University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Éditeur مكتبة الإشعاع للطباعة والنشر والتوزيع الإسكندرية
Documents disponibles chez cet éditeur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق : وجهة نظر معاصرة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عبد السلام أبو قحف, Auteur |
| Editeur : |
مكتبة الإشعاع للطباعة والنشر والتوزيع الإسكندرية |
| Importance : |
790ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية ؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.51 |
| Résumé : |
يمثل هذا الكتاب محاولة مبدئية لتبسيط المفاهيم الأساسية والمبادئ المرتبطة بالتسويق وإدارة النشاط التسويقي بصفة عامة كخطوة نحو تنمية المهارات لدى التسويق واباحثين، وذلك من منظور معاصر. وقد تم تقسيم الكتاب إلى ثلاثة أجزاء رئيسية هي: الجزء الأول: المقدمات والمفاهيم والقضايا الأساسية. الجزء الثاني: سلوك المستهلك والقطاعات السوفية والتفاوض والمزيج التسويقي. الجزء الثالث: الموضوعات المعاصرة في مجال التسويق: 1- التسويق الدولي / 2- تسويق الخدمات / 3- تسويق المهن الحرة / 4- التسويق اسياسي |
التسويق : وجهة نظر معاصرة [texte imprimé] / عبد السلام أبو قحف, Auteur . - مكتبة الإشعاع للطباعة والنشر والتوزيع الإسكندرية, [s.d.] . - 790ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية ؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.51 |
| Résumé : |
يمثل هذا الكتاب محاولة مبدئية لتبسيط المفاهيم الأساسية والمبادئ المرتبطة بالتسويق وإدارة النشاط التسويقي بصفة عامة كخطوة نحو تنمية المهارات لدى التسويق واباحثين، وذلك من منظور معاصر. وقد تم تقسيم الكتاب إلى ثلاثة أجزاء رئيسية هي: الجزء الأول: المقدمات والمفاهيم والقضايا الأساسية. الجزء الثاني: سلوك المستهلك والقطاعات السوفية والتفاوض والمزيج التسويقي. الجزء الثالث: الموضوعات المعاصرة في مجال التسويق: 1- التسويق الدولي / 2- تسويق الخدمات / 3- تسويق المهن الحرة / 4- التسويق اسياسي |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)