University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur حسني عبد الرحمن الشيمي
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة المعرفة |
| Titre original : |
Knowledge Management |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
حسني عبد الرحمن الشيمي, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
القاهرة [مصر] : دار الفجر للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2009 |
| Importance : |
144ص. |
| Présentation : |
غ.ملون ومصور |
| Format : |
24سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-358-199-2 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:ص.140 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
الرأسمعرفية ؛إداررة المعرفة ؛المعرفة الضمنية |
| Index. décimale : |
330.07.51 |
| Résumé : |
إن المعرفة اكتساباً وإنتاجاً وتوظيفاً، قد غدت في مطلع القرن (الحادي والعشرين) هي الوسيلة الكفيلة بتحقيق التنمية والإنسانية في جميع ميادينها، فهي غالباً ما ترسم الحدود بين القدرة والعجز، بين المنعة والوهن، بين الصحة والمرض، بين الثروة والفقر، وهذا الكتاب يدور حول أحقية الرأسمعرفية التي تمثل أصولها في الفكر و المعرفة و المعلومات على الرأسمالية التى تعلي المال و الخام و سلطانها ، و ينادي بأن يكون المنتج أهم من المنتج |
| Note de contenu : |
كشاف |
إدارة المعرفة = Knowledge Management [texte imprimé] / حسني عبد الرحمن الشيمي, Auteur . - ط.1 . - القاهرة [مصر] : دار الفجر للنشر والتوزيع, 2009 . - 144ص. : غ.ملون ومصور ; 24سم. ISBN : 978-977-358-199-2 بيبليوغرافيا:ص.140 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
الرأسمعرفية ؛إداررة المعرفة ؛المعرفة الضمنية |
| Index. décimale : |
330.07.51 |
| Résumé : |
إن المعرفة اكتساباً وإنتاجاً وتوظيفاً، قد غدت في مطلع القرن (الحادي والعشرين) هي الوسيلة الكفيلة بتحقيق التنمية والإنسانية في جميع ميادينها، فهي غالباً ما ترسم الحدود بين القدرة والعجز، بين المنعة والوهن، بين الصحة والمرض، بين الثروة والفقر، وهذا الكتاب يدور حول أحقية الرأسمعرفية التي تمثل أصولها في الفكر و المعرفة و المعلومات على الرأسمالية التى تعلي المال و الخام و سلطانها ، و ينادي بأن يكون المنتج أهم من المنتج |
| Note de contenu : |
كشاف |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(6)