University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Éditeur ألفا للوثائق
Documents disponibles chez cet éditeur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
| Titre : |
النظريات السوسيولوجية والإتجاه القيمي في الإعلام : الأسئلة النظرية والمعرفية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
مخبر الدراسات الإتصالية والإعلامية وتحليل الخطاب, Auteur ; بوعمامة العربي, Autre |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
ألفا للوثائق |
| Année de publication : |
2020 |
| Importance : |
255 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون ومصور |
| Format : |
25 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9931-728-32-0 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Culture, institutions sociales, comportements culturels
|
| Mots-clés : |
السوسيولوجيا -- النظريات الإعلام |
| Index. décimale : |
306 |
| Résumé : |
سعى المؤلف من خلال كتاب "النظريات السوسيولوجية والإتجاه القيمي في الإعلام إلى التعمق في نظرية الحتمية القيمية في الإعلام، حيث استفادت هذه النظرية المذكورة من تيارات نظرية سوسيولوجية كبرى ونهلت من مجالاتها التخصصية وأدواتها المنهجية. واحتوى الكتاب على العديد من الدراسات التي اقتصرت في محاولتها لفهم النظرية الإتصالية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
صعوبات التعلم : واقع وآفاق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
تكاري نصيرة, Autre |
| Mention d'édition : |
ط. 1 |
| Editeur : |
ألفا للوثائق |
| Année de publication : |
2020 |
| Importance : |
254 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون و مصور |
| Format : |
25 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9931-728-41-2 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: ص. 254 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Education
|
| Mots-clés : |
التعلم عسر القراءة تأخر اللغة العلاج السلوكي الطفل |
| Index. décimale : |
370 |
| Résumé : |
صعوبات التعلم عبارة عن مجموعة من الإضطرابات النمائية المختلفة التي ترجع إلى قصور وظيفي في الجهاز العصبي المركزي، ما يؤثر سلبا في قدرتهم على استقبال المعلومات والتعامل معها والتعبير عنها ما يسبب صعوبات أكاديمية في القراءة والكتابة والتهجئة والحساب والانتباه والذاكرة والقدرات العقلية لذوي صعوبات التعلم تكون بين المتوسط إلى فوق المتوسط. |
صعوبات التعلم : واقع وآفاق [texte imprimé] / تكاري نصيرة, Autre . - ط. 1 . - ألفا للوثائق, 2020 . - 254 ص. : غلاف ملون و مصور ; 25 سم. ISBN : 978-9931-728-41-2 بيبليوغرافيا: ص. 254 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Education
|
| Mots-clés : |
التعلم عسر القراءة تأخر اللغة العلاج السلوكي الطفل |
| Index. décimale : |
370 |
| Résumé : |
صعوبات التعلم عبارة عن مجموعة من الإضطرابات النمائية المختلفة التي ترجع إلى قصور وظيفي في الجهاز العصبي المركزي، ما يؤثر سلبا في قدرتهم على استقبال المعلومات والتعامل معها والتعبير عنها ما يسبب صعوبات أكاديمية في القراءة والكتابة والتهجئة والحساب والانتباه والذاكرة والقدرات العقلية لذوي صعوبات التعلم تكون بين المتوسط إلى فوق المتوسط. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)