University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة

| Titre : |
إدارة المؤسسات الاعلامية : أنماط وأساليب القيادة |
| Titre original : |
Management of Media Institutions |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد صاحب سلطان, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة |
| Année de publication : |
2011 |
| Importance : |
294ص. |
| Présentation : |
غ.ملون ومصور |
| Format : |
24سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-814-1 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:ص.283-ص.294 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
إدارة المؤسسات ؛الإدارة الاعلامية ؛القيادة الادارية ؛العمل الاداري. |
| Index. décimale : |
330.07.52 |
| Résumé : |
يأتي اختيار المؤلف للموضوع، مركزاً في مؤلفه هذا على أنماط وأساليب القيادة، وذلك لأهمية ومسؤولية القيادة وأثرها في تحقيق الأداء الكفؤ لمراحل العملية الإعلامية، وما تتطلبه من جهد في التخطيط والتنظيم واتخاذ القرار في كيفية إدارة دفة التوازن ما بين الموارد البشرية والمادية اللذين يشكلان جناحي الأداء في مجمل مراحل العمل الصحفي والإعلامي الذي لن يكتب هل النجاح ما لم يحظ بقيادة فاعلة تأخذ على عاتقها تحقيق أهداف العمل بكفاية وكفاءة تامتين.
وتأسيساً على ذلك قسم الكتاب إلى سبعة فصول وفق ما يلي: الفصل الأول: الإدارة الإعلامية وقيادتها، الفصل الثاني: طبيعة العمل الإداري، الفصل الثالث: مفهوم القيادة الإدارية وأنماطها، الفصل الرابع: النظم والتشريعات، الفصل الخامس: نماذج وأنماط وأساليب القيادة والإدارة الإعلامية، الفصل السادس: أنواع الهياكل التنظيمية ونماذجها في المؤسسات الإعلامية، الفصل السابع: الاستنتاجات والتوصيات, وأخيراً الملاحق. |
إدارة المؤسسات الاعلامية = Management of Media Institutions : أنماط وأساليب القيادة [texte imprimé] / محمد صاحب سلطان, Auteur . - ط.1 . - عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2011 . - 294ص. : غ.ملون ومصور ; 24سم. ISBN : 978-9957-06-814-1 بيبليوغرافيا:ص.283-ص.294 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
إدارة المؤسسات ؛الإدارة الاعلامية ؛القيادة الادارية ؛العمل الاداري. |
| Index. décimale : |
330.07.52 |
| Résumé : |
يأتي اختيار المؤلف للموضوع، مركزاً في مؤلفه هذا على أنماط وأساليب القيادة، وذلك لأهمية ومسؤولية القيادة وأثرها في تحقيق الأداء الكفؤ لمراحل العملية الإعلامية، وما تتطلبه من جهد في التخطيط والتنظيم واتخاذ القرار في كيفية إدارة دفة التوازن ما بين الموارد البشرية والمادية اللذين يشكلان جناحي الأداء في مجمل مراحل العمل الصحفي والإعلامي الذي لن يكتب هل النجاح ما لم يحظ بقيادة فاعلة تأخذ على عاتقها تحقيق أهداف العمل بكفاية وكفاءة تامتين.
وتأسيساً على ذلك قسم الكتاب إلى سبعة فصول وفق ما يلي: الفصل الأول: الإدارة الإعلامية وقيادتها، الفصل الثاني: طبيعة العمل الإداري، الفصل الثالث: مفهوم القيادة الإدارية وأنماطها، الفصل الرابع: النظم والتشريعات، الفصل الخامس: نماذج وأنماط وأساليب القيادة والإدارة الإعلامية، الفصل السادس: أنواع الهياكل التنظيمية ونماذجها في المؤسسات الإعلامية، الفصل السابع: الاستنتاجات والتوصيات, وأخيراً الملاحق. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(5)