University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 410.036/M
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 410.036/M (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
مهارات التواصل اللغوي في المرحلة الابتدائية : السنة الخامسة أنموذجا |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
أوموسى عفيفة, Auteur ; إمكراز عويشة, Directeur de thèse |
| Editeur : |
تيبازة : المركز الجامعي مرسلي عبد الله |
| Année de publication : |
2018/2019 |
| Importance : |
ص.67 |
| Format : |
30 سم. |
| Note générale : |
ببليوغرافيا:58-60، جداول، ملاحق |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
التواصل اللغوي؛(السنة الخامسة أنموذجا)؛ مهارات التواصل |
| Index. décimale : |
410.036/M |
| Résumé : |
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة السمة العامة لمهارات التواصل اللغوي في المرحلة الابتدائية عند تلاميذ السنة الخامسة و ضرورته في الحياة العلمية للمتعلم بإعتباره أحد أسس التعليم الفعل في إنجاح العملية التعليمية والتعلمية. قمت بالإستعانة فيس تقديمه بالمنهج الوصفي التحليلي القائم على الإحصاء. تكمن هذه الدراسة في التعرف على شخصية المتعلم وفتح المجال للتواصل معه في القسم خاصة إذا كان يفضل الإنعزال عن الجماعة وتدريب المتعلم على كيفية اكتساب مهارات التواصل اللغوي، وتطوير البحوث العلمية و زيادتها بمعالجة النقائض مع التلركيز على أخطاء المتعلم حتى لا يفشل جهازه التواصلي. |
| Note de contenu : |
مذكرة مقدمة لنيل شهادة الماستر في اللغة العربية، الشعبة دراسات لغوية، التخصص لسانيات عامة(تطبيقية)، معهد اللغة العربية وآدابها |
مهارات التواصل اللغوي في المرحلة الابتدائية : السنة الخامسة أنموذجا [texte imprimé] / أوموسى عفيفة, Auteur ; إمكراز عويشة, Directeur de thèse . - تيبازة : المركز الجامعي مرسلي عبد الله, 2018/2019 . - ص.67 ; 30 سم. ببليوغرافيا:58-60، جداول، ملاحق Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
التواصل اللغوي؛(السنة الخامسة أنموذجا)؛ مهارات التواصل |
| Index. décimale : |
410.036/M |
| Résumé : |
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة السمة العامة لمهارات التواصل اللغوي في المرحلة الابتدائية عند تلاميذ السنة الخامسة و ضرورته في الحياة العلمية للمتعلم بإعتباره أحد أسس التعليم الفعل في إنجاح العملية التعليمية والتعلمية. قمت بالإستعانة فيس تقديمه بالمنهج الوصفي التحليلي القائم على الإحصاء. تكمن هذه الدراسة في التعرف على شخصية المتعلم وفتح المجال للتواصل معه في القسم خاصة إذا كان يفضل الإنعزال عن الجماعة وتدريب المتعلم على كيفية اكتساب مهارات التواصل اللغوي، وتطوير البحوث العلمية و زيادتها بمعالجة النقائض مع التلركيز على أخطاء المتعلم حتى لا يفشل جهازه التواصلي. |
| Note de contenu : |
مذكرة مقدمة لنيل شهادة الماستر في اللغة العربية، الشعبة دراسات لغوية، التخصص لسانيات عامة(تطبيقية)، معهد اللغة العربية وآدابها |
|  |
Exemplaires(1)
|
BCLM 064
|
410.036/M |
الرسائل و الأطروحـــات الجامعية |
المكتبة المركزية
|
الرسائل و الأطروحـــات الجامعية
|
اعارة داخلية Exclu du prêt |