University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة

| Titre : |
ادارة التسويق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عبد الفتاح محمد سعيد, Auteur |
| Editeur : |
الدار الجامعية الاسكندرية |
| Importance : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ مبادئ التسويق ؛ ادارة التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.003 |
| Résumé : |
قسم الكتاب الى جزئين : الجزء الأول عن مبادئ التسويق أو أساسيات التسويق يتناول المفاهيم الأساسية في النشاط التسويقي والتي لا غنى للطالب المبتدئ في دراسة التسويق عنها . والجزء الثاني عن ادارة التسويق والذي انتحى ناحية أخرى استنادا الى مدخل النظم ومدخل الاستراتجيات ومدخل اتخاذ القرارات. |
ادارة التسويق [texte imprimé] / عبد الفتاح محمد سعيد, Auteur . - الدار الجامعية الاسكندرية, [s.d.] . - غلاف مصور وملون ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ مبادئ التسويق ؛ ادارة التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.003 |
| Résumé : |
قسم الكتاب الى جزئين : الجزء الأول عن مبادئ التسويق أو أساسيات التسويق يتناول المفاهيم الأساسية في النشاط التسويقي والتي لا غنى للطالب المبتدئ في دراسة التسويق عنها . والجزء الثاني عن ادارة التسويق والذي انتحى ناحية أخرى استنادا الى مدخل النظم ومدخل الاستراتجيات ومدخل اتخاذ القرارات. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)