University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 300.01.138
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 300.01.138 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
أصول استراتيجيات التعلم و التعليم : النظرية و التطبيق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
حسين محمد أبو رياش, Auteur ; سليم محمد شريف, Auteur ; عبد الحكيم الصافي, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط2 |
| Editeur : |
عمان [الاردن] : دار الثقافة للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
416ص. |
| Présentation : |
غلاف مصور و ملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-16-401-0 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:ص.411-ص.416 |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Catégories : |
علم الاجتماع التربوي
|
| Mots-clés : |
الادارة التربوية؛ استراتيجات التعلم؛ التعلم التربية |
| Index. décimale : |
300.01.138 |
| Résumé : |
تناول المؤلف من خلال هذا الكتاب التدريب المعرفي للمعلمين كاتجاه حديث في التدريب، و استراتيجيات خرائط المعرفة لتحسين ، و الاستقصاء و حل المشكلات، و استراتيجيات طرح الأسئلة و المناقشة داخل الصف، و استراتيجية ما وراء المعرفة ( التفكير في التفكير)،م و خصص فصلا عن الاستيراتيجيات التعليمية الملائمة لبرامج الطلبة الموهوبين، و كذلك استراتيجيات تعليم التفكير الناقد، و استراتيجيات إدارة الصف و حل النزاعات و التعلم التعاوني، و تطرق إلي الأساليب المعرفية و استراتيجيات تنمية الذكاء العاطفي و استراتيجيات تجنب الفشل و الشعور بالقدرة. |
أصول استراتيجيات التعلم و التعليم : النظرية و التطبيق [texte imprimé] / حسين محمد أبو رياش, Auteur ; سليم محمد شريف, Auteur ; عبد الحكيم الصافي, Auteur . - ط2 . - عمان [الاردن] : دار الثقافة للنشر و التوزيع, 2014 . - 416ص. : غلاف مصور و ملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-16-401-0 بيبليوغرافيا:ص.411-ص.416 Langues : Arabe ( ara)
| Catégories : |
علم الاجتماع التربوي
|
| Mots-clés : |
الادارة التربوية؛ استراتيجات التعلم؛ التعلم التربية |
| Index. décimale : |
300.01.138 |
| Résumé : |
تناول المؤلف من خلال هذا الكتاب التدريب المعرفي للمعلمين كاتجاه حديث في التدريب، و استراتيجيات خرائط المعرفة لتحسين ، و الاستقصاء و حل المشكلات، و استراتيجيات طرح الأسئلة و المناقشة داخل الصف، و استراتيجية ما وراء المعرفة ( التفكير في التفكير)،م و خصص فصلا عن الاستيراتيجيات التعليمية الملائمة لبرامج الطلبة الموهوبين، و كذلك استراتيجيات تعليم التفكير الناقد، و استراتيجيات إدارة الصف و حل النزاعات و التعلم التعاوني، و تطرق إلي الأساليب المعرفية و استراتيجيات تنمية الذكاء العاطفي و استراتيجيات تجنب الفشل و الشعور بالقدرة. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)