University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur مدحت أبو الناصر
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
أساسيات إدارة الجودة الشاملة : TQM |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
مدحت أبو الناصر, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
القاهرة (مصر) : دار الفجر للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2008 |
| Importance : |
177ص. |
| Présentation : |
غ.ملون ومصور |
| Format : |
24سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
977358173x |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:ص.164-ص.ص.177 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
الجودة الشاملة ؛إدارة التغيير ؛الأداء. |
| Index. décimale : |
330.07.45 |
| Résumé : |
إدارة الجودة الشاملة هي نهج إداري يهدف إلى تحقيق النجاح على المدى الطويل من خلال رضا العملاء، وذلك عبر تحسين مستمر لجودة المنتجات والخدمات. هذا النهج يدمج الجودة في جميع جوانب المنظمة ويشمل مشاركة جميع الموظفين من الإدارة العليا وحتى الخطوط الأمامية.
إدارة الجودة الشاملة ليست مجرد مجموعة من الأدوات أو التقنيات، بل هي فلسفة إدارية متكاملة تهدف إلى غرس ثقافة الجودة في كل جانب من جوانب العمل اليومي للمؤسسة وتضمن الكتاب الفصول التالية :
الفصل الأول: التطور التنظيمي
الفصل الثاني: إدارة التغيير
الفصل الثالث: ماهية إدارة الجودة الشاملة
الفصل الرابع: نماذج ومعايير إدارة الجودة الشاملة
الفصل الخامس: أسس الأداء المتميز
الفصل السادس: خصائص الخدمة المتميزة
الفصل السابع: كسب رضاء العملاء |
أساسيات إدارة الجودة الشاملة : TQM [texte imprimé] / مدحت أبو الناصر, Auteur . - ط.1 . - القاهرة (مصر) : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2008 . - 177ص. : غ.ملون ومصور ; 24سم. ISSN : 977358173x بيبليوغرافيا:ص.164-ص.ص.177 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
الجودة الشاملة ؛إدارة التغيير ؛الأداء. |
| Index. décimale : |
330.07.45 |
| Résumé : |
إدارة الجودة الشاملة هي نهج إداري يهدف إلى تحقيق النجاح على المدى الطويل من خلال رضا العملاء، وذلك عبر تحسين مستمر لجودة المنتجات والخدمات. هذا النهج يدمج الجودة في جميع جوانب المنظمة ويشمل مشاركة جميع الموظفين من الإدارة العليا وحتى الخطوط الأمامية.
إدارة الجودة الشاملة ليست مجرد مجموعة من الأدوات أو التقنيات، بل هي فلسفة إدارية متكاملة تهدف إلى غرس ثقافة الجودة في كل جانب من جوانب العمل اليومي للمؤسسة وتضمن الكتاب الفصول التالية :
الفصل الأول: التطور التنظيمي
الفصل الثاني: إدارة التغيير
الفصل الثالث: ماهية إدارة الجودة الشاملة
الفصل الرابع: نماذج ومعايير إدارة الجودة الشاملة
الفصل الخامس: أسس الأداء المتميز
الفصل السادس: خصائص الخدمة المتميزة
الفصل السابع: كسب رضاء العملاء |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)