University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.19
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.19 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : الاتصالات التسويقية والترويج Type de document : texte imprimé Auteurs : ثامر البكري, Auteur Mention d'édition : ط.2 / ط.3 Editeur : دار الحامد عمان Année de publication : 2009 - 2014 Importance : 399 ص Présentation : غلاف مصور وملون Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-916-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق ؛ الإتصالات Index. décimale : 330.10.19 Résumé : تناول الكتاب اثني عشر فصلا.الفصل الأول تحدث عن الاتصالات . الفصل الثاني الإتصالات التسويقية.الفصل الثالث الإتصالات التسويقية الحديثة. الفصل الرابع التخطيط لإستراتيجية الاتصالات التسويقية المتكاملة . الفصل الخامس الأخلاق والإتصالات التسويقية. الفصل السادس الترويج وسلوك المستهلك. الفصل السابع الإعلان. الفصل الثامن ترويج المبيعات. الفصل التاسع البيع الشخصي. الفصل العاشر العلاقات العامة. الفصل الحادي عشر التسويق المباشر والاتصالات الرقمية. الفصل الثاني عشر قياس فاعلية الاتصالات التسويقية والترويج. الاتصالات التسويقية والترويج [texte imprimé] / ثامر البكري, Auteur . - ط.2 / ط.3 . - دار الحامد عمان, 2009 - 2014 . - 399 ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-32-916-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق ؛ الإتصالات Index. décimale : 330.10.19 Résumé : تناول الكتاب اثني عشر فصلا.الفصل الأول تحدث عن الاتصالات . الفصل الثاني الإتصالات التسويقية.الفصل الثالث الإتصالات التسويقية الحديثة. الفصل الرابع التخطيط لإستراتيجية الاتصالات التسويقية المتكاملة . الفصل الخامس الأخلاق والإتصالات التسويقية. الفصل السادس الترويج وسلوك المستهلك. الفصل السابع الإعلان. الفصل الثامن ترويج المبيعات. الفصل التاسع البيع الشخصي. الفصل العاشر العلاقات العامة. الفصل الحادي عشر التسويق المباشر والاتصالات الرقمية. الفصل الثاني عشر قياس فاعلية الاتصالات التسويقية والترويج. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(9)
330 

