University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة

| Titre : |
إدارة الأعمال الدولية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار المناهج للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2007 |
| Importance : |
317ص. |
| Présentation : |
غ.ملون ومصور |
| Format : |
24سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-18-128-4 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:ص.311-ص.317 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
إدارة الأعمال ؛أعمال دولية ؛التسويق الدولي ؛الإدارة المالية الدولية. |
| Index. décimale : |
330.07.20 |
| Résumé : |
يعد هذا الكتاب من أهم الجوانب المعرفية لأسس ومبادئ وقواعد إدارة الأعمال الدولية عبر الفصول العشر التي يتكون منها هذا الكتاب حيث يتظمن الفصل الأول مقدمة في أدارة الأعمال الدولية في حين تناول الفصل الثاني بيئة الأعمال الدولية أما الفصل الثالث فيتضمن نظريات الأعمال الدولية , بينما ركز الفصل الرابع على المنافسة الكونية وتحليل وأختيار الأسواق الدولية , في حين تناول الفصل الخامس هيكل الأعمال الكونية أما الفصل السادس فقد ركز على التسويق الدولي بينما كان محتوى الفصل السابع يركز على التعقيدات الأضافية للتسويق الدولي , وتناول الفصل الثامن أدارة الأنتاج الدولي , أما الفصل التاسع فأنة تناول أدارة الموارد البشرية وأخيرا الفصل العاشر فأنة تناول الأدارة المالية الدولية . |
إدارة الأعمال الدولية [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur . - ط.1 . - عمان [الأردن] : دار المناهج للنشر والتوزيع, 2007 . - 317ص. : غ.ملون ومصور ; 24سم. ISBN : 978-9957-18-128-4 بيبليوغرافيا:ص.311-ص.317 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
إدارة الأعمال ؛أعمال دولية ؛التسويق الدولي ؛الإدارة المالية الدولية. |
| Index. décimale : |
330.07.20 |
| Résumé : |
يعد هذا الكتاب من أهم الجوانب المعرفية لأسس ومبادئ وقواعد إدارة الأعمال الدولية عبر الفصول العشر التي يتكون منها هذا الكتاب حيث يتظمن الفصل الأول مقدمة في أدارة الأعمال الدولية في حين تناول الفصل الثاني بيئة الأعمال الدولية أما الفصل الثالث فيتضمن نظريات الأعمال الدولية , بينما ركز الفصل الرابع على المنافسة الكونية وتحليل وأختيار الأسواق الدولية , في حين تناول الفصل الخامس هيكل الأعمال الكونية أما الفصل السادس فقد ركز على التسويق الدولي بينما كان محتوى الفصل السابع يركز على التعقيدات الأضافية للتسويق الدولي , وتناول الفصل الثامن أدارة الأنتاج الدولي , أما الفصل التاسع فأنة تناول أدارة الموارد البشرية وأخيرا الفصل العاشر فأنة تناول الأدارة المالية الدولية . |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(10)