University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.07.49
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.07.49 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة الاعلان التجاري |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد أبوسمرة, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار أسامة للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2009 |
| Importance : |
208ص. |
| Présentation : |
غ.ملون ومصور |
| Format : |
24سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-22-262-8 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:ص.203-ص.208 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
الإعلان ؛وظائف الإدارة ؛ الاعلام. |
| Index. décimale : |
330.07.49 |
| Résumé : |
تُعد إدارة الإعلان التجاري وظيفة حيوية ضمن النشاط التسويقي لأي منظمة تهدف إلى الترويج لمنتجاتها أو خدماتها. إنها عملية شاملة تتضمن التخطيط، التنفيذ، والتحكم في كافة الأنشطة الإعلانية لضمان تحقيق الأهداف التسويقية والمالية للمؤسسة. في ظل التنافسية الشديدة وتطور وسائل الاتصال، أصبحت الإدارة الفعالة للإعلان ضرورة لا غنى عنها.
باختصار، تتطلب إدارة الإعلان التجاري اليوم فهمًا عميقًا للجمهور، إبداعًا في الرسائل، مرونة في اختيار الوسائل، وقدرة على التحليل والتقييم المستمر لضمان الفدالية والكفاءة في عالم يتغير بسرعة |
إدارة الاعلان التجاري [texte imprimé] / محمد أبوسمرة, Auteur . - ط.1 . - عمان [الأردن] : دار أسامة للنشر و التوزيع, 2009 . - 208ص. : غ.ملون ومصور ; 24سم. ISBN : 978-9957-22-262-8 بيبليوغرافيا:ص.203-ص.208 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
الإعلان ؛وظائف الإدارة ؛ الاعلام. |
| Index. décimale : |
330.07.49 |
| Résumé : |
تُعد إدارة الإعلان التجاري وظيفة حيوية ضمن النشاط التسويقي لأي منظمة تهدف إلى الترويج لمنتجاتها أو خدماتها. إنها عملية شاملة تتضمن التخطيط، التنفيذ، والتحكم في كافة الأنشطة الإعلانية لضمان تحقيق الأهداف التسويقية والمالية للمؤسسة. في ظل التنافسية الشديدة وتطور وسائل الاتصال، أصبحت الإدارة الفعالة للإعلان ضرورة لا غنى عنها.
باختصار، تتطلب إدارة الإعلان التجاري اليوم فهمًا عميقًا للجمهور، إبداعًا في الرسائل، مرونة في اختيار الوسائل، وقدرة على التحليل والتقييم المستمر لضمان الفدالية والكفاءة في عالم يتغير بسرعة |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(6)