University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Éditeur اثراء للنشر و التوزيع
Documents disponibles chez cet éditeur (5)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة التسويق |
| Titre original : |
Marketing Management |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
ثامر البكري, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.5 |
| Editeur : |
عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2015 |
| Autre Editeur : |
مكتبة الجامعة الشارقة |
| Importance : |
480ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-78-199-6 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 469ص-475ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.119 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في خمس عشر فصلا. الفصل الأول مدخل في التسويق. الفصل الثاني البيئة التسويقية. الفصل الثالث نظام المعلومات التسويقية وبحوث التسويق.الفصل الرابع إستراتيجات التسويق وتجزئة السوق. الفصل الخامس أسواق المستهلك وسلوك الشراء. الفصل السادس سوق منظمات الأعمال وسلوكها الشرائي. الفصل السابع المنتج. الفصل الثامن الخدمات. الفصل التاسع الاتصالات التسويقية الترويج. الفصل العاشر التسعير. الفصل الحادي عشر القنوات التسويقية التوزيع. الفصل الثاني عشر التوزيع المادي اللوجستك. الفصل الثالث عشر المبيعات. الفصل الرابع عشر المشتريات. الفصل الخامس عشر التسويق الدولي. |
إدارة التسويق = Marketing Management [texte imprimé] / ثامر البكري, Auteur . - ط.5 . - عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع : مكتبة الجامعة الشارقة, 2015 . - 480ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-78-199-6 بيبليوغرافيا: 469ص-475ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.119 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في خمس عشر فصلا. الفصل الأول مدخل في التسويق. الفصل الثاني البيئة التسويقية. الفصل الثالث نظام المعلومات التسويقية وبحوث التسويق.الفصل الرابع إستراتيجات التسويق وتجزئة السوق. الفصل الخامس أسواق المستهلك وسلوك الشراء. الفصل السادس سوق منظمات الأعمال وسلوكها الشرائي. الفصل السابع المنتج. الفصل الثامن الخدمات. الفصل التاسع الاتصالات التسويقية الترويج. الفصل العاشر التسعير. الفصل الحادي عشر القنوات التسويقية التوزيع. الفصل الثاني عشر التوزيع المادي اللوجستك. الفصل الثالث عشر المبيعات. الفصل الرابع عشر المشتريات. الفصل الخامس عشر التسويق الدولي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)

| Titre : |
القانون التجاري : دراسة مقارنة في الأعمال التجارية و التاجر و العقود التجارية و العمليات المصرفية و البيوع الدولية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
أكرم ياملكي, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2012 |
| Importance : |
ص. 400 |
| Présentation : |
غلاف ملون |
| Format : |
24. سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-78-154-5 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: ص. 383-387 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
القانون التجاري
|
| Mots-clés : |
القانون التجاري؛ الاعمال التجارية؛ العقود التجارية؛ العمليات المصرية |
| Index. décimale : |
343.05 |
| Résumé : |
القانون التجاري هو مجموعة من القواعد القانونية التي تحكم ممارسة الأعمال التجارية والتُجّار وتحدد النظام القانوني المطبق. وهو يُعدّ أحد فروع القانون الخاص وتحديداً قانون الأعمال. يقوم مبدأ القانون التجاري بالأساس على تطويق أشكال التعامل سواء التاجر مع التاجر أو التاجر مع الغير وتقنينها بما يسمح للقانون من إستجلاء كل ما يعرقل حرية التجارة، كذلك يعتني القانون التجاري بترتيب النزاعات التجارية وحالات اللجوء للمحاكم وقد تختلف الهيئة القضائية التي تنظر في النزاع بإختلاف الدولة فيمكن أن توكل المهمة لمحكمة درجة أولى عامة أو أن توكل لهيئة مختصة مثل الدوائر التجارية كما هو الحال في تونس، ويهتم هذا القانون كذلك بوضع جزاء عقابي مقابل مخالفة القواعد القانونية المضبوطة من قبل المشرع. |
القانون التجاري : دراسة مقارنة في الأعمال التجارية و التاجر و العقود التجارية و العمليات المصرفية و البيوع الدولية [texte imprimé] / أكرم ياملكي, Auteur . - عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع, 2012 . - ص. 400 : غلاف ملون ; 24. سم. ISBN : 978-9957-78-154-5 بيبليوغرافيا: ص. 383-387 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
القانون التجاري
|
| Mots-clés : |
القانون التجاري؛ الاعمال التجارية؛ العقود التجارية؛ العمليات المصرية |
| Index. décimale : |
343.05 |
| Résumé : |
القانون التجاري هو مجموعة من القواعد القانونية التي تحكم ممارسة الأعمال التجارية والتُجّار وتحدد النظام القانوني المطبق. وهو يُعدّ أحد فروع القانون الخاص وتحديداً قانون الأعمال. يقوم مبدأ القانون التجاري بالأساس على تطويق أشكال التعامل سواء التاجر مع التاجر أو التاجر مع الغير وتقنينها بما يسمح للقانون من إستجلاء كل ما يعرقل حرية التجارة، كذلك يعتني القانون التجاري بترتيب النزاعات التجارية وحالات اللجوء للمحاكم وقد تختلف الهيئة القضائية التي تنظر في النزاع بإختلاف الدولة فيمكن أن توكل المهمة لمحكمة درجة أولى عامة أو أن توكل لهيئة مختصة مثل الدوائر التجارية كما هو الحال في تونس، ويهتم هذا القانون كذلك بوضع جزاء عقابي مقابل مخالفة القواعد القانونية المضبوطة من قبل المشرع. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
القانون التجاري : دراسة مقارنة في الأعمال التجارية و التاجر و المتجر والعقود التجارية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
ياملكي أكرم, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2010 |
| Importance : |
ص. 320 |
| Présentation : |
غلاف ملون |
| Format : |
24. سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
9957165611 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: ص.- 317-320 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
القانون التجاري
|
| Mots-clés : |
القانون التجاري؛ الاعمال التجارية؛ العقود التجارية؛ التاجر؛ المتجر |
| Index. décimale : |
343.10 |
| Résumé : |
القانون التجاري هو مجموعة من القواعد القانونية التي تحكم ممارسة الأعمال التجارية والتُجّار وتحدد النظام القانوني المطبق. وهو يُعدّ أحد فروع القانون الخاص وتحديداً قانون الأعمال. يقوم مبدأ القانون التجاري بالأساس على تطويق أشكال التعامل سواء التاجر مع التاجر أو التاجر مع الغير وتقنينها بما يسمح للقانون من إستجلاء كل ما يعرقل حرية التجارة، كذلك يعتني القانون التجاري بترتيب النزاعات التجارية وحالات اللجوء للمحاكم وقد تختلف الهيئة القضائية التي تنظر في النزاع بإختلاف الدولة فيمكن أن توكل المهمة لمحكمة درجة أولى عامة أو أن توكل لهيئة مختصة مثل الدوائر التجارية كما هو الحال في تونس، ويهتم هذا القانون كذلك بوضع جزاء عقابي مقابل مخالفة القواعد القانونية المضبوطة من قبل المشرع. |
القانون التجاري : دراسة مقارنة في الأعمال التجارية و التاجر و المتجر والعقود التجارية [texte imprimé] / ياملكي أكرم, Auteur . - عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع, 2010 . - ص. 320 : غلاف ملون ; 24. سم. ISSN : 9957165611 بيبليوغرافيا: ص.- 317-320 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
القانون التجاري
|
| Mots-clés : |
القانون التجاري؛ الاعمال التجارية؛ العقود التجارية؛ التاجر؛ المتجر |
| Index. décimale : |
343.10 |
| Résumé : |
القانون التجاري هو مجموعة من القواعد القانونية التي تحكم ممارسة الأعمال التجارية والتُجّار وتحدد النظام القانوني المطبق. وهو يُعدّ أحد فروع القانون الخاص وتحديداً قانون الأعمال. يقوم مبدأ القانون التجاري بالأساس على تطويق أشكال التعامل سواء التاجر مع التاجر أو التاجر مع الغير وتقنينها بما يسمح للقانون من إستجلاء كل ما يعرقل حرية التجارة، كذلك يعتني القانون التجاري بترتيب النزاعات التجارية وحالات اللجوء للمحاكم وقد تختلف الهيئة القضائية التي تنظر في النزاع بإختلاف الدولة فيمكن أن توكل المهمة لمحكمة درجة أولى عامة أو أن توكل لهيئة مختصة مثل الدوائر التجارية كما هو الحال في تونس، ويهتم هذا القانون كذلك بوضع جزاء عقابي مقابل مخالفة القواعد القانونية المضبوطة من قبل المشرع. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
مبادئ المحاسبة المالية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
مسعد محمود الشرقاوي, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1. |
| Editeur : |
مكتبة الجامعة الشارقة |
| Année de publication : |
2009 |
| Autre Editeur : |
عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع |
| Importance : |
632ص. |
| Présentation : |
غ.مصور وملون. |
| Format : |
24سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-493-64-6 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 631ص- 632ص. |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
مالية ومحاسبة
|
| Mots-clés : |
المحاسبة المالية |
| Index. décimale : |
330.09.72 |
| Résumé : |
يتضمن هذا المؤلف خمسة عشر فصلا وذلك على النحو التالي: الفصل الأول نظام المحاسبة المالية. أما الفصل الثاني القيد والترحيل وإعداد ميزان المراجعة. الفصل الثالث قيود التسوية. وجاء الفصل الرابع استكمال الدورة المحاسبية. الفصل الخامس المحاسبة في المنشآت التجارية ونظام الجرد المستمر. الفصل السادس المحاسبة عن المخزون السلعي ونظام الجرد الدوري. الفصل السابع نظم المعلومات المحاسبية واليوميات الخاصة في ظل نظامي الجرد المستمر والجرد الدوري. أما الفصل الثامن المحاسبة عن الأصول الثابتة الملموسة والموارد الطبيعية والأصول غير الملموسة. الفصل التاسع الرقابة الداخلية والنقدية بالخزينة والبنك وصندوق المصروفات النثرية. الفصل العاشر المحاسبة عن العملاء. الفصل الحادي عشر المحاسبة عن الأوراق التجارية. الفصل الثاني عشر المحاسبة عن الإلتزامات المتداولة. الفصل الثالث عشر المحاسبة عن الالتزامات طويلة الأجل. الفصل الرابع عشر المحاسبة عن الاستثمارات. الفصل الخامس عشر قائمة التدفقات النقدية. |
مبادئ المحاسبة المالية [texte imprimé] / مسعد محمود الشرقاوي, Auteur . - ط.1. . - مكتبة الجامعة الشارقة : عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع, 2009 . - 632ص. : غ.مصور وملون. ; 24سم. ISBN : 978-9957-493-64-6 بيبليوغرافيا: 631ص- 632ص. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
مالية ومحاسبة
|
| Mots-clés : |
المحاسبة المالية |
| Index. décimale : |
330.09.72 |
| Résumé : |
يتضمن هذا المؤلف خمسة عشر فصلا وذلك على النحو التالي: الفصل الأول نظام المحاسبة المالية. أما الفصل الثاني القيد والترحيل وإعداد ميزان المراجعة. الفصل الثالث قيود التسوية. وجاء الفصل الرابع استكمال الدورة المحاسبية. الفصل الخامس المحاسبة في المنشآت التجارية ونظام الجرد المستمر. الفصل السادس المحاسبة عن المخزون السلعي ونظام الجرد الدوري. الفصل السابع نظم المعلومات المحاسبية واليوميات الخاصة في ظل نظامي الجرد المستمر والجرد الدوري. أما الفصل الثامن المحاسبة عن الأصول الثابتة الملموسة والموارد الطبيعية والأصول غير الملموسة. الفصل التاسع الرقابة الداخلية والنقدية بالخزينة والبنك وصندوق المصروفات النثرية. الفصل العاشر المحاسبة عن العملاء. الفصل الحادي عشر المحاسبة عن الأوراق التجارية. الفصل الثاني عشر المحاسبة عن الإلتزامات المتداولة. الفصل الثالث عشر المحاسبة عن الالتزامات طويلة الأجل. الفصل الرابع عشر المحاسبة عن الاستثمارات. الفصل الخامس عشر قائمة التدفقات النقدية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(5)

| Titre : |
هندسة الموارد البشرية في صناعة الفنادق : افكار حديثة و رؤية مستقبلية |
| Titre original : |
Human Resources Architecture for Hotel Industry |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
موفق عدنان عبد الجبار الحميري, Auteur ; امين احمد محبوب المومني, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2011 |
| Autre Editeur : |
مكتبة الجامعة الشارقة |
| Importance : |
280ص. |
| Présentation : |
غلاف مصور و ملون |
| Format : |
24.سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-78-101-9 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:275ص.-280ص. |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
صناعة الفنادق؛ادارة الاعمال؛ادارة الموارد البشرية |
| Index. décimale : |
330.12.23 |
| Résumé : |
تقديم .ص:19.
الفصل الأول:الموارد البشرية : نظرة عامة و تطور مفاهيمي.ص:23.
الفصل الثاني:خصائص و تركبية القوى العاملة في صناعة الفنادق.ص:47.
الفصل الثالث:تخطيط القوى العاملة في صناعة الفنادق.ص:73.
الفصل الرابع :إستقطاب الأيدي العاملة للمنشآت الفندقية.ص":89.
الفصل الخامس:الإختيار و التعيين.ث:107.
الفصل السادس:تقييم برامج التدريب الفندقي.ص:129.
الفصل السابع:الرضا الوظيفي.ص:167.
الفصل الثامن:عوامل تحفيز العاملين.ص:187.
الفصل التاسع:تقييم أداء العاملين.ص:205.
الفصل العاشر:دوران العمل في قطاع الفنادق.ص:241.
الملاحق.ص:259. |
هندسة الموارد البشرية في صناعة الفنادق = Human Resources Architecture for Hotel Industry : افكار حديثة و رؤية مستقبلية [texte imprimé] / موفق عدنان عبد الجبار الحميري, Auteur ; امين احمد محبوب المومني, Auteur . - ط.1 . - عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع : مكتبة الجامعة الشارقة, 2011 . - 280ص. : غلاف مصور و ملون ; 24.سم. ISBN : 978-9957-78-101-9 بيبليوغرافيا:275ص.-280ص. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
صناعة الفنادق؛ادارة الاعمال؛ادارة الموارد البشرية |
| Index. décimale : |
330.12.23 |
| Résumé : |
تقديم .ص:19.
الفصل الأول:الموارد البشرية : نظرة عامة و تطور مفاهيمي.ص:23.
الفصل الثاني:خصائص و تركبية القوى العاملة في صناعة الفنادق.ص:47.
الفصل الثالث:تخطيط القوى العاملة في صناعة الفنادق.ص:73.
الفصل الرابع :إستقطاب الأيدي العاملة للمنشآت الفندقية.ص":89.
الفصل الخامس:الإختيار و التعيين.ث:107.
الفصل السادس:تقييم برامج التدريب الفندقي.ص:129.
الفصل السابع:الرضا الوظيفي.ص:167.
الفصل الثامن:عوامل تحفيز العاملين.ص:187.
الفصل التاسع:تقييم أداء العاملين.ص:205.
الفصل العاشر:دوران العمل في قطاع الفنادق.ص:241.
الملاحق.ص:259. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)