University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation BCTHE 002
Ouvrages de la bibliothèque en indexation BCTHE 002 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة التوزيع الدولي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة الإقتصادية : دراسة حالة الصناعات الغذائية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
طيباوي بلقاسم, Auteur ; قويقح نادية, Directeur de thèse |
| Editeur : |
تيبازة : المركز الجامعي مرسلي عبد الله |
| Année de publication : |
2020-2021 |
| Importance : |
304 ص. |
| Format : |
30 سم. |
| Note générale : |
ببليوغرافيا: ص. 248-266، ملاحق |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
البيئة التسويقية الدولية؛ التوزيع الدولي؛ الميزة التنافسية؛ الصناعات الغذائية |
| Index. décimale : |
BCTHE 002 |
| Résumé : |
هدفت الدراسة إلى معرفة دور إدارة التوزيع الدولي بأبعادها (التوزيع المباشر، التوزيع غير المباشر) في تحقيق الميزة التنافسية بأبعادها (تخفيض التكاليف، السمعة، الإبداع، الإستجابة والجودة) في المؤسسة الإقتصادية، وأسقطت الدراسة الميدانية على عينة من المؤسسات التي تنشط في مجال الصناعات الغذائية (حدائق الزيبان، بن عباس أوماش...إلخ).
كما هدفت الدراسة إلى تسليط الضوء على المفاهيم الأساسية المتعلقة بالبيئة التسويقية والإستراتيجيات المختلفة لدخول الأسواق الدولية، المفاهيم المتعلقة بالتوزيع الدولي، والميزة التنافسية. |
| Note de contenu : |
أطروحة مقدمة لنيل شهادة الدكتوراة الطور الثالث، قسم العلوم التجارية، شعبة علوم تجارية، تخصص إدارة التسويق والنجارة الدولية، معهد العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
إدارة التوزيع الدولي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة الإقتصادية : دراسة حالة الصناعات الغذائية [texte imprimé] / طيباوي بلقاسم, Auteur ; قويقح نادية, Directeur de thèse . - تيبازة : المركز الجامعي مرسلي عبد الله, 2020-2021 . - 304 ص. ; 30 سم. ببليوغرافيا: ص. 248-266، ملاحق Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
البيئة التسويقية الدولية؛ التوزيع الدولي؛ الميزة التنافسية؛ الصناعات الغذائية |
| Index. décimale : |
BCTHE 002 |
| Résumé : |
هدفت الدراسة إلى معرفة دور إدارة التوزيع الدولي بأبعادها (التوزيع المباشر، التوزيع غير المباشر) في تحقيق الميزة التنافسية بأبعادها (تخفيض التكاليف، السمعة، الإبداع، الإستجابة والجودة) في المؤسسة الإقتصادية، وأسقطت الدراسة الميدانية على عينة من المؤسسات التي تنشط في مجال الصناعات الغذائية (حدائق الزيبان، بن عباس أوماش...إلخ).
كما هدفت الدراسة إلى تسليط الضوء على المفاهيم الأساسية المتعلقة بالبيئة التسويقية والإستراتيجيات المختلفة لدخول الأسواق الدولية، المفاهيم المتعلقة بالتوزيع الدولي، والميزة التنافسية. |
| Note de contenu : |
أطروحة مقدمة لنيل شهادة الدكتوراة الطور الثالث، قسم العلوم التجارية، شعبة علوم تجارية، تخصص إدارة التسويق والنجارة الدولية، معهد العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
|  |
Exemplaires(1)
|
BCTH 002
|
BCTHE 002 |
الرسائل و الأطروحـــات الجامعية |
المكتبة المركزية
|
الرسائل و الأطروحـــات الجامعية
|
اعارة داخلية Exclu du prêt |