University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Éditeur مكتبة عين شمس القاهرة
Documents disponibles chez cet éditeur (6)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة البيع والإعلان |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عبد الحميد طلعت أسعد, Auteur ; محمد عبد المتعال, Auteur |
| Editeur : |
مكتبة عين شمس القاهرة |
| Année de publication : |
1985 |
| Importance : |
336ص |
| Présentation : |
غلاف عادي بدون ألوان |
| Format : |
24 سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة البيع؛ الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.129 |
| Résumé : |
تناول الكتاب جزأين. الجزء الأول أخذ أربعة أبواب: الباب الأول تخطيط أعمال البيع الشخصي. الباب الثاني تنظيم أعمال البيع. الباب الرابع ادارة قوة العمل البيعية. أما الجزء الثاني ادارة وفن الاعلان وأخذ خمسة أبواب. الباب الاول مفاهيم مبدئية في الإعلان. الباب الثاني المستهلك والإعلان. الباب الثالث الإعلان والسلعة. الباب الرابع الرسالة الإعلانية. الباب الخامس الوسيلة الإعلانية. |
إدارة البيع والإعلان [texte imprimé] / عبد الحميد طلعت أسعد, Auteur ; محمد عبد المتعال, Auteur . - مكتبة عين شمس القاهرة, 1985 . - 336ص : غلاف عادي بدون ألوان ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة البيع؛ الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.129 |
| Résumé : |
تناول الكتاب جزأين. الجزء الأول أخذ أربعة أبواب: الباب الأول تخطيط أعمال البيع الشخصي. الباب الثاني تنظيم أعمال البيع. الباب الرابع ادارة قوة العمل البيعية. أما الجزء الثاني ادارة وفن الاعلان وأخذ خمسة أبواب. الباب الاول مفاهيم مبدئية في الإعلان. الباب الثاني المستهلك والإعلان. الباب الثالث الإعلان والسلعة. الباب الرابع الرسالة الإعلانية. الباب الخامس الوسيلة الإعلانية. |
|  |
Exemplaires(1)

| Titre : |
إدارة المشتريات والمخازن |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
مصطفى زهير, Auteur |
| Editeur : |
مكتبة عين شمس القاهرة |
| Année de publication : |
1995 |
| Importance : |
488ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 469ص-470ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
إدارة المشتريات/ الخازن |
| Index. décimale : |
330.10.118 |
| Résumé : |
تناول الكتاب تسعة عشر فصلا. الفصل الأول: أهمية وظيفة الشراء. الفصل الثاني: وظائف ادارة المشتريات. الفصل الثالث: التنظيم العام لنشاط الشراء. الفصل الرابع: التنظيم الداخلي لادارة المشتريات. الفصل الخامس: اجراءات الشراء. الفصل السادس: اجراءات الشراء في الأجهزة الحكومية. الفصل السابع: الجودة المناسبة. الفصل الثامن: مراقبة الجودة في الاصناف الواردة. الفصل التاسع: الشراء بالكمية المناسبة. الفصل العاشر: الشراء في الوقت المناسب. الفصل الحادي عشر: السعر المناسب. الفصل الثاني عشر: الدراسة التحليلية للقيمة. الفصل الثالث عشر: الموردون. الفصل الرابع عشر: شراء الالات والمعدات الاستثمارية. الفصل الخامس عشر: الصنع أم الشراء. الفصل السادس عشر: المخازن. الفصل السابع عشر: الرقابة على المخزون. الفصل الثامن عشر: البواقي ومخلفات الانتاج. الفصل التاسع عشر: تقييم الأداء. |
إدارة المشتريات والمخازن [texte imprimé] / مصطفى زهير, Auteur . - مكتبة عين شمس القاهرة, 1995 . - 488ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. بيبليوغرافيا: 469ص-470ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
إدارة المشتريات/ الخازن |
| Index. décimale : |
330.10.118 |
| Résumé : |
تناول الكتاب تسعة عشر فصلا. الفصل الأول: أهمية وظيفة الشراء. الفصل الثاني: وظائف ادارة المشتريات. الفصل الثالث: التنظيم العام لنشاط الشراء. الفصل الرابع: التنظيم الداخلي لادارة المشتريات. الفصل الخامس: اجراءات الشراء. الفصل السادس: اجراءات الشراء في الأجهزة الحكومية. الفصل السابع: الجودة المناسبة. الفصل الثامن: مراقبة الجودة في الاصناف الواردة. الفصل التاسع: الشراء بالكمية المناسبة. الفصل العاشر: الشراء في الوقت المناسب. الفصل الحادي عشر: السعر المناسب. الفصل الثاني عشر: الدراسة التحليلية للقيمة. الفصل الثالث عشر: الموردون. الفصل الرابع عشر: شراء الالات والمعدات الاستثمارية. الفصل الخامس عشر: الصنع أم الشراء. الفصل السادس عشر: المخازن. الفصل السابع عشر: الرقابة على المخزون. الفصل الثامن عشر: البواقي ومخلفات الانتاج. الفصل التاسع عشر: تقييم الأداء. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
الإعلان : الأتصالات التسويقية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
حسن محمد خير الدين, Auteur |
| Editeur : |
مكتبة عين شمس القاهرة |
| Importance : |
304ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-204-435-1 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.45 |
| Résumé : |
تضمن كتاب الإعلان على ستة أبواب. الباب الأول نظرة عامة. أما الباب الثاني الدراسات التمهيدية. والباب الثالث الأسس النفسية للإعلان. الباب الرابع التحرير والتصيم. الباب الخامس في وسائل النشر. الباب السادس في تخطيط الحملة الإعلانية. |
الإعلان : الأتصالات التسويقية [texte imprimé] / حسن محمد خير الدين, Auteur . - مكتبة عين شمس القاهرة, [s.d.] . - 304ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-977-204-435-1 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.45 |
| Résumé : |
تضمن كتاب الإعلان على ستة أبواب. الباب الأول نظرة عامة. أما الباب الثاني الدراسات التمهيدية. والباب الثالث الأسس النفسية للإعلان. الباب الرابع التحرير والتصيم. الباب الخامس في وسائل النشر. الباب السادس في تخطيط الحملة الإعلانية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
التطور الاقتصادي : دراسة تحليلية لتاريخ اوروبا و مصر الاقتصادي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
على لطفى, Auteur |
| Editeur : |
مكتبة عين شمس القاهرة |
| Année de publication : |
1989 |
| Importance : |
319ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون |
| Format : |
24سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-07-0120-1 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا :313ص.-319ص. |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التنمية و التطور الاقتصادي
|
| Mots-clés : |
الاقتصاد في مصر؛الاقتصاد في العالم |
| Index. décimale : |
330.11.27 |
| Résumé : |
هذا الكتاب حاول لفت النظر الى ان دراسة التطور الاقتصادى في الدول المتقدمة؛ تعتبر امرا بالغ الاهمية للدول النامية و منها جمهورية مصر العربية التي بدات عام 1952 تسير في طريق التقدم، و عقدت العزم على التخلص من التخلف الاقتصادى.
و ينقسم هذا الكتاب الى قسمين رئيسيين:
القسم الاول : التطور الاقتصادي في العالم، و يتضمن هذا القسم دراسة تفصيلية لتطور القطاعات الرئيسية الثلاث (الزراعة،الصناعة، التجارة) منذ نهاية العصور الوسطى حتى العصر الحديث، مع الاشارة بصفة خاصة الى تجارب خمس دول هى: بريطانيا،فرنسا،المانيا، الولايات المتحدة، الاتحاد السوفيتى.
السم الثاني: التطور الاقتصادي في مصر ، و قد تناولنا فيه بالدراسة و التحليل تطور الاقتصاد المصرى منذ الحلة الفرنسية حتى العصر الحديث.19 |
التطور الاقتصادي : دراسة تحليلية لتاريخ اوروبا و مصر الاقتصادي [texte imprimé] / على لطفى, Auteur . - مكتبة عين شمس القاهرة, 1989 . - 319ص. : غلاف ملون ; 24سم. ISBN : 978-977-07-0120-1 بيبليوغرافيا :313ص.-319ص. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التنمية و التطور الاقتصادي
|
| Mots-clés : |
الاقتصاد في مصر؛الاقتصاد في العالم |
| Index. décimale : |
330.11.27 |
| Résumé : |
هذا الكتاب حاول لفت النظر الى ان دراسة التطور الاقتصادى في الدول المتقدمة؛ تعتبر امرا بالغ الاهمية للدول النامية و منها جمهورية مصر العربية التي بدات عام 1952 تسير في طريق التقدم، و عقدت العزم على التخلص من التخلف الاقتصادى.
و ينقسم هذا الكتاب الى قسمين رئيسيين:
القسم الاول : التطور الاقتصادي في العالم، و يتضمن هذا القسم دراسة تفصيلية لتطور القطاعات الرئيسية الثلاث (الزراعة،الصناعة، التجارة) منذ نهاية العصور الوسطى حتى العصر الحديث، مع الاشارة بصفة خاصة الى تجارب خمس دول هى: بريطانيا،فرنسا،المانيا، الولايات المتحدة، الاتحاد السوفيتى.
السم الثاني: التطور الاقتصادي في مصر ، و قد تناولنا فيه بالدراسة و التحليل تطور الاقتصاد المصرى منذ الحلة الفرنسية حتى العصر الحديث.19 |
|  |
Exemplaires(1)

| Titre : |
بحوث التسويق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
حسن محمد خير الدين, Auteur |
| Editeur : |
مكتبة عين شمس القاهرة |
| Importance : |
216ص |
| Présentation : |
غلاف عادي |
| Format : |
24سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.139 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في أحد عشر فصلا. الفصل الأول: بحوث التسوقهدفها ونطاقها. أما الفصل الثاني: استخدامات بحوث التسويق. الفصل الثالث: تخطيط الاجراءات. الفصل الرابع: سجلات المنشاة. الفصل الخامس: البحوث الخارجية. الفصل السادس: العينات وستخداماتها في مجال بحوث التسويق. الفصل السابع: تصميم صحيفة الاستقصاء وجم البيانات وتبويبها. الفصل الثامن: تحليل البينات. الفصل التاسع: التفسير وإعداد التقرير. الفصل العاشر:طرق جمع البيانات. الفصل الحادي عشر: الاساليب المتخصصة في مجال بحوث التسويق. |
| Note de contenu : |
أمثلة تطبيقية |
بحوث التسويق [texte imprimé] / حسن محمد خير الدين, Auteur . - مكتبة عين شمس القاهرة, [s.d.] . - 216ص : غلاف عادي ; 24سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.139 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في أحد عشر فصلا. الفصل الأول: بحوث التسوقهدفها ونطاقها. أما الفصل الثاني: استخدامات بحوث التسويق. الفصل الثالث: تخطيط الاجراءات. الفصل الرابع: سجلات المنشاة. الفصل الخامس: البحوث الخارجية. الفصل السادس: العينات وستخداماتها في مجال بحوث التسويق. الفصل السابع: تصميم صحيفة الاستقصاء وجم البيانات وتبويبها. الفصل الثامن: تحليل البينات. الفصل التاسع: التفسير وإعداد التقرير. الفصل العاشر:طرق جمع البيانات. الفصل الحادي عشر: الاساليب المتخصصة في مجال بحوث التسويق. |
| Note de contenu : |
أمثلة تطبيقية |
|  |
Exemplaires(1)

Permalink