University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 300.01.129
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 300.01.129 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التعلم استنادا إلي الدماغ : النموذج الجديد للتدريس |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
إريك جنسن, Auteur ; هشام محمد سلامة, Adaptateur ; أحمد عبد العزيز حمدي, Adaptateur |
| Mention d'édition : |
ط1 |
| Editeur : |
القاهرة [مصر] : دار الفكر العربي |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
382ص. |
| Présentation : |
غلاف مصور و ملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-10-2900-7 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:ص.357ص.382 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) |
| Catégories : |
علم الاجتماع التربوي
|
| Mots-clés : |
علم النفس التربوي؛ الاسهامات الحسية في التعليم؛ الآثار الفسيولوجية على التعلم |
| Index. décimale : |
300.01.129 |
| Résumé : |
هذه الكتاب يطرح رؤية مبتكرة لممارسة التدريس قياما علي أسس عمل المنظومة الدماغية و مراعاة جميع العوامل المسهمة و المؤثرة في التعلم و الربط بين الفلسفة و الممارسة و بين النظرية و التطبيق. كما يقدم مدخلا للعمل علي الارتقاء بمختلف عناصر العملية التعليمية بالاستنارة بطبيعة عمل الدماغ و إيقاعاته و كيفية إثرائه و المؤثرات الحسية و الفسيولوجية على التعلم ليتم في النهاية صبغ المنهج و التقويم و حتى التطوير بهذه المعرفة.
يعرض رؤية جديدة تساهم في تغيير واقع التدريس و التعليم نحو الأفضل كي ننتقل إلي الغد الذي يوجد في المستقبل و ليس في الماضي |
التعلم استنادا إلي الدماغ : النموذج الجديد للتدريس [texte imprimé] / إريك جنسن, Auteur ; هشام محمد سلامة, Adaptateur ; أحمد عبد العزيز حمدي, Adaptateur . - ط1 . - القاهرة [مصر] : دار الفكر العربي, 2014 . - 382ص. : غلاف مصور و ملون ; 24 سم. ISBN : 978-977-10-2900-7 بيبليوغرافيا:ص.357ص.382 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Anglais ( eng)
| Catégories : |
علم الاجتماع التربوي
|
| Mots-clés : |
علم النفس التربوي؛ الاسهامات الحسية في التعليم؛ الآثار الفسيولوجية على التعلم |
| Index. décimale : |
300.01.129 |
| Résumé : |
هذه الكتاب يطرح رؤية مبتكرة لممارسة التدريس قياما علي أسس عمل المنظومة الدماغية و مراعاة جميع العوامل المسهمة و المؤثرة في التعلم و الربط بين الفلسفة و الممارسة و بين النظرية و التطبيق. كما يقدم مدخلا للعمل علي الارتقاء بمختلف عناصر العملية التعليمية بالاستنارة بطبيعة عمل الدماغ و إيقاعاته و كيفية إثرائه و المؤثرات الحسية و الفسيولوجية على التعلم ليتم في النهاية صبغ المنهج و التقويم و حتى التطوير بهذه المعرفة.
يعرض رؤية جديدة تساهم في تغيير واقع التدريس و التعليم نحو الأفضل كي ننتقل إلي الغد الذي يوجد في المستقبل و ليس في الماضي |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)