University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur بوعيسي رياض
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
دور استراتيجية التسويق في تعزيز القدرة التنافسية الدولية : دراسة حالة مؤسسة كوندور (Condor) |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
بوعيسي رياض, Auteur ; بن سحنون سمير, Directeur de thèse |
| Editeur : |
تيبازة : المركز الجامعي مرسلي عبد الله |
| Année de publication : |
2020-2021 |
| Importance : |
294 ص. |
| Présentation : |
جداول |
| Format : |
30 سم. |
| Note générale : |
ببليوغرافيا: ص. 258-281، ملاحق |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
الاستراتيجية الهجومية؛ الاستراتيجية الدفاعية؛ الاستراتيجية العقلانية ؛ القدرة التنافسية؛ التكلفة؛ الربحية؛ الإنتاجية |
| Index. décimale : |
BCTHE 001 |
| Résumé : |
هدفت الدراسة إلى تحديد دور استراتيجية التسويق في تعزيز القدرة التنافسية الدولية لدى مؤسسة كوندور حيث تم الإعتماد على ثلاث أنواع للاستراتيجية التسويقية ( الاستراتيجية الهجومية، الاستراتيجية الدفاعية، الاستراتيجية العقلانية)، بينما ركزت الدراسة على مؤشرات القدرة التنافسية الدولية على مستوى مؤسسة كوندور (التكلفة، الربحية، الإنتاجية، الحصة السوقية). |
| Note de contenu : |
أطروحة مقدمة لنيل شهادة الدكتوراة الطور الثالث، قسم العلوم التجارية، شعبة علوم تجارية، تخصص إدارة التسويق والنجارة الدولية، معهد العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير
|
دور استراتيجية التسويق في تعزيز القدرة التنافسية الدولية : دراسة حالة مؤسسة كوندور (Condor) [texte imprimé] / بوعيسي رياض, Auteur ; بن سحنون سمير, Directeur de thèse . - تيبازة : المركز الجامعي مرسلي عبد الله, 2020-2021 . - 294 ص. : جداول ; 30 سم. ببليوغرافيا: ص. 258-281، ملاحق Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
الاستراتيجية الهجومية؛ الاستراتيجية الدفاعية؛ الاستراتيجية العقلانية ؛ القدرة التنافسية؛ التكلفة؛ الربحية؛ الإنتاجية |
| Index. décimale : |
BCTHE 001 |
| Résumé : |
هدفت الدراسة إلى تحديد دور استراتيجية التسويق في تعزيز القدرة التنافسية الدولية لدى مؤسسة كوندور حيث تم الإعتماد على ثلاث أنواع للاستراتيجية التسويقية ( الاستراتيجية الهجومية، الاستراتيجية الدفاعية، الاستراتيجية العقلانية)، بينما ركزت الدراسة على مؤشرات القدرة التنافسية الدولية على مستوى مؤسسة كوندور (التكلفة، الربحية، الإنتاجية، الحصة السوقية). |
| Note de contenu : |
أطروحة مقدمة لنيل شهادة الدكتوراة الطور الثالث، قسم العلوم التجارية، شعبة علوم تجارية، تخصص إدارة التسويق والنجارة الدولية، معهد العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير
|
|  |
Exemplaires(1)
|
BCTH 001
|
BCTHE 001 |
الرسائل و الأطروحـــات الجامعية |
المكتبة المركزية
|
الرسائل و الأطروحـــات الجامعية
|
اعارة داخلية Exclu du prêt |