University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur هدى محمود الناشف
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
برامج رياض الأطفال |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
هدى محمود الناشف, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط1. |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار الفكر للنشروالتوزيع |
| Année de publication : |
2004 |
| Importance : |
303ص. |
| Présentation : |
غلاف مصور و ملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-07-390-9 |
| Note générale : |
بيبلوغرافيا:299ص-303ص. |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Catégories : |
علم الاجتماع التربوي
|
| Mots-clés : |
تنشئة الأطفال مدارس الحضانة التعليم قبل المدرسة |
| Index. décimale : |
300.01.79 |
| Résumé : |
نشأت فكرة هذا الكتاب من متابعة المؤلفة لما يقوم به العاملون مع الأطفال في سن ما قبل المدرسة، و ما يواجهونه من صعوبات في عملية تصميم برنامج تربوي قائم علي أسس علمية سليمة، سواء كان ذللك البرنامج قد خطط ليوم واحد أو لأسبوع أو أكثر. وأكثر ما يلفت النظر في البرامج التي تعدها المعلمة لأطفالها غياب الفلسفة و الأهداف المحددة الواضحة الصياغة، و بالتالي اللجوء إلي مجموعة من الأنشطة لا ترابط بينها و لا تغطي مجالات النمو المختلفة، و لا تتصف بتتابع يأخذ بعين الاعتبار طبيعة نمو الطفل و احتياجاته و استراتيجيته في التعلم. |
| Note de contenu : |
الملاحق |
برامج رياض الأطفال [texte imprimé] / هدى محمود الناشف, Auteur . - ط1. . - عمان [الأردن] : دار الفكر للنشروالتوزيع, 2004 . - 303ص. : غلاف مصور و ملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-07-390-9 بيبلوغرافيا:299ص-303ص. Langues : Arabe ( ara)
| Catégories : |
علم الاجتماع التربوي
|
| Mots-clés : |
تنشئة الأطفال مدارس الحضانة التعليم قبل المدرسة |
| Index. décimale : |
300.01.79 |
| Résumé : |
نشأت فكرة هذا الكتاب من متابعة المؤلفة لما يقوم به العاملون مع الأطفال في سن ما قبل المدرسة، و ما يواجهونه من صعوبات في عملية تصميم برنامج تربوي قائم علي أسس علمية سليمة، سواء كان ذللك البرنامج قد خطط ليوم واحد أو لأسبوع أو أكثر. وأكثر ما يلفت النظر في البرامج التي تعدها المعلمة لأطفالها غياب الفلسفة و الأهداف المحددة الواضحة الصياغة، و بالتالي اللجوء إلي مجموعة من الأنشطة لا ترابط بينها و لا تغطي مجالات النمو المختلفة، و لا تتصف بتتابع يأخذ بعين الاعتبار طبيعة نمو الطفل و احتياجاته و استراتيجيته في التعلم. |
| Note de contenu : |
الملاحق |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)
