University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة

| Titre : |
مدى فاعلية تطبيق نظريات التعلم |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
فوزي عوض هويدا, Auteur |
| Editeur : |
مؤسسة شباب الجامعة |
| Année de publication : |
2021 |
| Importance : |
284 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون |
| Format : |
24 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-212-625-5 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: ص.277-281 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Education
|
| Mots-clés : |
نماذج التعليم نظريات التعلم |
| Index. décimale : |
370 |
| Résumé : |
تطرق الكتاب إلى مفهوم النظرية، مشيرا بذلك إلى نظريات التعلم بالإضافة إلى نماذج التعليم و سوسيولوجيا التربية، كما تناول المؤلف في مؤلفه هذا نظرية الفعل المنعكس الشرطي التي ارتبط اسمها باسم عالم النفس السوفيتي ايفان بافلوف، ولم يغفل الكاتب عن استراتيجيات التدريس وتطبيقاتها إلى جانب تعليمية اللغة. |
مدى فاعلية تطبيق نظريات التعلم [texte imprimé] / فوزي عوض هويدا, Auteur . - مؤسسة شباب الجامعة, 2021 . - 284 ص. : غلاف ملون ; 24 سم. ISBN : 978-977-212-625-5 بيبليوغرافيا: ص.277-281 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Education
|
| Mots-clés : |
نماذج التعليم نظريات التعلم |
| Index. décimale : |
370 |
| Résumé : |
تطرق الكتاب إلى مفهوم النظرية، مشيرا بذلك إلى نظريات التعلم بالإضافة إلى نماذج التعليم و سوسيولوجيا التربية، كما تناول المؤلف في مؤلفه هذا نظرية الفعل المنعكس الشرطي التي ارتبط اسمها باسم عالم النفس السوفيتي ايفان بافلوف، ولم يغفل الكاتب عن استراتيجيات التدريس وتطبيقاتها إلى جانب تعليمية اللغة. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)