University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Éditeur دار المستقبل للنشر والتوزيع الأردن
Documents disponibles chez cet éditeur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
سلوك المستهلك : مدخل سلوكي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد ابراهيم عبيدات, Auteur |
| Editeur : |
دار المستقبل للنشر والتوزيع الأردن |
| Année de publication : |
1995 |
| Importance : |
382ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Note générale : |
بيبلوغرافيا: 371ص
|
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Index. décimale : |
330.10.126 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في أربعة عشر فصلا غطت موضوعاتها مقدمة في سلوك المستهلك، تجزئة السوق والاحلال السلعي، حاجات ودوافع المستهلك، التعلم وسلوك المستهلك، الادراك الحسي وسلوك المستهلك، الشخصية وسلوك الاسرة وسلوك المستهلك، الجماعات المرجعية وسلوك المستهلك، الثقافات الاصلية والفرعية وسلوك المستهلك، الطبقة الاجتماعية وسلوك المستهلك، الثقافات الأصلية والفرعية وسلوك المستهلك، التأثير الشخصي وقيادة الرأي، نشر الابتكارات السلعية وسلوك المستهلك. |
سلوك المستهلك : مدخل سلوكي [texte imprimé] / محمد ابراهيم عبيدات, Auteur . - دار المستقبل للنشر والتوزيع الأردن, 1995 . - 382ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. بيبلوغرافيا: 371ص
Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Index. décimale : |
330.10.126 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في أربعة عشر فصلا غطت موضوعاتها مقدمة في سلوك المستهلك، تجزئة السوق والاحلال السلعي، حاجات ودوافع المستهلك، التعلم وسلوك المستهلك، الادراك الحسي وسلوك المستهلك، الشخصية وسلوك الاسرة وسلوك المستهلك، الجماعات المرجعية وسلوك المستهلك، الثقافات الاصلية والفرعية وسلوك المستهلك، الطبقة الاجتماعية وسلوك المستهلك، الثقافات الأصلية والفرعية وسلوك المستهلك، التأثير الشخصي وقيادة الرأي، نشر الابتكارات السلعية وسلوك المستهلك. |
|  |
Exemplaires(1)

| Titre : |
مبادئ التسويق : مدخل سلوكي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد ابراهيم عبيدات, Auteur |
| Editeur : |
دار المستقبل للنشر والتوزيع الأردن |
| Année de publication : |
1999 |
| Importance : |
409ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.37 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في خمسة عشر فصلا، غطت موضوعاتها مقدمة في التسويق البيئة في التسويق، بحوث ومعلومات التسويق، سلوك المستهلك النهائي، سلوك الشراء في السوق الصناعي، تقسيم السوق، سياسات وقرارات السلعة، تطوير السلع الجديدة، أهداف وسياسات التسعير، قنوات التوزيع، مؤسسات التسويق، التوزيع المادي، الترويج، البيع الشخصي، والتسويق الدولي. |
مبادئ التسويق : مدخل سلوكي [texte imprimé] / محمد ابراهيم عبيدات, Auteur . - دار المستقبل للنشر والتوزيع الأردن, 1999 . - 409ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.37 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في خمسة عشر فصلا، غطت موضوعاتها مقدمة في التسويق البيئة في التسويق، بحوث ومعلومات التسويق، سلوك المستهلك النهائي، سلوك الشراء في السوق الصناعي، تقسيم السوق، سياسات وقرارات السلعة، تطوير السلع الجديدة، أهداف وسياسات التسعير، قنوات التوزيع، مؤسسات التسويق، التوزيع المادي، الترويج، البيع الشخصي، والتسويق الدولي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)