University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.27
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.27 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق : استراتيجيات التسويق المصرفي والخدمات المصرفية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عوض الحداد, Auteur |
| Editeur : |
القاهرة [مصر] : دار الكتاب الحديث |
| Année de publication : |
2009 |
| Importance : |
525 |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
977-350-133 |
| Note générale : |
بيبليوغافيا : 523- 525 ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
إدارة التسويق ؛ استراتيجيات التسويق ؛ |
| Index. décimale : |
330.10.27 |
| Résumé : |
تناول الكتاب على أربعة أجزاء : الجزء الأول : مقدمة في التسويق. الجزء الثاني: سلوك العملاء وتجزئة السوق. الجزء الثالث: استراتيجيات التسويق المصرفي وتحقيق رضاء العملاء. الجزء الرابع: إدارة النشاط التسويقي في البنوك. |
التسويق : استراتيجيات التسويق المصرفي والخدمات المصرفية [texte imprimé] / عوض الحداد, Auteur . - القاهرة [مصر] : دار الكتاب الحديث, 2009 . - 525 : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISSN : 977-350-133 بيبليوغافيا : 523- 525 ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
إدارة التسويق ؛ استراتيجيات التسويق ؛ |
| Index. décimale : |
330.10.27 |
| Résumé : |
تناول الكتاب على أربعة أجزاء : الجزء الأول : مقدمة في التسويق. الجزء الثاني: سلوك العملاء وتجزئة السوق. الجزء الثالث: استراتيجيات التسويق المصرفي وتحقيق رضاء العملاء. الجزء الرابع: إدارة النشاط التسويقي في البنوك. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)