University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.35
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.35 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق : أساسيات ومبادئ |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
قحطان العبدلي, Auteur ; العلاق بشير عباس, Auteur |
| Editeur : |
دار زهران للنشر والتوزيع الأردن |
| Année de publication : |
1999 |
| Importance : |
304ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 347ص - 304ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.35 |
| Résumé : |
تناول المؤلف في الفصل الأول مدخلا كمفدمة في علم التسويق كمفهوم وإدارة وتطور ، وفي الفصل الثاني تحدثنا عن البيئة التسويقية اول الالداخلية والخارجية، وكذلك أفرد المؤلف فصلا عن الأسواق ودراستها وتقسيماتها والإستراتيجيات المرتبطة بها. وفي الفصل الرابع تناولنا المستهلك من خلل دراسة لسلوكه وتصرفاته بإعتباره الغاية والوسيلة للعملية التسويقية. وبما أن عناصر المزيج التسويقي هي الأساس لكل الأنشطة التسويقية، فقد تناولناها في الفصول الخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع( السلع والخدمات، التسعير ، قنوات التوزيع والتوزيع المادي ، والترويج) |
| Note de contenu : |
تناول المؤلف في الفصل الأول مدخلا كمفدمة في علم التسويق كمفهوم وإدارة وتطور ، وفي الفصل الثاني تحدثنا عن البيئة التسويقية اول الالداخلية والخارجية، وكذلك أفرد المؤلف فصلا عن الأسواق ودراستها وتقسيماتها والإستراتيجيات المرتبطة بها. وفي الفصل الرابع تناولنا المستهلك من خلل دراسة لسلوكه وتصرفاته بإعتباره الغاية والوسيلة للعملية التسويقية. وبما أن عناصر المزيج التسويقي هي الأساس لكل الأنشطة التسويقية، فقد تناولناها في الفصول الخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع( السلع والخدمات، التسعير ، قنوات التوزيع والتوزيع المادي ، والترويج) |
التسويق : أساسيات ومبادئ [texte imprimé] / قحطان العبدلي, Auteur ; العلاق بشير عباس, Auteur . - دار زهران للنشر والتوزيع الأردن, 1999 . - 304ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. بيبليوغرافيا: 347ص - 304ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.35 |
| Résumé : |
تناول المؤلف في الفصل الأول مدخلا كمفدمة في علم التسويق كمفهوم وإدارة وتطور ، وفي الفصل الثاني تحدثنا عن البيئة التسويقية اول الالداخلية والخارجية، وكذلك أفرد المؤلف فصلا عن الأسواق ودراستها وتقسيماتها والإستراتيجيات المرتبطة بها. وفي الفصل الرابع تناولنا المستهلك من خلل دراسة لسلوكه وتصرفاته بإعتباره الغاية والوسيلة للعملية التسويقية. وبما أن عناصر المزيج التسويقي هي الأساس لكل الأنشطة التسويقية، فقد تناولناها في الفصول الخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع( السلع والخدمات، التسعير ، قنوات التوزيع والتوزيع المادي ، والترويج) |
| Note de contenu : |
تناول المؤلف في الفصل الأول مدخلا كمفدمة في علم التسويق كمفهوم وإدارة وتطور ، وفي الفصل الثاني تحدثنا عن البيئة التسويقية اول الالداخلية والخارجية، وكذلك أفرد المؤلف فصلا عن الأسواق ودراستها وتقسيماتها والإستراتيجيات المرتبطة بها. وفي الفصل الرابع تناولنا المستهلك من خلل دراسة لسلوكه وتصرفاته بإعتباره الغاية والوسيلة للعملية التسويقية. وبما أن عناصر المزيج التسويقي هي الأساس لكل الأنشطة التسويقية، فقد تناولناها في الفصول الخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع( السلع والخدمات، التسعير ، قنوات التوزيع والتوزيع المادي ، والترويج) |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)