University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.39
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.39 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : التسويق الفعال : مبادئ وتخطيط Type de document : texte imprimé Auteurs : محي الدين الأزهري, Auteur Editeur : القاهرة [مصر] : دار الفكر العربي Année de publication : 1995 Importance : 650ص Présentation : غلاف مصور وملون Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق؛ أساسيات التسويق Index. décimale : 330.10.39 Résumé : تناول المؤلف في هذا الكتاب خمسة أبواب .الباب الأول ماهية التسويق وعناصره تطوره. أما الباب الثاني الدراسات والمعلومات التمهيدية الازمة . الباب الثالث التخطيط الإستراتيجي للمنشاة وللنشاط التسويقي. الباب الرابع إدارة وتخطيط عناصر المزيج التسويقي ( أصول وقواعد / سياسات). أما الفصل الخامس خاتمة في إدارة النشط التسويقي. التسويق الفعال : مبادئ وتخطيط [texte imprimé] / محي الدين الأزهري, Auteur . - القاهرة [مصر] : دار الفكر العربي, 1995 . - 650ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق؛ أساسيات التسويق Index. décimale : 330.10.39 Résumé : تناول المؤلف في هذا الكتاب خمسة أبواب .الباب الأول ماهية التسويق وعناصره تطوره. أما الباب الثاني الدراسات والمعلومات التمهيدية الازمة . الباب الثالث التخطيط الإستراتيجي للمنشاة وللنشاط التسويقي. الباب الرابع إدارة وتخطيط عناصر المزيج التسويقي ( أصول وقواعد / سياسات). أما الفصل الخامس خاتمة في إدارة النشط التسويقي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BED458 330.10.39/1 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBED459 330.10.39/2 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBED460 330.10.39/3 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
Disponible
330 

