University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation BCTHE 004
Ouvrages de la bibliothèque en indexation BCTHE 004 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إسهامات التسويق الدولي في ترقية صادرات مؤسسات الصناعة الغذائية : دراسة ميدانية لعينة من مؤسسات الصناعة الغذائية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
بن جيار محمد, Auteur ; بلحيمر براهيم, Directeur de thèse |
| Editeur : |
تيبازة : المركز الجامعي مرسلي عبد الله |
| Année de publication : |
2020-2021 |
| Importance : |
228 ص. |
| Format : |
30 سم. |
| Note générale : |
ببليوغرافيا: ص. 217-228، ملاحق |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
التسويق الدولي؛ التسويق الإستراتيجي،؛ الأداء التصديري |
| Index. décimale : |
BCTHE 004 |
| Résumé : |
هدفت الدراسة لمعرفة الدور الذي يلعبه التسويق الدولي في تحسين الأداء التصديري للمؤسسة حيث تم اختبار نموذج هيكلي باستخدام طريقة نمذجة المعادلات الهيكلية pls، حيث يقوم النموذج بربط متغيرات البيئة التسويقية على المستوى الدولي والتسويق الإستراتيجي الدولي.
يعتمد هذا النموذج على مجموعة من النظريات المتمثلة في نظرية الموارد، نظرية القدرات الديناميكية، نظرية الجودة المؤسسية، نظرية الأحداث الطارئة. |
| Note de contenu : |
أطروحة مقدمة لنيل شهادة الدكتوراة الطور الثالث، قسم العلوم التجارية، شعبة علوم تجارية، تخصص إدارة التسويق والنجارة الدولية، معهد العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
إسهامات التسويق الدولي في ترقية صادرات مؤسسات الصناعة الغذائية : دراسة ميدانية لعينة من مؤسسات الصناعة الغذائية [texte imprimé] / بن جيار محمد, Auteur ; بلحيمر براهيم, Directeur de thèse . - تيبازة : المركز الجامعي مرسلي عبد الله, 2020-2021 . - 228 ص. ; 30 سم. ببليوغرافيا: ص. 217-228، ملاحق Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
التسويق الدولي؛ التسويق الإستراتيجي،؛ الأداء التصديري |
| Index. décimale : |
BCTHE 004 |
| Résumé : |
هدفت الدراسة لمعرفة الدور الذي يلعبه التسويق الدولي في تحسين الأداء التصديري للمؤسسة حيث تم اختبار نموذج هيكلي باستخدام طريقة نمذجة المعادلات الهيكلية pls، حيث يقوم النموذج بربط متغيرات البيئة التسويقية على المستوى الدولي والتسويق الإستراتيجي الدولي.
يعتمد هذا النموذج على مجموعة من النظريات المتمثلة في نظرية الموارد، نظرية القدرات الديناميكية، نظرية الجودة المؤسسية، نظرية الأحداث الطارئة. |
| Note de contenu : |
أطروحة مقدمة لنيل شهادة الدكتوراة الطور الثالث، قسم العلوم التجارية، شعبة علوم تجارية، تخصص إدارة التسويق والنجارة الدولية، معهد العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
|  |
Exemplaires(1)
|
BCTH 004
|
BCTHE 004 |
الرسائل و الأطروحـــات الجامعية |
المكتبة المركزية
|
الرسائل و الأطروحـــات الجامعية
|
اعارة داخلية Exclu du prêt |