University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur جارديث جونز
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الإدارة الاستراتيجية : مدخل متكامل |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
هل شارلز, Auteur ; جارديث جونز, Auteur ; محمد سيد أحمد عبد المتعال, Traducteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
الرياض [السعودية] : دار المريخ للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2010 |
| Importance : |
1065ص. |
| Présentation : |
غ.ملون ومصور |
| Format : |
24سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9960-24-659-8 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) |
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
الإدارة ؛ الإدارة الاستراتيجية . |
| Index. décimale : |
330.07.41 |
| Résumé : |
هذا الكتاب هو ترجمة لكتاب الإدارة الإستراتجية الذي يعالج عملية الإدارة الإستراتجية، التحليل الخارجي:تحديد الفرص والتهديدات في الصناعة، التحليل الداخلي:الكفاءات المتميزة والمزايا التنافسية والربحية، بناء الميزة التنافسية من خلال استراتجية على المستوى الوظيفي وكذا على مستوى النشاط، استراتجية التنافس والبيئة الصناعية، الإستراتجية في صناعة التقنية المتطورة وقد تضمن الكتاب مايلي:
عملية الإدارة الاستراتيجية
التحليل الخارجي
التحليل الداخلي
بناء الميزة التنافسية من خلال استراتيجية على المستوى الوظيفي
بناء الميزة التنافسية من خلال استراتيجية مستوى النشاط
إستراتيجية التنافس والبيئة الصناعية
الاستراتيجية في المجال الدولي
الاستراتيجية على مستوى الشركة |
الإدارة الاستراتيجية : مدخل متكامل [texte imprimé] / هل شارلز, Auteur ; جارديث جونز, Auteur ; محمد سيد أحمد عبد المتعال, Traducteur . - ط.1 . - الرياض [السعودية] : دار المريخ للنشر والتوزيع, 2010 . - 1065ص. : غ.ملون ومصور ; 24سم. ISBN : 978-9960-24-659-8 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Anglais ( eng)
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
الإدارة ؛ الإدارة الاستراتيجية . |
| Index. décimale : |
330.07.41 |
| Résumé : |
هذا الكتاب هو ترجمة لكتاب الإدارة الإستراتجية الذي يعالج عملية الإدارة الإستراتجية، التحليل الخارجي:تحديد الفرص والتهديدات في الصناعة، التحليل الداخلي:الكفاءات المتميزة والمزايا التنافسية والربحية، بناء الميزة التنافسية من خلال استراتجية على المستوى الوظيفي وكذا على مستوى النشاط، استراتجية التنافس والبيئة الصناعية، الإستراتجية في صناعة التقنية المتطورة وقد تضمن الكتاب مايلي:
عملية الإدارة الاستراتيجية
التحليل الخارجي
التحليل الداخلي
بناء الميزة التنافسية من خلال استراتيجية على المستوى الوظيفي
بناء الميزة التنافسية من خلال استراتيجية مستوى النشاط
إستراتيجية التنافس والبيئة الصناعية
الاستراتيجية في المجال الدولي
الاستراتيجية على مستوى الشركة |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(5)