University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.05
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.05 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : الإتصالات التسويقية الإلكترونية : مدخل تحليلي - تطبيقي Type de document : texte imprimé Auteurs : العلاق بشير عباس, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع Année de publication : 2006 Importance : غلاف مصور وملون Présentation : 312 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-33-072-9 Note générale : ببايوغرافيا :292 ص -312 ص Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق ؛ ادارة المبيعات Index. décimale : 330.10.05 Résumé : هذا الكتاب يتناول بالعرض والتحليل والاستقرار والنمذجة موضوع التصالات التسويقية بشكل عام والتصالات الرقمية بشكل خاص. حيث تناول الكاتب ثمانية فصول : الفصل الأول : الاتصالات التسويقية ، الفصل الثاني : صناعة الإتصالات ، أما الفصل الثالث : اتصالات التسويق الداخلي ، ثم انتقل الى الفصل الرابع : الاتصالات التسويقية التفاعلية ودور تقنيات المعلومات والإتصالات في تفعيلها. أما الفصل الخامس : دور تقنيات المعومات والاتصالات في تشكيل عناصر الاتصالات التسويقية . الفصل السادس : وسائل الاتصالات الموجهة من شخص الى اخر في المستقبل التفاعلي. الفصل السابع : استخدام قدرات الانترنت لأغراض الترويج من قيبل الشركات الواقعية والافتراضية .الفصل الثامن : انشاء وترويج الموقع من قيل الشركات الواقعية والافتراضية.وأخيرا الفصل التاسع التخطيط و التنظيم. الإتصالات التسويقية الإلكترونية : مدخل تحليلي - تطبيقي [texte imprimé] / العلاق بشير عباس, Auteur . - ط.1 . - مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع, 2006 . - غلاف مصور وملون : 312 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-33-072-9
ببايوغرافيا :292 ص -312 ص
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق ؛ ادارة المبيعات Index. décimale : 330.10.05 Résumé : هذا الكتاب يتناول بالعرض والتحليل والاستقرار والنمذجة موضوع التصالات التسويقية بشكل عام والتصالات الرقمية بشكل خاص. حيث تناول الكاتب ثمانية فصول : الفصل الأول : الاتصالات التسويقية ، الفصل الثاني : صناعة الإتصالات ، أما الفصل الثالث : اتصالات التسويق الداخلي ، ثم انتقل الى الفصل الرابع : الاتصالات التسويقية التفاعلية ودور تقنيات المعلومات والإتصالات في تفعيلها. أما الفصل الخامس : دور تقنيات المعومات والاتصالات في تشكيل عناصر الاتصالات التسويقية . الفصل السادس : وسائل الاتصالات الموجهة من شخص الى اخر في المستقبل التفاعلي. الفصل السابع : استخدام قدرات الانترنت لأغراض الترويج من قيبل الشركات الواقعية والافتراضية .الفصل الثامن : انشاء وترويج الموقع من قيل الشركات الواقعية والافتراضية.وأخيرا الفصل التاسع التخطيط و التنظيم. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC119 330.10.05/1 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC120 330.10.05/2 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC121 330.10.05/3 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC122 330.10.05/4 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC123 330.10.05/5 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC124 330.10.05/6 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
Disponible
330 

