University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur الصحن محمد فريد
Documents disponibles écrits par cet auteur (4)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الإعلان |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
الصحن محمد فريد, Auteur |
| Editeur : |
الدار الجامعية الاسكندرية |
| Importance : |
304ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 302ص - 303ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية ؛ الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.57 |
| Résumé : |
تضمن المحتوى عشرة فصول . الفصل الأول مفهوم وطبيعة الإعلان. الفصل الثاني الإعلان والتسويق. الفصل الثالث الإعلان ومفهوم الإتصالات التسويقية. الفصل الرابع أهداف الإعلان ووظائفه. الفصل الخامس مداخيل ونماذج دراسة السلوك الإستهلاكي. الفصل السادس بحوث الإعلان. الفصل السابع الوسائل الإعلانية. الفصل الثامن الجوانب الفنية للإعلان. الفصل التاسع تخطيط الحملات الإعلانية. الفصل العاشر التنظيم الإداري للإعلان. |
الإعلان [texte imprimé] / الصحن محمد فريد, Auteur . - الدار الجامعية الاسكندرية, [s.d.] . - 304ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. بيبليوغرافيا: 302ص - 303ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية ؛ الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.57 |
| Résumé : |
تضمن المحتوى عشرة فصول . الفصل الأول مفهوم وطبيعة الإعلان. الفصل الثاني الإعلان والتسويق. الفصل الثالث الإعلان ومفهوم الإتصالات التسويقية. الفصل الرابع أهداف الإعلان ووظائفه. الفصل الخامس مداخيل ونماذج دراسة السلوك الإستهلاكي. الفصل السادس بحوث الإعلان. الفصل السابع الوسائل الإعلانية. الفصل الثامن الجوانب الفنية للإعلان. الفصل التاسع تخطيط الحملات الإعلانية. الفصل العاشر التنظيم الإداري للإعلان. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)

| Titre : |
التسويق : المبادئ - التطبيق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
الصحن محمد فريد, Auteur |
| Editeur : |
الدار الجامعية الاسكندرية |
| Année de publication : |
1995 |
| Importance : |
385ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.48 |
| Résumé : |
يتضمن الكتاب خمس عشرة فصلا. الفصل الأول : طبيعة ومفهوم التسويق. الفصل الثاني: التوجه بالمستهلك كمدخل للنجاح التسويقي. الفصل الثالث: دور التسويق في المنظمات الحديثة.الفصل الرابع: دراسة الأسواق. الفصل السادس: أسواق السلع الصناعية. الفصل السابع: أوساط الوسطاء - منشات التوزيع.الفصل الثامن: دراسة المنتجات. الفصل التاسع: بحوث التسويق. الفصل العاشر: العملية التسويقية وإعداد الخطة التسويقية. الفصل الحادي عشر: السلعة. الفصل الثاني عشر: التسعير. الفصل الثالث عشر: الترويج. الفصل الرابع التوزيع. الفصل الخامس عشر: تقييم الأداء التسويقي. |
التسويق : المبادئ - التطبيق [texte imprimé] / الصحن محمد فريد, Auteur . - الدار الجامعية الاسكندرية, 1995 . - 385ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.48 |
| Résumé : |
يتضمن الكتاب خمس عشرة فصلا. الفصل الأول : طبيعة ومفهوم التسويق. الفصل الثاني: التوجه بالمستهلك كمدخل للنجاح التسويقي. الفصل الثالث: دور التسويق في المنظمات الحديثة.الفصل الرابع: دراسة الأسواق. الفصل السادس: أسواق السلع الصناعية. الفصل السابع: أوساط الوسطاء - منشات التوزيع.الفصل الثامن: دراسة المنتجات. الفصل التاسع: بحوث التسويق. الفصل العاشر: العملية التسويقية وإعداد الخطة التسويقية. الفصل الحادي عشر: السلعة. الفصل الثاني عشر: التسعير. الفصل الثالث عشر: الترويج. الفصل الرابع التوزيع. الفصل الخامس عشر: تقييم الأداء التسويقي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
التسويق |
| Titre original : |
المفاهيم الاستراتيجية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
الصحن محمد فريد, Auteur |
| Editeur : |
الدار الجامعية الاسكندرية |
| Année de publication : |
1998 |
| Importance : |
402ص |
| Présentation : |
غلاف ملون ومصور |
| Format : |
23 سم |
| Note générale : |
ببيوغرافيا : 399- 402 ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
التسويق ؛ استراتيجيات التسويق |
| Résumé : |
يعتبر موضوع التسويق هو قضية العصر وقد أضحى التسويق كنشاط متغلغلا في كافة حياتنا اليومية وفي كل مجال من مجالات الأنشطة الاقتصادية . فالتسويق يطبق الان بنجاح ليس فقط في مجال انتاج السلع الاستهلاكية و الصناعية وانما أيضا في مجال تسويق الافكار و الخدمات بل وحتى في مجال تسويق القرار السياسي محليا ودوليا . |
التسويق = المفاهيم الاستراتيجية [texte imprimé] / الصحن محمد فريد, Auteur . - الدار الجامعية الاسكندرية, 1998 . - 402ص : غلاف ملون ومصور ; 23 سم. ببيوغرافيا : 399- 402 ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
التسويق ؛ استراتيجيات التسويق |
| Résumé : |
يعتبر موضوع التسويق هو قضية العصر وقد أضحى التسويق كنشاط متغلغلا في كافة حياتنا اليومية وفي كل مجال من مجالات الأنشطة الاقتصادية . فالتسويق يطبق الان بنجاح ليس فقط في مجال انتاج السلع الاستهلاكية و الصناعية وانما أيضا في مجال تسويق الافكار و الخدمات بل وحتى في مجال تسويق القرار السياسي محليا ودوليا . |
|  |
Exemplaires(1)

| Titre : |
بحوث التسويق : مدخل تطبيقي لفاعلية القرارات التسويقية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
الصحن محمد فريد, Auteur ; مصطفى محمود أبو بكر, Auteur |
| Editeur : |
الدار الجامعية الاسكندرية |
| Année de publication : |
1996 |
| Importance : |
303ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ بحوث التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.40 |
| Résumé : |
تناول الكتاب على عشرة فصول. الفصل الأول مفهوم وأهمية بحوث التسويق. أما الفصل الثاني بحوث التسويق وفعالية القرارات التسويقية. الفصل الثالث أنواع بحوث التسويق ومجالات تطبيقها. الفصل الرابع: المنهج العلمي في بحوث التسويق. الفصل الخامس: البيانات ودورها في بحوث التسويق.الفصل السادس: أساسيات وأنواعالمعاينة واستخداماتها في بحوث التسويق.الفصل السابع القياس والعلاقات السببية في بحوث التسويق.الفصل الثامن: إعداد قوائم الإستقصاء .الفصل التاسع: الفروض العلمية.أما الفصل العاشر: إعداد التقرير. |
بحوث التسويق : مدخل تطبيقي لفاعلية القرارات التسويقية [texte imprimé] / الصحن محمد فريد, Auteur ; مصطفى محمود أبو بكر, Auteur . - الدار الجامعية الاسكندرية, 1996 . - 303ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ بحوث التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.40 |
| Résumé : |
تناول الكتاب على عشرة فصول. الفصل الأول مفهوم وأهمية بحوث التسويق. أما الفصل الثاني بحوث التسويق وفعالية القرارات التسويقية. الفصل الثالث أنواع بحوث التسويق ومجالات تطبيقها. الفصل الرابع: المنهج العلمي في بحوث التسويق. الفصل الخامس: البيانات ودورها في بحوث التسويق.الفصل السادس: أساسيات وأنواعالمعاينة واستخداماتها في بحوث التسويق.الفصل السابع القياس والعلاقات السببية في بحوث التسويق.الفصل الثامن: إعداد قوائم الإستقصاء .الفصل التاسع: الفروض العلمية.أما الفصل العاشر: إعداد التقرير. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)