University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة

| Titre : |
التسويق |
| Titre original : |
المفاهيم الاستراتيجية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
الصحن محمد فريد, Auteur |
| Editeur : |
الدار الجامعية الاسكندرية |
| Année de publication : |
1998 |
| Importance : |
402ص |
| Présentation : |
غلاف ملون ومصور |
| Format : |
23 سم |
| Note générale : |
ببيوغرافيا : 399- 402 ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
التسويق ؛ استراتيجيات التسويق |
| Résumé : |
يعتبر موضوع التسويق هو قضية العصر وقد أضحى التسويق كنشاط متغلغلا في كافة حياتنا اليومية وفي كل مجال من مجالات الأنشطة الاقتصادية . فالتسويق يطبق الان بنجاح ليس فقط في مجال انتاج السلع الاستهلاكية و الصناعية وانما أيضا في مجال تسويق الافكار و الخدمات بل وحتى في مجال تسويق القرار السياسي محليا ودوليا . |
التسويق = المفاهيم الاستراتيجية [texte imprimé] / الصحن محمد فريد, Auteur . - الدار الجامعية الاسكندرية, 1998 . - 402ص : غلاف ملون ومصور ; 23 سم. ببيوغرافيا : 399- 402 ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
التسويق ؛ استراتيجيات التسويق |
| Résumé : |
يعتبر موضوع التسويق هو قضية العصر وقد أضحى التسويق كنشاط متغلغلا في كافة حياتنا اليومية وفي كل مجال من مجالات الأنشطة الاقتصادية . فالتسويق يطبق الان بنجاح ليس فقط في مجال انتاج السلع الاستهلاكية و الصناعية وانما أيضا في مجال تسويق الافكار و الخدمات بل وحتى في مجال تسويق القرار السياسي محليا ودوليا . |
|  |
Exemplaires(1)