University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur طارق عبد المجيد جميل
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إعداد الطفل العربي للقراءة و الكتابة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
طارق عبد المجيد جميل, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط1 |
| Editeur : |
عمان [الاردن] : دار صفاء للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2005 |
| Importance : |
312ص. |
| Présentation : |
غلاف مصور و ملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-200-8 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:ص.305-ص.312 |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Catégories : |
علم الاجتماع التربوي
|
| Mots-clés : |
الأطفال؛التعليم؛أساليب التدريس؛القراءة؛الكتابة |
| Index. décimale : |
300.01.137 |
| Note de contenu : |
الكتاب بعنوان إعداد الطفل العربي للقراءة و الكتابة تطرق من خلاله المؤلف الي مراحل نمو و تطور الطفل في سنوات ما قبل المدرسة و الاستعداد اللغوي عند الأطفال و طرق تعليم الأطفال القراءة و كذا اعداد الطفل للكتابة .لأن اعداد الطفل للقراءة و الكتابة ليس بالمهمة السهلة إنما يحتاج إلي مهارة فائقة من المربي سواء كان أبا أو أما أو معلما كي يتمكن الأطفال من الوصول إلي القدرة التي تحقق لهم النمو اللغوي السليم و هنا يظهر دور الوالدين و المعلم في تعليم الأطفال للقراءة و الكتابة. |
إعداد الطفل العربي للقراءة و الكتابة [texte imprimé] / طارق عبد المجيد جميل, Auteur . - ط1 . - عمان [الاردن] : دار صفاء للنشر و التوزيع, 2005 . - 312ص. : غلاف مصور و ملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-200-8 بيبليوغرافيا:ص.305-ص.312 Langues : Arabe ( ara)
| Catégories : |
علم الاجتماع التربوي
|
| Mots-clés : |
الأطفال؛التعليم؛أساليب التدريس؛القراءة؛الكتابة |
| Index. décimale : |
300.01.137 |
| Note de contenu : |
الكتاب بعنوان إعداد الطفل العربي للقراءة و الكتابة تطرق من خلاله المؤلف الي مراحل نمو و تطور الطفل في سنوات ما قبل المدرسة و الاستعداد اللغوي عند الأطفال و طرق تعليم الأطفال القراءة و كذا اعداد الطفل للكتابة .لأن اعداد الطفل للقراءة و الكتابة ليس بالمهمة السهلة إنما يحتاج إلي مهارة فائقة من المربي سواء كان أبا أو أما أو معلما كي يتمكن الأطفال من الوصول إلي القدرة التي تحقق لهم النمو اللغوي السليم و هنا يظهر دور الوالدين و المعلم في تعليم الأطفال للقراءة و الكتابة. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)