University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 330.10.05
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330.10.05 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الإتصالات التسويقية الإلكترونية : مدخل تحليلي - تطبيقي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
العلاق بشير عباس, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2006 |
| Importance : |
غلاف مصور وملون |
| Présentation : |
312 ص |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-33-072-9 |
| Note générale : |
ببايوغرافيا :292 ص -312 ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.05 |
| Résumé : |
هذا الكتاب يتناول بالعرض والتحليل والاستقرار والنمذجة موضوع التصالات التسويقية بشكل عام والتصالات الرقمية بشكل خاص. حيث تناول الكاتب ثمانية فصول : الفصل الأول : الاتصالات التسويقية ، الفصل الثاني : صناعة الإتصالات ، أما الفصل الثالث : اتصالات التسويق الداخلي ، ثم انتقل الى الفصل الرابع : الاتصالات التسويقية التفاعلية ودور تقنيات المعلومات والإتصالات في تفعيلها. أما الفصل الخامس : دور تقنيات المعومات والاتصالات في تشكيل عناصر الاتصالات التسويقية . الفصل السادس : وسائل الاتصالات الموجهة من شخص الى اخر في المستقبل التفاعلي. الفصل السابع : استخدام قدرات الانترنت لأغراض الترويج من قيبل الشركات الواقعية والافتراضية .الفصل الثامن : انشاء وترويج الموقع من قيل الشركات الواقعية والافتراضية.وأخيرا الفصل التاسع التخطيط و التنظيم. |
الإتصالات التسويقية الإلكترونية : مدخل تحليلي - تطبيقي [texte imprimé] / العلاق بشير عباس, Auteur . - ط.1 . - مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع, 2006 . - غلاف مصور وملون : 312 ص ; 24 سم. ISBN : 978-9957-33-072-9 ببايوغرافيا :292 ص -312 ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.05 |
| Résumé : |
هذا الكتاب يتناول بالعرض والتحليل والاستقرار والنمذجة موضوع التصالات التسويقية بشكل عام والتصالات الرقمية بشكل خاص. حيث تناول الكاتب ثمانية فصول : الفصل الأول : الاتصالات التسويقية ، الفصل الثاني : صناعة الإتصالات ، أما الفصل الثالث : اتصالات التسويق الداخلي ، ثم انتقل الى الفصل الرابع : الاتصالات التسويقية التفاعلية ودور تقنيات المعلومات والإتصالات في تفعيلها. أما الفصل الخامس : دور تقنيات المعومات والاتصالات في تشكيل عناصر الاتصالات التسويقية . الفصل السادس : وسائل الاتصالات الموجهة من شخص الى اخر في المستقبل التفاعلي. الفصل السابع : استخدام قدرات الانترنت لأغراض الترويج من قيبل الشركات الواقعية والافتراضية .الفصل الثامن : انشاء وترويج الموقع من قيل الشركات الواقعية والافتراضية.وأخيرا الفصل التاسع التخطيط و التنظيم. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(6)