University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.07.45
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.07.45 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : أساسيات إدارة الجودة الشاملة : TQM Type de document : texte imprimé Auteurs : مدحت أبو الناصر, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : القاهرة (مصر) : دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 177ص. Présentation : غ.ملون ومصور Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 977358173x Note générale : بيبليوغرافيا:ص.164-ص.ص.177 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : إدارة أعمال Mots-clés : الجودة الشاملة ؛إدارة التغيير ؛الأداء. Index. décimale : 330.07.45 Résumé : إدارة الجودة الشاملة هي نهج إداري يهدف إلى تحقيق النجاح على المدى الطويل من خلال رضا العملاء، وذلك عبر تحسين مستمر لجودة المنتجات والخدمات. هذا النهج يدمج الجودة في جميع جوانب المنظمة ويشمل مشاركة جميع الموظفين من الإدارة العليا وحتى الخطوط الأمامية.
إدارة الجودة الشاملة ليست مجرد مجموعة من الأدوات أو التقنيات، بل هي فلسفة إدارية متكاملة تهدف إلى غرس ثقافة الجودة في كل جانب من جوانب العمل اليومي للمؤسسة وتضمن الكتاب الفصول التالية :
الفصل الأول: التطور التنظيمي
الفصل الثاني: إدارة التغيير
الفصل الثالث: ماهية إدارة الجودة الشاملة
الفصل الرابع: نماذج ومعايير إدارة الجودة الشاملة
الفصل الخامس: أسس الأداء المتميز
الفصل السادس: خصائص الخدمة المتميزة
الفصل السابع: كسب رضاء العملاءأساسيات إدارة الجودة الشاملة : TQM [texte imprimé] / مدحت أبو الناصر, Auteur . - ط.1 . - القاهرة (مصر) : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2008 . - 177ص. : غ.ملون ومصور ; 24سم.
ISSN : 977358173x
بيبليوغرافيا:ص.164-ص.ص.177
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : إدارة أعمال Mots-clés : الجودة الشاملة ؛إدارة التغيير ؛الأداء. Index. décimale : 330.07.45 Résumé : إدارة الجودة الشاملة هي نهج إداري يهدف إلى تحقيق النجاح على المدى الطويل من خلال رضا العملاء، وذلك عبر تحسين مستمر لجودة المنتجات والخدمات. هذا النهج يدمج الجودة في جميع جوانب المنظمة ويشمل مشاركة جميع الموظفين من الإدارة العليا وحتى الخطوط الأمامية.
إدارة الجودة الشاملة ليست مجرد مجموعة من الأدوات أو التقنيات، بل هي فلسفة إدارية متكاملة تهدف إلى غرس ثقافة الجودة في كل جانب من جوانب العمل اليومي للمؤسسة وتضمن الكتاب الفصول التالية :
الفصل الأول: التطور التنظيمي
الفصل الثاني: إدارة التغيير
الفصل الثالث: ماهية إدارة الجودة الشاملة
الفصل الرابع: نماذج ومعايير إدارة الجودة الشاملة
الفصل الخامس: أسس الأداء المتميز
الفصل السادس: خصائص الخدمة المتميزة
الفصل السابع: كسب رضاء العملاءRéservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC1063 330.07.45/1 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC1064 330.07.45/2 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC1065 330.07.45/3 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC1067 330.07.45/5 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
Disponible
330 

