University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.07.36
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.07.36 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة سلسلة التوريد : علاقات الموردين مدخل إداري |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
شوقي ناجي جواد, Auteur ; محمد سالم الشموط, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2008 |
| Autre Editeur : |
الشارقة [الامارات] : مكتبة الجامعة |
| Importance : |
238ص. |
| Présentation : |
غ.ملون ومصور |
| Format : |
24سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-493-32-5 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
سلسلة التوريد ؛إدارة العمليات. |
| Index. décimale : |
330.07.36 |
| Résumé : |
تتطلع المنظمات جميعاً إلى تعظيم ربحيتها وزيادة فاعليتها الانتاجية، حيث أُستخدم العديد من الطرقّ في زيادة فاعلية تلك المنظمات من أجل زيادة حصتها السوقية ولخلق منافع أكبر للمستهلكين والمستخدمين والمستعلمين إلا أنها جميعاً كانت ذات جدوى محدودة…وبذلك عادت تلك المنظمات إلى خلق ميزة تنافسية كانت أهمها تخفيض الكلف من أجل رفع القدرة الشرائية لدى الزبائن عن طريق تخفيض الأسعار... ولأجل الوصول إلى هذه النتيجة وجدت المنظمات كافة أنها ومن الضروري العودة الى مزيجها التسويقي وملاحظة العناصر التي يمكن التحكم بها والسيطرة عليها هادفة تخفيض الكلف وزيادة الفاعلية وقد جاء هذا الكتاب مقسما إلى إحدى عشر فصلا.… |
| Note de contenu : |
مصطلحات |
إدارة سلسلة التوريد : علاقات الموردين مدخل إداري [texte imprimé] / شوقي ناجي جواد, Auteur ; محمد سالم الشموط, Auteur . - ط.1 . - عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع : الشارقة [الامارات] : مكتبة الجامعة, 2008 . - 238ص. : غ.ملون ومصور ; 24سم. ISBN : 978-9957-493-32-5 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
سلسلة التوريد ؛إدارة العمليات. |
| Index. décimale : |
330.07.36 |
| Résumé : |
تتطلع المنظمات جميعاً إلى تعظيم ربحيتها وزيادة فاعليتها الانتاجية، حيث أُستخدم العديد من الطرقّ في زيادة فاعلية تلك المنظمات من أجل زيادة حصتها السوقية ولخلق منافع أكبر للمستهلكين والمستخدمين والمستعلمين إلا أنها جميعاً كانت ذات جدوى محدودة…وبذلك عادت تلك المنظمات إلى خلق ميزة تنافسية كانت أهمها تخفيض الكلف من أجل رفع القدرة الشرائية لدى الزبائن عن طريق تخفيض الأسعار... ولأجل الوصول إلى هذه النتيجة وجدت المنظمات كافة أنها ومن الضروري العودة الى مزيجها التسويقي وملاحظة العناصر التي يمكن التحكم بها والسيطرة عليها هادفة تخفيض الكلف وزيادة الفاعلية وقد جاء هذا الكتاب مقسما إلى إحدى عشر فصلا.… |
| Note de contenu : |
مصطلحات |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(6)