University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Éditeur دار غيداء للنشر والتوزيع
Documents disponibles chez cet éditeur (8)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الإعلام والتعددية الثقافية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
الشرقاوي عبد الرزاق أحمد, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
دار غيداء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2020 |
| Importance : |
349 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون، جداول |
| Format : |
24 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-96-759-8 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: ص.341-349 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Culture, institutions sociales, comportements culturels
|
| Mots-clés : |
الوعظ والإرشاد الإعلام الإسلامي الإعلام |
| Index. décimale : |
306 |
| Résumé : |
تضمن الكتاب عشرات الفصول، تطرقت أولها إلى الإعلام الديني الذي يزود الجماهير بحقائق الدين الإسلامي، كما كانت هناك إشارة إلى التوعية الدينية ودور الرسالة الإعلامية في تطوير الخطاب الديني، كذلك الإهتمام بفئة الأطفال من خلال دور الإعلام والتلفاز في تربيتهم و تنشئتهم. |
الإعلام والتعددية الثقافية [texte imprimé] / الشرقاوي عبد الرزاق أحمد, Auteur . - ط.1 . - دار غيداء للنشر والتوزيع, 2020 . - 349 ص. : غلاف ملون، جداول ; 24 سم. ISBN : 978-9957-96-759-8 بيبليوغرافيا: ص.341-349 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara) |  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
الرضا الوظيفي للعاملين بمؤسسات الخدمة المجتمعية : دراسة ميدانية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
أطبيقة عبدالله محمدعبدالله, Autre |
| Editeur : |
دار غيداء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2020 |
| Importance : |
170 ص |
| Présentation : |
غلاف ملون، أشكال وجداول |
| Format : |
24 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-96-882-3 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: ص 161-170 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Gestion du personnel (ressource humaines)
|
| Mots-clés : |
الرضا الوظيفي؛ إدارة العاملين؛ الموارد البشرية |
| Index. décimale : |
658.3 |
| Résumé : |
يتحدث هذا الكتاب عن العوامل الإقتصادية و الإجتماعية المؤثرة على أداء الموظفين من أهم المتغيرات التي تلازم نجاح المؤسسات، لما له من أثر واضح في تحقيق الأهداف بكفاءة و فاعلية، وقد تؤثر هذه العوامل على العاملين في المؤسسة سلبا أو إيجابا، لأنه وسيط بين المتطلبات الوظيفية وحاجات الفرد وليس بأي حال هو الرضا الوظيفي، لأن هذا الأخير هو جزء من المناخ التنظيمي، والذي يمكن أن يتخذ أشكال مختلفة. |
الرضا الوظيفي للعاملين بمؤسسات الخدمة المجتمعية : دراسة ميدانية [texte imprimé] / أطبيقة عبدالله محمدعبدالله, Autre . - دار غيداء للنشر والتوزيع, 2020 . - 170 ص : غلاف ملون، أشكال وجداول ; 24 سم. ISBN : 978-9957-96-882-3 بيبليوغرافيا: ص 161-170 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Gestion du personnel (ressource humaines)
|
| Mots-clés : |
الرضا الوظيفي؛ إدارة العاملين؛ الموارد البشرية |
| Index. décimale : |
658.3 |
| Résumé : |
يتحدث هذا الكتاب عن العوامل الإقتصادية و الإجتماعية المؤثرة على أداء الموظفين من أهم المتغيرات التي تلازم نجاح المؤسسات، لما له من أثر واضح في تحقيق الأهداف بكفاءة و فاعلية، وقد تؤثر هذه العوامل على العاملين في المؤسسة سلبا أو إيجابا، لأنه وسيط بين المتطلبات الوظيفية وحاجات الفرد وليس بأي حال هو الرضا الوظيفي، لأن هذا الأخير هو جزء من المناخ التنظيمي، والذي يمكن أن يتخذ أشكال مختلفة. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)

| Titre : |
الصياغة اللغوية للخطاب الإعلامي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
الشرقاوي عبد الرزاق أحمد, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
دار غيداء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2020 |
| Importance : |
279 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون ومصور |
| Format : |
24 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-96-765-9 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: ص.261-279 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Culture, institutions sociales, comportements culturels
|
| Mots-clés : |
اللغة العربية:الإعلام وسائل الإعلام |
| Index. décimale : |
306 |
| Résumé : |
يعد الخطاب الإعلامي اللغوي من أكثر الخطابات تأثيرا في نفوس الناس بعد الخطاب اللغوي الديني، لذلك تناول الكتاب اللغة العربية في الإعلام، وكذلك أثرها في اللغات الإنجليزية والإسبانية كمثال إلى جانب ذكر الفصحى والعامية في وسائل الإعلام، ووجوب استخدام الأسلوب الأمثل في اختيار صياغة اللغة وتفاعلها داخل الخطاب الإعلامي. |
الصياغة اللغوية للخطاب الإعلامي [texte imprimé] / الشرقاوي عبد الرزاق أحمد, Auteur . - ط.1 . - دار غيداء للنشر والتوزيع, 2020 . - 279 ص. : غلاف ملون ومصور ; 24 سم. ISBN : 978-9957-96-765-9 بيبليوغرافيا: ص.261-279 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Culture, institutions sociales, comportements culturels
|
| Mots-clés : |
اللغة العربية:الإعلام وسائل الإعلام |
| Index. décimale : |
306 |
| Résumé : |
يعد الخطاب الإعلامي اللغوي من أكثر الخطابات تأثيرا في نفوس الناس بعد الخطاب اللغوي الديني، لذلك تناول الكتاب اللغة العربية في الإعلام، وكذلك أثرها في اللغات الإنجليزية والإسبانية كمثال إلى جانب ذكر الفصحى والعامية في وسائل الإعلام، ووجوب استخدام الأسلوب الأمثل في اختيار صياغة اللغة وتفاعلها داخل الخطاب الإعلامي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
اللسانيات و الصوتيات : جهود في اللغة لرمضان عبد التواب |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
رياض عبود غوار الدليمي, Auteur |
| Editeur : |
دار غيداء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
ص.298 |
| Présentation : |
غلاف ملون |
| Format : |
24.سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-572-37-2 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
لسانيات
|
| Mots-clés : |
اللسانيات؛ اللغة العربية؛ فقه اللغة |
| Index. décimale : |
410.82 |
| Résumé : |
وبعد الصّدع الذي أصابها نتيجة تردّي أحوال الأمّة العربية، في أثناء النفوذ الأجنبي في عصور الانحطاط، ومنذ فجر النهضة الحديثة، ردَّ اللهُ تعالى الكرَّة، فأهبَّ ريحها بجهود رجالٍ مخلصين بذلوا جهودًا محمودةً في دراسة الجوانب اللغوية، وذلك بٱستقراء تراث العربية الزاهر، وكشف فيضها الزاخر من الألفاظ والأساليب، فكانوا عونًا على تصفية اللّغة من الشوائب، وإقالتها من العثرات التي ٱنتابتها. |
اللسانيات و الصوتيات : جهود في اللغة لرمضان عبد التواب [texte imprimé] / رياض عبود غوار الدليمي, Auteur . - دار غيداء للنشر والتوزيع, 2014 . - ص.298 : غلاف ملون ; 24.سم. ISBN : 978-9957-572-37-2 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
لسانيات
|
| Mots-clés : |
اللسانيات؛ اللغة العربية؛ فقه اللغة |
| Index. décimale : |
410.82 |
| Résumé : |
وبعد الصّدع الذي أصابها نتيجة تردّي أحوال الأمّة العربية، في أثناء النفوذ الأجنبي في عصور الانحطاط، ومنذ فجر النهضة الحديثة، ردَّ اللهُ تعالى الكرَّة، فأهبَّ ريحها بجهود رجالٍ مخلصين بذلوا جهودًا محمودةً في دراسة الجوانب اللغوية، وذلك بٱستقراء تراث العربية الزاهر، وكشف فيضها الزاخر من الألفاظ والأساليب، فكانوا عونًا على تصفية اللّغة من الشوائب، وإقالتها من العثرات التي ٱنتابتها. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)

| Titre : |
المفاهيم التسويقية الحديثة وأساليبها |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد منصور أبو جليل, Auteur ; إيهاب كمال هيكل, Auteur ; محمد منصور عقل, Auteur ; خالد عطا الله الطراونة, Auteur |
| Editeur : |
دار غيداء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
336ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
9789957555167 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 333ص- 336ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.81 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في أربعة عشر فصلا. تناول الفصل الأول مقدمة في التسويق، أما الفصل الثاني فتحدث عن البيئة التسويقية خصائصها ومكوناتها، الفصل الثالث سلوك المستهلك. تناول الفصل الرابع تقسيم لسوق. أما الفصل الخامس عناصر المزيج التسويقي. أما الفصل السادس استراتيجيات التسويق. وتناول الفصل السابع المنتج. اما الفصل الثامن التسعير. الفصل التاسع الاتصالات الترويجية. الفصل العاشر التوزيع. الفصل الحادي عشر العلاقات العامة.الفصل الثاني عشر نظام المعلومات التسويقي. الفصل الثالث عشر بحوث التسويق. أما الفصل الرابع عشر التسويق الالكتروني. |
المفاهيم التسويقية الحديثة وأساليبها [texte imprimé] / محمد منصور أبو جليل, Auteur ; إيهاب كمال هيكل, Auteur ; محمد منصور عقل, Auteur ; خالد عطا الله الطراونة, Auteur . - دار غيداء للنشر والتوزيع, 2014 . - 336ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISSN : 9789957555167 بيبليوغرافيا: 333ص- 336ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.81 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في أربعة عشر فصلا. تناول الفصل الأول مقدمة في التسويق، أما الفصل الثاني فتحدث عن البيئة التسويقية خصائصها ومكوناتها، الفصل الثالث سلوك المستهلك. تناول الفصل الرابع تقسيم لسوق. أما الفصل الخامس عناصر المزيج التسويقي. أما الفصل السادس استراتيجيات التسويق. وتناول الفصل السابع المنتج. اما الفصل الثامن التسعير. الفصل التاسع الاتصالات الترويجية. الفصل العاشر التوزيع. الفصل الحادي عشر العلاقات العامة.الفصل الثاني عشر نظام المعلومات التسويقي. الفصل الثالث عشر بحوث التسويق. أما الفصل الرابع عشر التسويق الالكتروني. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(5)

Permalink
Permalink
Permalink