University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur صلاح الشنواني
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الإدارة التوسيقية الحديثة |
| Titre original : |
المفهوم و الاستراتيجية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
صلاح الشنواني, Auteur |
| Editeur : |
مؤسسة شباب الجامعة |
| Année de publication : |
2002 |
| Importance : |
423 ص |
| Présentation : |
غلاف ملون ومصور |
| Format : |
23 سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Economie
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ الادارة التسويقية ؛ استراتيجية التسويق |
| Résumé : |
يتناول هذا الكتاب الادارة التسويقية الحديثة ، مفهوما واستراتيجية وتطبيقا. وهو يرتكز على الادارة التسويقية الحديثة مبررا المفاهيم والعوامل الداخلية والخارجية التي تؤثر فيه. والبحوث التسويقية التي تحتاج اليها.ويبدا الكتاب بتوضيح المفاهيم الأساسية للتسويق و الادارة التسوويقية ثم يتناول البحوث التسويقية كأداة لمواجهة المشاكل التسويقية بطريقة علمية ، والهيكل التنظيمي المطلوب اقامته لكي تزاول الادارة التسويقية من خلاله نشاطها. وقد خصصت لبحوث التسويق ثلاثة فصول متتالية حتى تأخذ حقها من التغطية. وينتقل الكتاب بعد ذلك الى معالجة الأركان الصحيحة التي يتكون منها البرنامج التسويقي . فيبدأ بالسوق والمستهلك ، ثم السلعة ، ثم مسالك التوزيع ، فالجهود الترويجية والبيعية. وينتهي الكتاب بتقييم للنشاط التسويقي ، على اساس تكلفة التسويق وكفاية التسويق ، وعلى ضوء المسؤليات الاجتماعية لوظيفة التسويق. |
الإدارة التوسيقية الحديثة = المفهوم و الاستراتيجية [texte imprimé] / صلاح الشنواني, Auteur . - مؤسسة شباب الجامعة, 2002 . - 423 ص : غلاف ملون ومصور ; 23 سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Economie
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ الادارة التسويقية ؛ استراتيجية التسويق |
| Résumé : |
يتناول هذا الكتاب الادارة التسويقية الحديثة ، مفهوما واستراتيجية وتطبيقا. وهو يرتكز على الادارة التسويقية الحديثة مبررا المفاهيم والعوامل الداخلية والخارجية التي تؤثر فيه. والبحوث التسويقية التي تحتاج اليها.ويبدا الكتاب بتوضيح المفاهيم الأساسية للتسويق و الادارة التسوويقية ثم يتناول البحوث التسويقية كأداة لمواجهة المشاكل التسويقية بطريقة علمية ، والهيكل التنظيمي المطلوب اقامته لكي تزاول الادارة التسويقية من خلاله نشاطها. وقد خصصت لبحوث التسويق ثلاثة فصول متتالية حتى تأخذ حقها من التغطية. وينتقل الكتاب بعد ذلك الى معالجة الأركان الصحيحة التي يتكون منها البرنامج التسويقي . فيبدأ بالسوق والمستهلك ، ثم السلعة ، ثم مسالك التوزيع ، فالجهود الترويجية والبيعية. وينتهي الكتاب بتقييم للنشاط التسويقي ، على اساس تكلفة التسويق وكفاية التسويق ، وعلى ضوء المسؤليات الاجتماعية لوظيفة التسويق. |
|  |
Exemplaires(1)