University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.39
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.39 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق الفعال : مبادئ وتخطيط |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محي الدين الأزهري, Auteur |
| Editeur : |
القاهرة [مصر] : دار الفكر العربي |
| Année de publication : |
1995 |
| Importance : |
650ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ أساسيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.39 |
| Résumé : |
تناول المؤلف في هذا الكتاب خمسة أبواب .الباب الأول ماهية التسويق وعناصره تطوره. أما الباب الثاني الدراسات والمعلومات التمهيدية الازمة . الباب الثالث التخطيط الإستراتيجي للمنشاة وللنشاط التسويقي. الباب الرابع إدارة وتخطيط عناصر المزيج التسويقي ( أصول وقواعد / سياسات). أما الفصل الخامس خاتمة في إدارة النشط التسويقي. |
التسويق الفعال : مبادئ وتخطيط [texte imprimé] / محي الدين الأزهري, Auteur . - القاهرة [مصر] : دار الفكر العربي, 1995 . - 650ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ أساسيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.39 |
| Résumé : |
تناول المؤلف في هذا الكتاب خمسة أبواب .الباب الأول ماهية التسويق وعناصره تطوره. أما الباب الثاني الدراسات والمعلومات التمهيدية الازمة . الباب الثالث التخطيط الإستراتيجي للمنشاة وللنشاط التسويقي. الباب الرابع إدارة وتخطيط عناصر المزيج التسويقي ( أصول وقواعد / سياسات). أما الفصل الخامس خاتمة في إدارة النشط التسويقي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)