University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur موسى هبة
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الذكاء الوجداني وعلاقته ببعض المشكلات الإنفعالية |
| Titre original : |
(القلق، الإكتئاب، الإنتحار، جنوح الأحداث) |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
اسماعيلي يامنة, Auteur ; قشوش صابر, Auteur ; موسى هبة, Auteur |
| Editeur : |
الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية |
| Année de publication : |
2017 |
| Importance : |
304 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون ومصور، صور |
| Format : |
22 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9961-0-1873-6 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Psychologie
|
| Mots-clés : |
الذكاء الوجداني؛ الإكتئاب؛ القلق؛ الإنتحار؛ جنوح الأحداث |
| Index. décimale : |
150 |
| Résumé : |
جاء الكتاب ليوضح العلاقة المباشرة بين الذكاء العاطفي من جهة وبعض المشكلات التي أصبحت منتشرة في عصرنا هذا بشكل رهيب مثل القلق والإكتئاب والإنتحار وجنوح الأحداث، إذ أصبح بالمقدور على الإنسان أن يعيد تشكيل عواطفه، ويتحكم في زمانها مهما بلغت به من شدتها وقوتها ومهما كبر في السن، إذ أن الذكاء العاطفي بات مفهوما عالميا وبمقتضاه قام الباحثون والدارسون ببناء برامج وتطوير مناهج تعليمية وطرق تدريبية على أساس هذا المفهوم. |
الذكاء الوجداني وعلاقته ببعض المشكلات الإنفعالية = (القلق، الإكتئاب، الإنتحار، جنوح الأحداث) [texte imprimé] / اسماعيلي يامنة, Auteur ; قشوش صابر, Auteur ; موسى هبة, Auteur . - الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية, 2017 . - 304 ص. : غلاف ملون ومصور، صور ; 22 سم. ISBN : 978-9961-0-1873-6 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Psychologie
|
| Mots-clés : |
الذكاء الوجداني؛ الإكتئاب؛ القلق؛ الإنتحار؛ جنوح الأحداث |
| Index. décimale : |
150 |
| Résumé : |
جاء الكتاب ليوضح العلاقة المباشرة بين الذكاء العاطفي من جهة وبعض المشكلات التي أصبحت منتشرة في عصرنا هذا بشكل رهيب مثل القلق والإكتئاب والإنتحار وجنوح الأحداث، إذ أصبح بالمقدور على الإنسان أن يعيد تشكيل عواطفه، ويتحكم في زمانها مهما بلغت به من شدتها وقوتها ومهما كبر في السن، إذ أن الذكاء العاطفي بات مفهوما عالميا وبمقتضاه قام الباحثون والدارسون ببناء برامج وتطوير مناهج تعليمية وطرق تدريبية على أساس هذا المفهوم. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)