University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur محمد صالح الحناوي
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الإدارة المالية والتمويل |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد صالح الحناوي, Auteur |
| Editeur : |
الاسكندرية [مصر] : الدار الجامعية |
| Année de publication : |
2000 |
| Importance : |
578ص. |
| Présentation : |
غ.ملون ومصور |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
مالية ومحاسبة
|
| Mots-clés : |
التمويل ؛الادارة المالية. |
| Index. décimale : |
330.09.32 |
| Résumé : |
يحتوي هذا الكتاب على نموذج الميزانية وهيكل رأس المال ومراحل تطور الادارة المالية والمدير المالي والادارة المالية كذلك المحاسبة وعلاقات الوكالة ودورة التدفق النقدي ،تطرق أيضا الى التحليل المالي والتخطيط المالي والرقابة ،تخطيط الأرباح والتنبؤ المالي كذلك تخطيط الاستثمارات المالية وتقييم اقتراحات الانفاق الرأسمالي في ظل ظروف الخطر الهيكلي المالي وتكلفة الأموال ومصادر التمويل وغيرها من الموضوعات . |
الإدارة المالية والتمويل [texte imprimé] / محمد صالح الحناوي, Auteur . - الاسكندرية [مصر] : الدار الجامعية, 2000 . - 578ص. : غ.ملون ومصور. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
مالية ومحاسبة
|
| Mots-clés : |
التمويل ؛الادارة المالية. |
| Index. décimale : |
330.09.32 |
| Résumé : |
يحتوي هذا الكتاب على نموذج الميزانية وهيكل رأس المال ومراحل تطور الادارة المالية والمدير المالي والادارة المالية كذلك المحاسبة وعلاقات الوكالة ودورة التدفق النقدي ،تطرق أيضا الى التحليل المالي والتخطيط المالي والرقابة ،تخطيط الأرباح والتنبؤ المالي كذلك تخطيط الاستثمارات المالية وتقييم اقتراحات الانفاق الرأسمالي في ظل ظروف الخطر الهيكلي المالي وتكلفة الأموال ومصادر التمويل وغيرها من الموضوعات . |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)

| Titre : |
قضايا ادارية معاصرة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد صالح الحناوي, Auteur ; اسماعيل السيد, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.2 |
| Editeur : |
الاسكندرية [مصر] : الدار الجامعية |
| Année de publication : |
1999 |
| Importance : |
307ص. |
| Présentation : |
غلاف مصور و ملون |
| Format : |
24سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
تسيير الموارد البشرية
|
| Mots-clés : |
إدارة الخدمات خدمات عمومية إدارة معاصرة |
| Index. décimale : |
330.08.02 |
| Résumé : |
يعتبر هذا الكتاب من اوائل الكتب التي تتعرض لموضوع جودة الخدمة و لا يتضمن ذللك المجالات التي تركز عليها بعض الكتب الاخرىمثل قياس جودة الخدمة و مشاكلها وقد تم تقسيم الكتاب الى ثلاثة اجزاء اساسية- يتعرض الجزءالاول منهالى مفهوم تحقيق جودة الخددمة في تللك المنظمات الهادفة للربح. وقد قسم هذا الجزء الى اربعة فصول.
يتعرض فيها الفصل الاول لاهمية الخدمة على مستوى المجتمع ،و على مستوى المنظمات ،كما يعرض الفصل لاحدث الاتجاهات المتعلقة بالخدمة و جودتها فيحقبة التسعينات. اما الفصل الثاني فيتعرض للركن الاول لتحقيق منظمات الاعمال لجودة خدماتها الا و هو اداء الخدمة بشكل صحيح من اول مرة
اما الفصل الثاني فهو يتناول كيفية بناء المنظمة لنظام يسمح بعلاج الاخطاء المحتمل حدوثها اثناء الخدمة و متطلبات مثل هذا النظام.اما الفصل الثالث فهو يتناول ادارة توقعات العملاء و محاولة الادارة لتقديم مستوى من الخدمات
و يقدم الجزء الثاني من الكتاب لنموذج متكامل و الذي يمكن استخدامه في تطوير جودة الخدمات العامة
اما الجزء الثالث فيعرض لاربعة موضوعات حديثة في مجال الادارة و التسويق و هى مفاهيم القيادة التسيرية،و اعادة بناء المؤسسات |
قضايا ادارية معاصرة [texte imprimé] / محمد صالح الحناوي, Auteur ; اسماعيل السيد, Auteur . - ط.2 . - الاسكندرية [مصر] : الدار الجامعية, 1999 . - 307ص. : غلاف مصور و ملون ; 24سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
تسيير الموارد البشرية
|
| Mots-clés : |
إدارة الخدمات خدمات عمومية إدارة معاصرة |
| Index. décimale : |
330.08.02 |
| Résumé : |
يعتبر هذا الكتاب من اوائل الكتب التي تتعرض لموضوع جودة الخدمة و لا يتضمن ذللك المجالات التي تركز عليها بعض الكتب الاخرىمثل قياس جودة الخدمة و مشاكلها وقد تم تقسيم الكتاب الى ثلاثة اجزاء اساسية- يتعرض الجزءالاول منهالى مفهوم تحقيق جودة الخددمة في تللك المنظمات الهادفة للربح. وقد قسم هذا الجزء الى اربعة فصول.
يتعرض فيها الفصل الاول لاهمية الخدمة على مستوى المجتمع ،و على مستوى المنظمات ،كما يعرض الفصل لاحدث الاتجاهات المتعلقة بالخدمة و جودتها فيحقبة التسعينات. اما الفصل الثاني فيتعرض للركن الاول لتحقيق منظمات الاعمال لجودة خدماتها الا و هو اداء الخدمة بشكل صحيح من اول مرة
اما الفصل الثاني فهو يتناول كيفية بناء المنظمة لنظام يسمح بعلاج الاخطاء المحتمل حدوثها اثناء الخدمة و متطلبات مثل هذا النظام.اما الفصل الثالث فهو يتناول ادارة توقعات العملاء و محاولة الادارة لتقديم مستوى من الخدمات
و يقدم الجزء الثاني من الكتاب لنموذج متكامل و الذي يمكن استخدامه في تطوير جودة الخدمات العامة
اما الجزء الثالث فيعرض لاربعة موضوعات حديثة في مجال الادارة و التسويق و هى مفاهيم القيادة التسيرية،و اعادة بناء المؤسسات |
|  |
Exemplaires(1)