University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Éditeur اثراء للنشر و التوزيع
Documents disponibles chez cet éditeur (9)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة التسويق |
| Titre original : |
Marketing Management |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
ثامر البكري, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.5 |
| Editeur : |
عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2015 |
| Autre Editeur : |
مكتبة الجامعة الشارقة |
| Importance : |
480ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-78-199-6 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 469ص-475ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.119 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في خمس عشر فصلا. الفصل الأول مدخل في التسويق. الفصل الثاني البيئة التسويقية. الفصل الثالث نظام المعلومات التسويقية وبحوث التسويق.الفصل الرابع إستراتيجات التسويق وتجزئة السوق. الفصل الخامس أسواق المستهلك وسلوك الشراء. الفصل السادس سوق منظمات الأعمال وسلوكها الشرائي. الفصل السابع المنتج. الفصل الثامن الخدمات. الفصل التاسع الاتصالات التسويقية الترويج. الفصل العاشر التسعير. الفصل الحادي عشر القنوات التسويقية التوزيع. الفصل الثاني عشر التوزيع المادي اللوجستك. الفصل الثالث عشر المبيعات. الفصل الرابع عشر المشتريات. الفصل الخامس عشر التسويق الدولي. |
إدارة التسويق = Marketing Management [texte imprimé] / ثامر البكري, Auteur . - ط.5 . - عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع : مكتبة الجامعة الشارقة, 2015 . - 480ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-78-199-6 بيبليوغرافيا: 469ص-475ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.119 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في خمس عشر فصلا. الفصل الأول مدخل في التسويق. الفصل الثاني البيئة التسويقية. الفصل الثالث نظام المعلومات التسويقية وبحوث التسويق.الفصل الرابع إستراتيجات التسويق وتجزئة السوق. الفصل الخامس أسواق المستهلك وسلوك الشراء. الفصل السادس سوق منظمات الأعمال وسلوكها الشرائي. الفصل السابع المنتج. الفصل الثامن الخدمات. الفصل التاسع الاتصالات التسويقية الترويج. الفصل العاشر التسعير. الفصل الحادي عشر القنوات التسويقية التوزيع. الفصل الثاني عشر التوزيع المادي اللوجستك. الفصل الثالث عشر المبيعات. الفصل الرابع عشر المشتريات. الفصل الخامس عشر التسويق الدولي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)

| Titre : |
إدارة سلسلة التوريد : علاقات الموردين مدخل إداري |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
شوقي ناجي جواد, Auteur ; محمد سالم الشموط, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2008 |
| Autre Editeur : |
الشارقة [الامارات] : مكتبة الجامعة |
| Importance : |
238ص. |
| Présentation : |
غ.ملون ومصور |
| Format : |
24سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-493-32-5 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
سلسلة التوريد ؛إدارة العمليات. |
| Index. décimale : |
330.07.36 |
| Résumé : |
تتطلع المنظمات جميعاً إلى تعظيم ربحيتها وزيادة فاعليتها الانتاجية، حيث أُستخدم العديد من الطرقّ في زيادة فاعلية تلك المنظمات من أجل زيادة حصتها السوقية ولخلق منافع أكبر للمستهلكين والمستخدمين والمستعلمين إلا أنها جميعاً كانت ذات جدوى محدودة…وبذلك عادت تلك المنظمات إلى خلق ميزة تنافسية كانت أهمها تخفيض الكلف من أجل رفع القدرة الشرائية لدى الزبائن عن طريق تخفيض الأسعار... ولأجل الوصول إلى هذه النتيجة وجدت المنظمات كافة أنها ومن الضروري العودة الى مزيجها التسويقي وملاحظة العناصر التي يمكن التحكم بها والسيطرة عليها هادفة تخفيض الكلف وزيادة الفاعلية وقد جاء هذا الكتاب مقسما إلى إحدى عشر فصلا.… |
| Note de contenu : |
مصطلحات |
إدارة سلسلة التوريد : علاقات الموردين مدخل إداري [texte imprimé] / شوقي ناجي جواد, Auteur ; محمد سالم الشموط, Auteur . - ط.1 . - عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع : الشارقة [الامارات] : مكتبة الجامعة, 2008 . - 238ص. : غ.ملون ومصور ; 24سم. ISBN : 978-9957-493-32-5 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
سلسلة التوريد ؛إدارة العمليات. |
| Index. décimale : |
330.07.36 |
| Résumé : |
تتطلع المنظمات جميعاً إلى تعظيم ربحيتها وزيادة فاعليتها الانتاجية، حيث أُستخدم العديد من الطرقّ في زيادة فاعلية تلك المنظمات من أجل زيادة حصتها السوقية ولخلق منافع أكبر للمستهلكين والمستخدمين والمستعلمين إلا أنها جميعاً كانت ذات جدوى محدودة…وبذلك عادت تلك المنظمات إلى خلق ميزة تنافسية كانت أهمها تخفيض الكلف من أجل رفع القدرة الشرائية لدى الزبائن عن طريق تخفيض الأسعار... ولأجل الوصول إلى هذه النتيجة وجدت المنظمات كافة أنها ومن الضروري العودة الى مزيجها التسويقي وملاحظة العناصر التي يمكن التحكم بها والسيطرة عليها هادفة تخفيض الكلف وزيادة الفاعلية وقد جاء هذا الكتاب مقسما إلى إحدى عشر فصلا.… |
| Note de contenu : |
مصطلحات |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(6)

| Titre : |
القانون التجاري : دراسة مقارنة في الأعمال التجارية و التاجر و العقود التجارية و العمليات المصرفية و البيوع الدولية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
أكرم ياملكي, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2012 |
| Importance : |
ص. 400 |
| Présentation : |
غلاف ملون |
| Format : |
24. سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-78-154-5 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: ص. 383-387 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
القانون التجاري
|
| Mots-clés : |
القانون التجاري؛ الاعمال التجارية؛ العقود التجارية؛ العمليات المصرية |
| Index. décimale : |
343.05 |
| Résumé : |
القانون التجاري هو مجموعة من القواعد القانونية التي تحكم ممارسة الأعمال التجارية والتُجّار وتحدد النظام القانوني المطبق. وهو يُعدّ أحد فروع القانون الخاص وتحديداً قانون الأعمال. يقوم مبدأ القانون التجاري بالأساس على تطويق أشكال التعامل سواء التاجر مع التاجر أو التاجر مع الغير وتقنينها بما يسمح للقانون من إستجلاء كل ما يعرقل حرية التجارة، كذلك يعتني القانون التجاري بترتيب النزاعات التجارية وحالات اللجوء للمحاكم وقد تختلف الهيئة القضائية التي تنظر في النزاع بإختلاف الدولة فيمكن أن توكل المهمة لمحكمة درجة أولى عامة أو أن توكل لهيئة مختصة مثل الدوائر التجارية كما هو الحال في تونس، ويهتم هذا القانون كذلك بوضع جزاء عقابي مقابل مخالفة القواعد القانونية المضبوطة من قبل المشرع. |
القانون التجاري : دراسة مقارنة في الأعمال التجارية و التاجر و العقود التجارية و العمليات المصرفية و البيوع الدولية [texte imprimé] / أكرم ياملكي, Auteur . - عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع, 2012 . - ص. 400 : غلاف ملون ; 24. سم. ISBN : 978-9957-78-154-5 بيبليوغرافيا: ص. 383-387 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
القانون التجاري
|
| Mots-clés : |
القانون التجاري؛ الاعمال التجارية؛ العقود التجارية؛ العمليات المصرية |
| Index. décimale : |
343.05 |
| Résumé : |
القانون التجاري هو مجموعة من القواعد القانونية التي تحكم ممارسة الأعمال التجارية والتُجّار وتحدد النظام القانوني المطبق. وهو يُعدّ أحد فروع القانون الخاص وتحديداً قانون الأعمال. يقوم مبدأ القانون التجاري بالأساس على تطويق أشكال التعامل سواء التاجر مع التاجر أو التاجر مع الغير وتقنينها بما يسمح للقانون من إستجلاء كل ما يعرقل حرية التجارة، كذلك يعتني القانون التجاري بترتيب النزاعات التجارية وحالات اللجوء للمحاكم وقد تختلف الهيئة القضائية التي تنظر في النزاع بإختلاف الدولة فيمكن أن توكل المهمة لمحكمة درجة أولى عامة أو أن توكل لهيئة مختصة مثل الدوائر التجارية كما هو الحال في تونس، ويهتم هذا القانون كذلك بوضع جزاء عقابي مقابل مخالفة القواعد القانونية المضبوطة من قبل المشرع. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
القانون التجاري : دراسة مقارنة في الأعمال التجارية و التاجر و المتجر والعقود التجارية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
ياملكي أكرم, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2010 |
| Importance : |
ص. 320 |
| Présentation : |
غلاف ملون |
| Format : |
24. سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
9957165611 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: ص.- 317-320 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
القانون التجاري
|
| Mots-clés : |
القانون التجاري؛ الاعمال التجارية؛ العقود التجارية؛ التاجر؛ المتجر |
| Index. décimale : |
343.10 |
| Résumé : |
القانون التجاري هو مجموعة من القواعد القانونية التي تحكم ممارسة الأعمال التجارية والتُجّار وتحدد النظام القانوني المطبق. وهو يُعدّ أحد فروع القانون الخاص وتحديداً قانون الأعمال. يقوم مبدأ القانون التجاري بالأساس على تطويق أشكال التعامل سواء التاجر مع التاجر أو التاجر مع الغير وتقنينها بما يسمح للقانون من إستجلاء كل ما يعرقل حرية التجارة، كذلك يعتني القانون التجاري بترتيب النزاعات التجارية وحالات اللجوء للمحاكم وقد تختلف الهيئة القضائية التي تنظر في النزاع بإختلاف الدولة فيمكن أن توكل المهمة لمحكمة درجة أولى عامة أو أن توكل لهيئة مختصة مثل الدوائر التجارية كما هو الحال في تونس، ويهتم هذا القانون كذلك بوضع جزاء عقابي مقابل مخالفة القواعد القانونية المضبوطة من قبل المشرع. |
القانون التجاري : دراسة مقارنة في الأعمال التجارية و التاجر و المتجر والعقود التجارية [texte imprimé] / ياملكي أكرم, Auteur . - عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع, 2010 . - ص. 320 : غلاف ملون ; 24. سم. ISSN : 9957165611 بيبليوغرافيا: ص.- 317-320 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
القانون التجاري
|
| Mots-clés : |
القانون التجاري؛ الاعمال التجارية؛ العقود التجارية؛ التاجر؛ المتجر |
| Index. décimale : |
343.10 |
| Résumé : |
القانون التجاري هو مجموعة من القواعد القانونية التي تحكم ممارسة الأعمال التجارية والتُجّار وتحدد النظام القانوني المطبق. وهو يُعدّ أحد فروع القانون الخاص وتحديداً قانون الأعمال. يقوم مبدأ القانون التجاري بالأساس على تطويق أشكال التعامل سواء التاجر مع التاجر أو التاجر مع الغير وتقنينها بما يسمح للقانون من إستجلاء كل ما يعرقل حرية التجارة، كذلك يعتني القانون التجاري بترتيب النزاعات التجارية وحالات اللجوء للمحاكم وقد تختلف الهيئة القضائية التي تنظر في النزاع بإختلاف الدولة فيمكن أن توكل المهمة لمحكمة درجة أولى عامة أو أن توكل لهيئة مختصة مثل الدوائر التجارية كما هو الحال في تونس، ويهتم هذا القانون كذلك بوضع جزاء عقابي مقابل مخالفة القواعد القانونية المضبوطة من قبل المشرع. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
تقنيات ونظم معاصرة في إدارة العمليات |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
غسان قاسم اللامي, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
الشارقة [الامارات] : مكتبة الجامعة |
| Année de publication : |
2008 |
| Autre Editeur : |
عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع |
| Importance : |
316ص. |
| Présentation : |
غ.ملون ومصور |
| Format : |
24سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-493-00-4 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:ص.313-ص.314 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
إدارة العمليات ؛الإدارة ؛إدارة الأعمال . |
| Index. décimale : |
330.07.23 |
| Résumé : |
يستعرض هذا الإصدار الشامل للبروفيسور غسان اللامي التقنيات والنظم المعاصرة التي أحدثت ثورة في إدارة العمليات. يقدم الكتاب دراسة معمقة للمنهجيات الحديثة، بدءًا من التصنيع الرشيق وستة سيجما وصولًا إلى تحسين سلسلة التوريد والتحول الرقمي. يعد الكتاب دليلاً أساسياً للطلاب والأكاديميين والمهنيين الذين يسعون لفهم وتطبيق أحدث الممارسات لتعزيز الكفاءة والجودة والأداء العام في بيئة الأعمال التنافسية اليوم وقد تناول الكتاب مايلي.
تقنيات ونظم معاصرة في إدارة العمليات-
تقنيات تطوير المنتج -
تقنيات ترتيب المصنع -
نظام الايصاءالواسع -
نظام التصنيع الفعال |
تقنيات ونظم معاصرة في إدارة العمليات [texte imprimé] / غسان قاسم اللامي, Auteur . - ط.1 . - الشارقة [الامارات] : مكتبة الجامعة : عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع, 2008 . - 316ص. : غ.ملون ومصور ; 24سم. ISBN : 978-9957-493-00-4 بيبليوغرافيا:ص.313-ص.314 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
إدارة العمليات ؛الإدارة ؛إدارة الأعمال . |
| Index. décimale : |
330.07.23 |
| Résumé : |
يستعرض هذا الإصدار الشامل للبروفيسور غسان اللامي التقنيات والنظم المعاصرة التي أحدثت ثورة في إدارة العمليات. يقدم الكتاب دراسة معمقة للمنهجيات الحديثة، بدءًا من التصنيع الرشيق وستة سيجما وصولًا إلى تحسين سلسلة التوريد والتحول الرقمي. يعد الكتاب دليلاً أساسياً للطلاب والأكاديميين والمهنيين الذين يسعون لفهم وتطبيق أحدث الممارسات لتعزيز الكفاءة والجودة والأداء العام في بيئة الأعمال التنافسية اليوم وقد تناول الكتاب مايلي.
تقنيات ونظم معاصرة في إدارة العمليات-
تقنيات تطوير المنتج -
تقنيات ترتيب المصنع -
نظام الايصاءالواسع -
نظام التصنيع الفعال |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(6)

Permalink
Permalink
Permalink
Permalink