University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur بلحيمر براهيم
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
أثر بيئة الخدمة في تعزيز ولاء الزبائن : دراسة حالة فنادق "AZ" الجزائرية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
علام عادل, Auteur ; بلحيمر براهيم, Directeur de thèse |
| Editeur : |
تيبازة : المركز الجامعي مرسلي عبد الله |
| Année de publication : |
2021-2022 |
| Importance : |
325 ص. |
| Format : |
30 سم. |
| Note générale : |
ببليوغرافيا: ص. 286-300، ملاحق |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
الفندقة -- صناعة، الزبون، الخدمات |
| Index. décimale : |
BCTHE 007 |
| Résumé : |
هدفت الدراسة إلى استكشاف وقياس أثر بيئة الخدمة في تعزيز ولاء الزبائن من خلال إجراء دراسة ميدانية في سلسلة فنادق "" الجزائرية، وتم بلورة مفهوم بيئة الخدمة في ثلاث متغيرات مستقلة تمثلت في المظهر المادي الخارجي، والمظهر المادي الداخلي، والعوامل " العلاقات" الاجتماعية في حين تم قياس المتغير التابع " ولاء الزبائن" من خلال ثلاثة أبعاد تمثلت في الرضا، الثقة والالتزام. |
| Note de contenu : |
أطروحة مقدمة لنيل شهادة الدكتوراة الطور الثالث، قسم العلوم التجارية، شعبة علوم تجارية، تخصص تسويق الخدمات، معهد العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
أثر بيئة الخدمة في تعزيز ولاء الزبائن : دراسة حالة فنادق "AZ" الجزائرية [texte imprimé] / علام عادل, Auteur ; بلحيمر براهيم, Directeur de thèse . - تيبازة : المركز الجامعي مرسلي عبد الله, 2021-2022 . - 325 ص. ; 30 سم. ببليوغرافيا: ص. 286-300، ملاحق Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
الفندقة -- صناعة، الزبون، الخدمات |
| Index. décimale : |
BCTHE 007 |
| Résumé : |
هدفت الدراسة إلى استكشاف وقياس أثر بيئة الخدمة في تعزيز ولاء الزبائن من خلال إجراء دراسة ميدانية في سلسلة فنادق "" الجزائرية، وتم بلورة مفهوم بيئة الخدمة في ثلاث متغيرات مستقلة تمثلت في المظهر المادي الخارجي، والمظهر المادي الداخلي، والعوامل " العلاقات" الاجتماعية في حين تم قياس المتغير التابع " ولاء الزبائن" من خلال ثلاثة أبعاد تمثلت في الرضا، الثقة والالتزام. |
| Note de contenu : |
أطروحة مقدمة لنيل شهادة الدكتوراة الطور الثالث، قسم العلوم التجارية، شعبة علوم تجارية، تخصص تسويق الخدمات، معهد العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
|  |
Exemplaires(1)
|
BCTH 007
|
BCTHE 007 |
الرسائل و الأطروحـــات الجامعية |
المكتبة المركزية
|
الرسائل و الأطروحـــات الجامعية
|
اعارة داخلية Exclu du prêt |

| Titre : |
إسهامات التسويق الدولي في ترقية صادرات مؤسسات الصناعة الغذائية : دراسة ميدانية لعينة من مؤسسات الصناعة الغذائية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
بن جيار محمد, Auteur ; بلحيمر براهيم, Directeur de thèse |
| Editeur : |
تيبازة : المركز الجامعي مرسلي عبد الله |
| Année de publication : |
2020-2021 |
| Importance : |
228 ص. |
| Format : |
30 سم. |
| Note générale : |
ببليوغرافيا: ص. 217-228، ملاحق |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
التسويق الدولي؛ التسويق الإستراتيجي،؛ الأداء التصديري |
| Index. décimale : |
BCTHE 004 |
| Résumé : |
هدفت الدراسة لمعرفة الدور الذي يلعبه التسويق الدولي في تحسين الأداء التصديري للمؤسسة حيث تم اختبار نموذج هيكلي باستخدام طريقة نمذجة المعادلات الهيكلية pls، حيث يقوم النموذج بربط متغيرات البيئة التسويقية على المستوى الدولي والتسويق الإستراتيجي الدولي.
يعتمد هذا النموذج على مجموعة من النظريات المتمثلة في نظرية الموارد، نظرية القدرات الديناميكية، نظرية الجودة المؤسسية، نظرية الأحداث الطارئة. |
| Note de contenu : |
أطروحة مقدمة لنيل شهادة الدكتوراة الطور الثالث، قسم العلوم التجارية، شعبة علوم تجارية، تخصص إدارة التسويق والنجارة الدولية، معهد العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
إسهامات التسويق الدولي في ترقية صادرات مؤسسات الصناعة الغذائية : دراسة ميدانية لعينة من مؤسسات الصناعة الغذائية [texte imprimé] / بن جيار محمد, Auteur ; بلحيمر براهيم, Directeur de thèse . - تيبازة : المركز الجامعي مرسلي عبد الله, 2020-2021 . - 228 ص. ; 30 سم. ببليوغرافيا: ص. 217-228، ملاحق Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
التسويق الدولي؛ التسويق الإستراتيجي،؛ الأداء التصديري |
| Index. décimale : |
BCTHE 004 |
| Résumé : |
هدفت الدراسة لمعرفة الدور الذي يلعبه التسويق الدولي في تحسين الأداء التصديري للمؤسسة حيث تم اختبار نموذج هيكلي باستخدام طريقة نمذجة المعادلات الهيكلية pls، حيث يقوم النموذج بربط متغيرات البيئة التسويقية على المستوى الدولي والتسويق الإستراتيجي الدولي.
يعتمد هذا النموذج على مجموعة من النظريات المتمثلة في نظرية الموارد، نظرية القدرات الديناميكية، نظرية الجودة المؤسسية، نظرية الأحداث الطارئة. |
| Note de contenu : |
أطروحة مقدمة لنيل شهادة الدكتوراة الطور الثالث، قسم العلوم التجارية، شعبة علوم تجارية، تخصص إدارة التسويق والنجارة الدولية، معهد العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
|  |
Exemplaires(1)
|
BCTH 004
|
BCTHE 004 |
الرسائل و الأطروحـــات الجامعية |
المكتبة المركزية
|
الرسائل و الأطروحـــات الجامعية
|
اعارة داخلية Exclu du prêt |

| Titre : |
التسويق الاستراتيجي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
يحه عيسى, Auteur ; عمر لعلاوي, Auteur ; بلحيمر براهيم, Auteur ; عمر لعلاوي, Auteur |
| Editeur : |
الجزائر [الجزائر] : دار الخلدونية للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2011 |
| Importance : |
311 ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
23 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9961-932-49-0 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 301ص - 310ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ استراتيجيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.29 |
| Résumé : |
إن عمليات التخطيط الإستراتيجي للتسويق هي عمليات بناء تقديرات وإدراك للتوقعات، من خلال قدرات المؤسسة، لكون التخطيط الإستراتيجي يهدف إلى تجميع وتحليل البيانات لكل من البيئتين: الكلية، والجزئية، وتحديد الأهداف التي تساعد على التكيف مع الواقع، وبالتالي تكييف الموارد مع هذه الأهداف، وهي عملية تكوين الإستراتيجي ة التي تخص النشاط التسويقي، وعلى ضوء ذلك يقدم هذا الكتاب دراسة حول التسويق الإستراتيجي، ويقع الكتاب في تسعة فصول: (التخطيط الإستراتيجي للتسويق، البيئة ونظام المعلومات التسويقية، تحليل المنافسة، الميزة التنافسية، التقسيم الإستراتيجي، تقسيم السوق، إستراتيجية المنتوج، الإستراتيجي ات التسويقية، والإستراتيجيات التنافسية).
يعتبر كتاب التسويق الإستراتيجي يحه عيسى لعلاوي عمر .من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال . |
التسويق الاستراتيجي [texte imprimé] / يحه عيسى, Auteur ; عمر لعلاوي, Auteur ; بلحيمر براهيم, Auteur ; عمر لعلاوي, Auteur . - الجزائر [الجزائر] : دار الخلدونية للنشر والتوزيع, 2011 . - 311 ص : غلاف مصور وملون ; 23 سم. ISBN : 978-9961-932-49-0 بيبليوغرافيا: 301ص - 310ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ استراتيجيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.29 |
| Résumé : |
إن عمليات التخطيط الإستراتيجي للتسويق هي عمليات بناء تقديرات وإدراك للتوقعات، من خلال قدرات المؤسسة، لكون التخطيط الإستراتيجي يهدف إلى تجميع وتحليل البيانات لكل من البيئتين: الكلية، والجزئية، وتحديد الأهداف التي تساعد على التكيف مع الواقع، وبالتالي تكييف الموارد مع هذه الأهداف، وهي عملية تكوين الإستراتيجي ة التي تخص النشاط التسويقي، وعلى ضوء ذلك يقدم هذا الكتاب دراسة حول التسويق الإستراتيجي، ويقع الكتاب في تسعة فصول: (التخطيط الإستراتيجي للتسويق، البيئة ونظام المعلومات التسويقية، تحليل المنافسة، الميزة التنافسية، التقسيم الإستراتيجي، تقسيم السوق، إستراتيجية المنتوج، الإستراتيجي ات التسويقية، والإستراتيجيات التنافسية).
يعتبر كتاب التسويق الإستراتيجي يحه عيسى لعلاوي عمر .من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال . |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)