University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.12
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.12 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق الإلكتروني |
| Titre original : |
E-Marketing |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
سامح عبد المطلب عامر, Auteur ; علاء محمد سيد قنديل, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
دار الفكر عمان |
| Année de publication : |
2012 |
| Importance : |
434 ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-07-955-0 |
| Note générale : |
ببليوغرافيا : 430ص -434ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.12 |
| Résumé : |
تناول هذا الكتاب المتواضع في ضوء ندرة المراجع الأصلية في هذا الموضوع - مفهوم التسويق كرؤية عامة - ثم التسويق الإلكتروني كوجهة نظر مقارنة وجاء الفصل الثاني ليتناول فلسفة التسويق الإلكتروني في ضوء تحليل مفهوم التسويق الإلكتروني والأسواق الإلكترونية والعميل الإلكتروني . متبوعا بعرض وافي لعناصر المزيج التسويقي الإلكتروني ( المنتج- التسعير -والترويج - والتوزيع ) بالفصول من الثالث حتى السادس، أما الفصل السابع يركز عاى كيفية تفعيل التسويق الإلكتروني ليأتي الفصل الثامن موضحا أهمية نظم المعلومات التسويقية لتصميم موقع التسويق الألكتروني. ويقدم الفصل التاسع تأكيد العلاقة بين عناصر المزيج التسويقي التقليدي في استراتيجيات التسويق الإلكتروني - وكذا خطة التسويق الإلكتروني بالفصل العاشر - أما الحادي عشر يوضح بعض القضايا الهامة في مجال التسويق الإلكتروني - ويقدم الفصل الثاني عشر تحليل مفهوم التجارة الإلكترونية مقابل التسويق الإلكتروني. وينتهي الفصل الثالث عشر ببعض التطبيقات العملية في التعاملات الإلكترونية في ضوء نظم المعلومات ما بين المؤسسات . من أهمية الديمومة والنمو ..لعلنا أكون قد وفقنا في إعداد هذا النتاج البسيط. |
التسويق الإلكتروني = E-Marketing [texte imprimé] / سامح عبد المطلب عامر, Auteur ; علاء محمد سيد قنديل, Auteur . - ط.1 . - دار الفكر عمان, 2012 . - 434 ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-07-955-0 ببليوغرافيا : 430ص -434ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.12 |
| Résumé : |
تناول هذا الكتاب المتواضع في ضوء ندرة المراجع الأصلية في هذا الموضوع - مفهوم التسويق كرؤية عامة - ثم التسويق الإلكتروني كوجهة نظر مقارنة وجاء الفصل الثاني ليتناول فلسفة التسويق الإلكتروني في ضوء تحليل مفهوم التسويق الإلكتروني والأسواق الإلكترونية والعميل الإلكتروني . متبوعا بعرض وافي لعناصر المزيج التسويقي الإلكتروني ( المنتج- التسعير -والترويج - والتوزيع ) بالفصول من الثالث حتى السادس، أما الفصل السابع يركز عاى كيفية تفعيل التسويق الإلكتروني ليأتي الفصل الثامن موضحا أهمية نظم المعلومات التسويقية لتصميم موقع التسويق الألكتروني. ويقدم الفصل التاسع تأكيد العلاقة بين عناصر المزيج التسويقي التقليدي في استراتيجيات التسويق الإلكتروني - وكذا خطة التسويق الإلكتروني بالفصل العاشر - أما الحادي عشر يوضح بعض القضايا الهامة في مجال التسويق الإلكتروني - ويقدم الفصل الثاني عشر تحليل مفهوم التجارة الإلكترونية مقابل التسويق الإلكتروني. وينتهي الفصل الثالث عشر ببعض التطبيقات العملية في التعاملات الإلكترونية في ضوء نظم المعلومات ما بين المؤسسات . من أهمية الديمومة والنمو ..لعلنا أكون قد وفقنا في إعداد هذا النتاج البسيط. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(5)