University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Éditeur دار صفاء للنشر والتوزيع
Documents disponibles chez cet éditeur (32)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة التسويق |
| Titre original : |
Marketing Management |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
اياد عبد الفتاح النسور, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2012 |
| Importance : |
440 ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-811-6 |
| Note générale : |
ببليوغرافيا : 435-437ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.25 |
| Résumé : |
تناول هذا الكتاب سبعة عشر فصلا، الفصل الأول مدخل عام ، الفصل الثاني التخطيط الإستراتيجي ، الفصل الثالث الاستراتيجية التسويقية، الفصل الرابع البيئة التسويقية، أما الفصل الخامس المعلومات السوقية، الفصل السادس نظام البحث التسويقي، الفصل السابع نموذج سلوك المستهلك ، الفصل الثامن سلوك المشتري الصناعي، الفصل التاسع تقسيم السوق، الفصل العاشر إدارة خطوط الإنتاج، الفصل الحادي عشر تمايز المنتجات، الفصل الثاني عشر استراتيجية التسعير، الفصل الثالث عشر القنوات التوزيعية، الفصل الرابع عشر أسواق التجزئة، الفصل الخامس عشر أسواق تجارة الجملة، الفصل السادس عشر الأسواق اللوجيستية، الفصل السابع عشر الترويج التجاري. |
إدارة التسويق = Marketing Management [texte imprimé] / اياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2012 . - 440 ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-811-6 ببليوغرافيا : 435-437ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.25 |
| Résumé : |
تناول هذا الكتاب سبعة عشر فصلا، الفصل الأول مدخل عام ، الفصل الثاني التخطيط الإستراتيجي ، الفصل الثالث الاستراتيجية التسويقية، الفصل الرابع البيئة التسويقية، أما الفصل الخامس المعلومات السوقية، الفصل السادس نظام البحث التسويقي، الفصل السابع نموذج سلوك المستهلك ، الفصل الثامن سلوك المشتري الصناعي، الفصل التاسع تقسيم السوق، الفصل العاشر إدارة خطوط الإنتاج، الفصل الحادي عشر تمايز المنتجات، الفصل الثاني عشر استراتيجية التسعير، الفصل الثالث عشر القنوات التوزيعية، الفصل الرابع عشر أسواق التجزئة، الفصل الخامس عشر أسواق تجارة الجملة، الفصل السادس عشر الأسواق اللوجيستية، الفصل السابع عشر الترويج التجاري. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(10)

| Titre : |
أساليب التحليل الكمي : مدخل لدراسة التسويق الحديث |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
اياد عبد الفتاح النسور, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
272ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-616-7 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 271ص- 272ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.82 |
| Résumé : |
في هذا الكتاب تطرق المؤلف الى العديد من الطرق الإحصائية والأساليب العلمية المتعلقة بالتسويق الكمي، لقد تناول المؤلف العديد من الموضوعات منها: نماذج الانحدار الثنائي والمتعدد مع بعض التطبيقات الاقتصادية والادارية، والمناهج المختلفة لتسعير المنتجات، والتنبؤ بالطلب، وتحليل ماركوف للتنبؤ بالحصص السوقية واختيار السوق، ونظرية خط الانتظار، ونماذج النقل والتيين، ودراسة بعض القضايا المتعلقة بسلوك المستهلك وغيرها من الموضوعات المدعمة بالكثير من الأمثلة والتطبيقات الرياضية المهمة. وبالنظر الى الأهمية التي تجسدها هذه الموضوعات فإننا نجدها ذات أهمية قصوى في مجال استيراد المعلومات وتوظيفها في المجالات الحيوية في عصرنا الحاضر بشكل عام، وفي مجال التسويق بشكل خاص، خاصة أن المؤلف ربط هذه الموضوعات بالواقع الحياتي. |
أساليب التحليل الكمي : مدخل لدراسة التسويق الحديث [texte imprimé] / اياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2014 . - 272ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-616-7 بيبليوغرافيا: 271ص- 272ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.82 |
| Résumé : |
في هذا الكتاب تطرق المؤلف الى العديد من الطرق الإحصائية والأساليب العلمية المتعلقة بالتسويق الكمي، لقد تناول المؤلف العديد من الموضوعات منها: نماذج الانحدار الثنائي والمتعدد مع بعض التطبيقات الاقتصادية والادارية، والمناهج المختلفة لتسعير المنتجات، والتنبؤ بالطلب، وتحليل ماركوف للتنبؤ بالحصص السوقية واختيار السوق، ونظرية خط الانتظار، ونماذج النقل والتيين، ودراسة بعض القضايا المتعلقة بسلوك المستهلك وغيرها من الموضوعات المدعمة بالكثير من الأمثلة والتطبيقات الرياضية المهمة. وبالنظر الى الأهمية التي تجسدها هذه الموضوعات فإننا نجدها ذات أهمية قصوى في مجال استيراد المعلومات وتوظيفها في المجالات الحيوية في عصرنا الحاضر بشكل عام، وفي مجال التسويق بشكل خاص، خاصة أن المؤلف ربط هذه الموضوعات بالواقع الحياتي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(6)

| Titre : |
استراتيجيات التسويق مدخل نظري وكمي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
اياد عبد الفتاح النسور, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
417ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-697-6 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 413ص- 417ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.91 |
| Résumé : |
حاول المؤلف في هذا الكتاب التركيز على الاستراتيجيات التسويقية التي أصبحت في الوقت الحالي السلاح الأكثر فعالية وقدرة على مواجهة هذه الظروف وتقلباتها المستمرة، وقد أصبحت هذه الاستراتيجيات أيضا تعادل استراتيجيات الأمن الوطني التي تستخدما الدول للدفاع عن أراضيها وسلامتها، ففي عالم التسويق أصبح التركيز ينصب على الكثير من المفاهيم التي عززت من شكله الاستراتيجي فأصبحنا نستخدم كلمة المنافس والمنافسة، ومفهوم الاستخبارات التسويقية، والهيمنة السوقية، والاستراتيجيات الدفاعية والهجومية وحرب الاسعار. |
استراتيجيات التسويق مدخل نظري وكمي [texte imprimé] / اياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2014 . - 417ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-697-6 بيبليوغرافيا: 413ص- 417ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.91 |
| Résumé : |
حاول المؤلف في هذا الكتاب التركيز على الاستراتيجيات التسويقية التي أصبحت في الوقت الحالي السلاح الأكثر فعالية وقدرة على مواجهة هذه الظروف وتقلباتها المستمرة، وقد أصبحت هذه الاستراتيجيات أيضا تعادل استراتيجيات الأمن الوطني التي تستخدما الدول للدفاع عن أراضيها وسلامتها، ففي عالم التسويق أصبح التركيز ينصب على الكثير من المفاهيم التي عززت من شكله الاستراتيجي فأصبحنا نستخدم كلمة المنافس والمنافسة، ومفهوم الاستخبارات التسويقية، والهيمنة السوقية، والاستراتيجيات الدفاعية والهجومية وحرب الاسعار. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)

| Titre : |
الاقتصاد الإداري : الأسس و المفاهيم و التطبيقات |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
النسور إياد محمد بن سعود, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2017 |
| Importance : |
320 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون، أشكال و جداول |
| Format : |
25 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-616-49-6 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: ص315-318 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Economie de la production en général
|
| Mots-clés : |
الاقتصاد الإداري الطلب التكاليف الإنتاج |
| Index. décimale : |
338.5 |
| Résumé : |
جاء هذا الكتاب ليبين أهم النظريات الاقتصادية، وكيفية استخدام تطبيقاتها الاقتصادية في مؤسسات الاعمال للمساعدة في اتخاذ القرار الإداري، كما ربط الكتاب بين مفاهيم الاقتصاد الجزئي و الرياضية مع بعض المفاهيم الإدارية، وكان الهدف من ذلك هو إعطاء صوركاملة وواضحة عن المفاهيم المشتركة و المتداخلة بين علوم الاقتصاد و الإدارة،لدلك فهو مرجع مفيد للأستاذ و الطالب على حد سواء. |
الاقتصاد الإداري : الأسس و المفاهيم و التطبيقات [texte imprimé] / النسور إياد محمد بن سعود, Auteur . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2017 . - 320 ص. : غلاف ملون، أشكال و جداول ; 25 سم. ISBN : 978-9957-616-49-6 بيبليوغرافيا: ص315-318 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Economie de la production en général
|
| Mots-clés : |
الاقتصاد الإداري الطلب التكاليف الإنتاج |
| Index. décimale : |
338.5 |
| Résumé : |
جاء هذا الكتاب ليبين أهم النظريات الاقتصادية، وكيفية استخدام تطبيقاتها الاقتصادية في مؤسسات الاعمال للمساعدة في اتخاذ القرار الإداري، كما ربط الكتاب بين مفاهيم الاقتصاد الجزئي و الرياضية مع بعض المفاهيم الإدارية، وكان الهدف من ذلك هو إعطاء صوركاملة وواضحة عن المفاهيم المشتركة و المتداخلة بين علوم الاقتصاد و الإدارة،لدلك فهو مرجع مفيد للأستاذ و الطالب على حد سواء. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
التخطيط السياحي في سبيل تخطيط مكاني شامل و متكامل |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عثمان محمد غنيم, Auteur ; بنيتا نبيل سعد, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
1999 |
| Importance : |
232ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون |
| Format : |
24سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
9957-402-02-9 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:ص36.
73ص.1
102ص.
155ص.
190ص.
213ص.
230ص.
231ص.-232ص. |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
السياحة التخطيط السياحي التنمية السياحية |
| Index. décimale : |
330.12.12 |
| Résumé : |
جاءت هذه الدراسة المتواضعة لتضع بين يدي القارئ الكريم صورة ميسرة و شاملة لاساليب و طرائق التخطيط السياحي في المستويات المكانية المختلفة
تتكون الدراسة من مقدمة و سبعة اجزاء رئيسية موزعة كالتالي:
لجزء الاول : يتناول بالدراسة ظاهرة السياحة من حيث مفهومها ،اهميتها،انواعها و معايير تصنيفها
الجزء الثاني: يعرض للتخطيط السياحي من حيث المفهوم،النشاءة،الاهمية،الاهداف،خصائص التخطيط السياحي الجيد و كذللك المستويات المكانية المختلفة للتخطيط السياحي
الجزء الثالث : يعالج التخطيط السياحي في المستويين الوطني و الاقليمي و يتناول بالتحليل عناصر الجذب السياحي و الاسواق السياحية
الجزء الرابع: يقدم هذا الجزء صورة واضحة عن التخطيط السياحي في المستوى المحلي،حيث يعالج بالتفصيل تخطيط كل من :المواقع السياحية ، عناصر الجذب السياحي،
الجزء الخامس ك يدرس هذا الجزء باتفصيل الاثار البيئية و الاقتصادية و الاجتماعية للنشاطات السياحية و يعرض للسياسات البيئية و الاقتصادية و الاجتماعية
الجزء السادس: يتناول هذا الجزء بالتحليل العناصر التخطيطية و المؤسسة للسياحة
الجزء السابع: يتناول هذا الجزء التجربة الاردنية في مجال التخطيط السياحي و التنمية السياحية . |
التخطيط السياحي في سبيل تخطيط مكاني شامل و متكامل [texte imprimé] / عثمان محمد غنيم, Auteur ; بنيتا نبيل سعد, Auteur . - ط.1 . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 1999 . - 232ص. : غلاف ملون ; 24سم. ISSN : 9957-402-02-9 بيبليوغرافيا:ص36.
73ص.1
102ص.
155ص.
190ص.
213ص.
230ص.
231ص.-232ص. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
السياحة التخطيط السياحي التنمية السياحية |
| Index. décimale : |
330.12.12 |
| Résumé : |
جاءت هذه الدراسة المتواضعة لتضع بين يدي القارئ الكريم صورة ميسرة و شاملة لاساليب و طرائق التخطيط السياحي في المستويات المكانية المختلفة
تتكون الدراسة من مقدمة و سبعة اجزاء رئيسية موزعة كالتالي:
لجزء الاول : يتناول بالدراسة ظاهرة السياحة من حيث مفهومها ،اهميتها،انواعها و معايير تصنيفها
الجزء الثاني: يعرض للتخطيط السياحي من حيث المفهوم،النشاءة،الاهمية،الاهداف،خصائص التخطيط السياحي الجيد و كذللك المستويات المكانية المختلفة للتخطيط السياحي
الجزء الثالث : يعالج التخطيط السياحي في المستويين الوطني و الاقليمي و يتناول بالتحليل عناصر الجذب السياحي و الاسواق السياحية
الجزء الرابع: يقدم هذا الجزء صورة واضحة عن التخطيط السياحي في المستوى المحلي،حيث يعالج بالتفصيل تخطيط كل من :المواقع السياحية ، عناصر الجذب السياحي،
الجزء الخامس ك يدرس هذا الجزء باتفصيل الاثار البيئية و الاقتصادية و الاجتماعية للنشاطات السياحية و يعرض للسياسات البيئية و الاقتصادية و الاجتماعية
الجزء السادس: يتناول هذا الجزء بالتحليل العناصر التخطيطية و المؤسسة للسياحة
الجزء السابع: يتناول هذا الجزء التجربة الاردنية في مجال التخطيط السياحي و التنمية السياحية . |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(5)

Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink