University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 410.013/M
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 410.013/M (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
تعليمية النحو في المرحلة المتوسطة : السنة الرابعة أنموذجا |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
هجرس فتيحة, Auteur ; بودرباني ليلى, Directeur de thèse |
| Editeur : |
تيبازة : المركز الجامعي مرسلي عبد الله |
| Année de publication : |
2018-2019 |
| Importance : |
128 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون، جداول |
| Format : |
30 سم. |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: ص.121-128، ملاحق |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
تعليمية النحو؛ النحو--المرحلة المتوسطة |
| Index. décimale : |
410.013/M |
| Résumé : |
تتمتع تعليمية النحو بأهمية كبيرة خاصة في تعليم اللغة وتعلمها فهي تعتبر من أهم مقاييسها، حيث يعد النحو من أهم ضروريات اللغة العربية لأنه يعصم اللسان من اللحن والخطأ ويقوي الملكة اللغوية، وعليه جاءت هذه الدراسة الموسومة بتعليمية النحو في المرحلة المتوسطة السنة الرابعة أنموذجا
وفي الأخير تم التوصل إلى مجموعة من النتائج التي اثبتت صدق الفرضيات المقترحة في بداية الدراسة، مع تقديم بعض التوصيات التي الهدف منها تحسين عملية تعليم النحو. |
| Note de contenu : |
مذكرة مقدمة لنيل شهادة الماستر في اللغة العربية، الشعبة دراسات لغوية، التخصص لسانيات عامة(تطبيقية)، معهد اللغة العربية وآدابها |
تعليمية النحو في المرحلة المتوسطة : السنة الرابعة أنموذجا [texte imprimé] / هجرس فتيحة, Auteur ; بودرباني ليلى, Directeur de thèse . - تيبازة : المركز الجامعي مرسلي عبد الله, 2018-2019 . - 128 ص. : غلاف ملون، جداول ; 30 سم. بيبليوغرافيا: ص.121-128، ملاحق Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
تعليمية النحو؛ النحو--المرحلة المتوسطة |
| Index. décimale : |
410.013/M |
| Résumé : |
تتمتع تعليمية النحو بأهمية كبيرة خاصة في تعليم اللغة وتعلمها فهي تعتبر من أهم مقاييسها، حيث يعد النحو من أهم ضروريات اللغة العربية لأنه يعصم اللسان من اللحن والخطأ ويقوي الملكة اللغوية، وعليه جاءت هذه الدراسة الموسومة بتعليمية النحو في المرحلة المتوسطة السنة الرابعة أنموذجا
وفي الأخير تم التوصل إلى مجموعة من النتائج التي اثبتت صدق الفرضيات المقترحة في بداية الدراسة، مع تقديم بعض التوصيات التي الهدف منها تحسين عملية تعليم النحو. |
| Note de contenu : |
مذكرة مقدمة لنيل شهادة الماستر في اللغة العربية، الشعبة دراسات لغوية، التخصص لسانيات عامة(تطبيقية)، معهد اللغة العربية وآدابها |
|  |
Exemplaires(1)
|
BCML 041
|
410.013/M |
الرسائل و الأطروحـــات الجامعية |
المكتبة المركزية
|
الرسائل و الأطروحـــات الجامعية
|
اعارة داخلية Exclu du prêt |