University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.29
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.29 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق الاستراتيجي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
يحه عيسى, Auteur ; عمر لعلاوي, Auteur ; بلحيمر براهيم, Auteur ; عمر لعلاوي, Auteur |
| Editeur : |
الجزائر [الجزائر] : دار الخلدونية للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2011 |
| Importance : |
311 ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
23 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9961-932-49-0 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 301ص - 310ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ استراتيجيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.29 |
| Résumé : |
إن عمليات التخطيط الإستراتيجي للتسويق هي عمليات بناء تقديرات وإدراك للتوقعات، من خلال قدرات المؤسسة، لكون التخطيط الإستراتيجي يهدف إلى تجميع وتحليل البيانات لكل من البيئتين: الكلية، والجزئية، وتحديد الأهداف التي تساعد على التكيف مع الواقع، وبالتالي تكييف الموارد مع هذه الأهداف، وهي عملية تكوين الإستراتيجي ة التي تخص النشاط التسويقي، وعلى ضوء ذلك يقدم هذا الكتاب دراسة حول التسويق الإستراتيجي، ويقع الكتاب في تسعة فصول: (التخطيط الإستراتيجي للتسويق، البيئة ونظام المعلومات التسويقية، تحليل المنافسة، الميزة التنافسية، التقسيم الإستراتيجي، تقسيم السوق، إستراتيجية المنتوج، الإستراتيجي ات التسويقية، والإستراتيجيات التنافسية).
يعتبر كتاب التسويق الإستراتيجي يحه عيسى لعلاوي عمر .من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال . |
التسويق الاستراتيجي [texte imprimé] / يحه عيسى, Auteur ; عمر لعلاوي, Auteur ; بلحيمر براهيم, Auteur ; عمر لعلاوي, Auteur . - الجزائر [الجزائر] : دار الخلدونية للنشر والتوزيع, 2011 . - 311 ص : غلاف مصور وملون ; 23 سم. ISBN : 978-9961-932-49-0 بيبليوغرافيا: 301ص - 310ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ استراتيجيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.29 |
| Résumé : |
إن عمليات التخطيط الإستراتيجي للتسويق هي عمليات بناء تقديرات وإدراك للتوقعات، من خلال قدرات المؤسسة، لكون التخطيط الإستراتيجي يهدف إلى تجميع وتحليل البيانات لكل من البيئتين: الكلية، والجزئية، وتحديد الأهداف التي تساعد على التكيف مع الواقع، وبالتالي تكييف الموارد مع هذه الأهداف، وهي عملية تكوين الإستراتيجي ة التي تخص النشاط التسويقي، وعلى ضوء ذلك يقدم هذا الكتاب دراسة حول التسويق الإستراتيجي، ويقع الكتاب في تسعة فصول: (التخطيط الإستراتيجي للتسويق، البيئة ونظام المعلومات التسويقية، تحليل المنافسة، الميزة التنافسية، التقسيم الإستراتيجي، تقسيم السوق، إستراتيجية المنتوج، الإستراتيجي ات التسويقية، والإستراتيجيات التنافسية).
يعتبر كتاب التسويق الإستراتيجي يحه عيسى لعلاوي عمر .من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال . |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)