University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.37
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.37 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
مبادئ التسويق : مدخل سلوكي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد ابراهيم عبيدات, Auteur |
| Editeur : |
دار المستقبل للنشر والتوزيع الأردن |
| Année de publication : |
1999 |
| Importance : |
409ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.37 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في خمسة عشر فصلا، غطت موضوعاتها مقدمة في التسويق البيئة في التسويق، بحوث ومعلومات التسويق، سلوك المستهلك النهائي، سلوك الشراء في السوق الصناعي، تقسيم السوق، سياسات وقرارات السلعة، تطوير السلع الجديدة، أهداف وسياسات التسعير، قنوات التوزيع، مؤسسات التسويق، التوزيع المادي، الترويج، البيع الشخصي، والتسويق الدولي. |
مبادئ التسويق : مدخل سلوكي [texte imprimé] / محمد ابراهيم عبيدات, Auteur . - دار المستقبل للنشر والتوزيع الأردن, 1999 . - 409ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.37 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في خمسة عشر فصلا، غطت موضوعاتها مقدمة في التسويق البيئة في التسويق، بحوث ومعلومات التسويق، سلوك المستهلك النهائي، سلوك الشراء في السوق الصناعي، تقسيم السوق، سياسات وقرارات السلعة، تطوير السلع الجديدة، أهداف وسياسات التسعير، قنوات التوزيع، مؤسسات التسويق، التوزيع المادي، الترويج، البيع الشخصي، والتسويق الدولي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)