University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.25
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.25 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة التسويق |
| Titre original : |
Marketing Management |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
اياد عبد الفتاح النسور, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2012 |
| Importance : |
440 ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-811-6 |
| Note générale : |
ببليوغرافيا : 435-437ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.25 |
| Résumé : |
تناول هذا الكتاب سبعة عشر فصلا، الفصل الأول مدخل عام ، الفصل الثاني التخطيط الإستراتيجي ، الفصل الثالث الاستراتيجية التسويقية، الفصل الرابع البيئة التسويقية، أما الفصل الخامس المعلومات السوقية، الفصل السادس نظام البحث التسويقي، الفصل السابع نموذج سلوك المستهلك ، الفصل الثامن سلوك المشتري الصناعي، الفصل التاسع تقسيم السوق، الفصل العاشر إدارة خطوط الإنتاج، الفصل الحادي عشر تمايز المنتجات، الفصل الثاني عشر استراتيجية التسعير، الفصل الثالث عشر القنوات التوزيعية، الفصل الرابع عشر أسواق التجزئة، الفصل الخامس عشر أسواق تجارة الجملة، الفصل السادس عشر الأسواق اللوجيستية، الفصل السابع عشر الترويج التجاري. |
إدارة التسويق = Marketing Management [texte imprimé] / اياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2012 . - 440 ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-811-6 ببليوغرافيا : 435-437ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.25 |
| Résumé : |
تناول هذا الكتاب سبعة عشر فصلا، الفصل الأول مدخل عام ، الفصل الثاني التخطيط الإستراتيجي ، الفصل الثالث الاستراتيجية التسويقية، الفصل الرابع البيئة التسويقية، أما الفصل الخامس المعلومات السوقية، الفصل السادس نظام البحث التسويقي، الفصل السابع نموذج سلوك المستهلك ، الفصل الثامن سلوك المشتري الصناعي، الفصل التاسع تقسيم السوق، الفصل العاشر إدارة خطوط الإنتاج، الفصل الحادي عشر تمايز المنتجات، الفصل الثاني عشر استراتيجية التسعير، الفصل الثالث عشر القنوات التوزيعية، الفصل الرابع عشر أسواق التجزئة، الفصل الخامس عشر أسواق تجارة الجملة، الفصل السادس عشر الأسواق اللوجيستية، الفصل السابع عشر الترويج التجاري. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(10)