University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Éditeur دار صفاء للنشر والتوزيع
Documents disponibles chez cet éditeur (42)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة الأعمال الحديثة : بين النظرية والتطبيق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
فتحي احمد ذياب عواد, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2013 |
| Importance : |
260ص. |
| Présentation : |
غ.ملون ومصور |
| Format : |
24سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-419-4 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
إدارة الأعمال ؛الإدارة ؛الإتصال الإداري ؛التخطيط ؛ التنظيم. |
| Index. décimale : |
330.07.62 |
| Résumé : |
تم تخصيص هذا الكتاب لتحديد أساسيات إدارة الأعمال بين النظرية والتطبيق من خلال إلقاء الضوء على المفاهيم الرئيسية لها واستعراض أهم وظائفها وذلك من خلال دراسة وتحليل الموضوعات الت تشملها الفصول التالية :
- الفصل الأول: الإدارة مفاهيم أساسية
- الفصل الثاني: التخطيط
- الفصل الثالث: عملية إتخاذ القرارت
- الفصل الرابع: التنظيم
- الفصل الخامس: القيادة
- الفصل السادس: الإتصالات الإدارية
- الفصل السابع: التحفيز الحفز الإنساني
- الفصل الثامن: الرقابة |
إدارة الأعمال الحديثة : بين النظرية والتطبيق [texte imprimé] / فتحي احمد ذياب عواد, Auteur . - ط.1 . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2013 . - 260ص. : غ.ملون ومصور ; 24سم. ISBN : 978-9957-24-419-4 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
إدارة أعمال
|
| Mots-clés : |
إدارة الأعمال ؛الإدارة ؛الإتصال الإداري ؛التخطيط ؛ التنظيم. |
| Index. décimale : |
330.07.62 |
| Résumé : |
تم تخصيص هذا الكتاب لتحديد أساسيات إدارة الأعمال بين النظرية والتطبيق من خلال إلقاء الضوء على المفاهيم الرئيسية لها واستعراض أهم وظائفها وذلك من خلال دراسة وتحليل الموضوعات الت تشملها الفصول التالية :
- الفصل الأول: الإدارة مفاهيم أساسية
- الفصل الثاني: التخطيط
- الفصل الثالث: عملية إتخاذ القرارت
- الفصل الرابع: التنظيم
- الفصل الخامس: القيادة
- الفصل السادس: الإتصالات الإدارية
- الفصل السابع: التحفيز الحفز الإنساني
- الفصل الثامن: الرقابة |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
إدارة التسويق |
| Titre original : |
Marketing Management |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
اياد عبد الفتاح النسور, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2012 |
| Importance : |
440 ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-811-6 |
| Note générale : |
ببليوغرافيا : 435-437ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.25 |
| Résumé : |
تناول هذا الكتاب سبعة عشر فصلا، الفصل الأول مدخل عام ، الفصل الثاني التخطيط الإستراتيجي ، الفصل الثالث الاستراتيجية التسويقية، الفصل الرابع البيئة التسويقية، أما الفصل الخامس المعلومات السوقية، الفصل السادس نظام البحث التسويقي، الفصل السابع نموذج سلوك المستهلك ، الفصل الثامن سلوك المشتري الصناعي، الفصل التاسع تقسيم السوق، الفصل العاشر إدارة خطوط الإنتاج، الفصل الحادي عشر تمايز المنتجات، الفصل الثاني عشر استراتيجية التسعير، الفصل الثالث عشر القنوات التوزيعية، الفصل الرابع عشر أسواق التجزئة، الفصل الخامس عشر أسواق تجارة الجملة، الفصل السادس عشر الأسواق اللوجيستية، الفصل السابع عشر الترويج التجاري. |
إدارة التسويق = Marketing Management [texte imprimé] / اياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2012 . - 440 ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-811-6 ببليوغرافيا : 435-437ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.25 |
| Résumé : |
تناول هذا الكتاب سبعة عشر فصلا، الفصل الأول مدخل عام ، الفصل الثاني التخطيط الإستراتيجي ، الفصل الثالث الاستراتيجية التسويقية، الفصل الرابع البيئة التسويقية، أما الفصل الخامس المعلومات السوقية، الفصل السادس نظام البحث التسويقي، الفصل السابع نموذج سلوك المستهلك ، الفصل الثامن سلوك المشتري الصناعي، الفصل التاسع تقسيم السوق، الفصل العاشر إدارة خطوط الإنتاج، الفصل الحادي عشر تمايز المنتجات، الفصل الثاني عشر استراتيجية التسعير، الفصل الثالث عشر القنوات التوزيعية، الفصل الرابع عشر أسواق التجزئة، الفصل الخامس عشر أسواق تجارة الجملة، الفصل السادس عشر الأسواق اللوجيستية، الفصل السابع عشر الترويج التجاري. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(10)

| Titre : |
أساليب التحليل الكمي : مدخل لدراسة التسويق الحديث |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
اياد عبد الفتاح النسور, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
272ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-616-7 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 271ص- 272ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.82 |
| Résumé : |
في هذا الكتاب تطرق المؤلف الى العديد من الطرق الإحصائية والأساليب العلمية المتعلقة بالتسويق الكمي، لقد تناول المؤلف العديد من الموضوعات منها: نماذج الانحدار الثنائي والمتعدد مع بعض التطبيقات الاقتصادية والادارية، والمناهج المختلفة لتسعير المنتجات، والتنبؤ بالطلب، وتحليل ماركوف للتنبؤ بالحصص السوقية واختيار السوق، ونظرية خط الانتظار، ونماذج النقل والتيين، ودراسة بعض القضايا المتعلقة بسلوك المستهلك وغيرها من الموضوعات المدعمة بالكثير من الأمثلة والتطبيقات الرياضية المهمة. وبالنظر الى الأهمية التي تجسدها هذه الموضوعات فإننا نجدها ذات أهمية قصوى في مجال استيراد المعلومات وتوظيفها في المجالات الحيوية في عصرنا الحاضر بشكل عام، وفي مجال التسويق بشكل خاص، خاصة أن المؤلف ربط هذه الموضوعات بالواقع الحياتي. |
أساليب التحليل الكمي : مدخل لدراسة التسويق الحديث [texte imprimé] / اياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2014 . - 272ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-616-7 بيبليوغرافيا: 271ص- 272ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.82 |
| Résumé : |
في هذا الكتاب تطرق المؤلف الى العديد من الطرق الإحصائية والأساليب العلمية المتعلقة بالتسويق الكمي، لقد تناول المؤلف العديد من الموضوعات منها: نماذج الانحدار الثنائي والمتعدد مع بعض التطبيقات الاقتصادية والادارية، والمناهج المختلفة لتسعير المنتجات، والتنبؤ بالطلب، وتحليل ماركوف للتنبؤ بالحصص السوقية واختيار السوق، ونظرية خط الانتظار، ونماذج النقل والتيين، ودراسة بعض القضايا المتعلقة بسلوك المستهلك وغيرها من الموضوعات المدعمة بالكثير من الأمثلة والتطبيقات الرياضية المهمة. وبالنظر الى الأهمية التي تجسدها هذه الموضوعات فإننا نجدها ذات أهمية قصوى في مجال استيراد المعلومات وتوظيفها في المجالات الحيوية في عصرنا الحاضر بشكل عام، وفي مجال التسويق بشكل خاص، خاصة أن المؤلف ربط هذه الموضوعات بالواقع الحياتي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(6)

| Titre : |
استراتيجيات التسويق مدخل نظري وكمي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
اياد عبد الفتاح النسور, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
417ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-697-6 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 413ص- 417ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.91 |
| Résumé : |
حاول المؤلف في هذا الكتاب التركيز على الاستراتيجيات التسويقية التي أصبحت في الوقت الحالي السلاح الأكثر فعالية وقدرة على مواجهة هذه الظروف وتقلباتها المستمرة، وقد أصبحت هذه الاستراتيجيات أيضا تعادل استراتيجيات الأمن الوطني التي تستخدما الدول للدفاع عن أراضيها وسلامتها، ففي عالم التسويق أصبح التركيز ينصب على الكثير من المفاهيم التي عززت من شكله الاستراتيجي فأصبحنا نستخدم كلمة المنافس والمنافسة، ومفهوم الاستخبارات التسويقية، والهيمنة السوقية، والاستراتيجيات الدفاعية والهجومية وحرب الاسعار. |
استراتيجيات التسويق مدخل نظري وكمي [texte imprimé] / اياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2014 . - 417ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-697-6 بيبليوغرافيا: 413ص- 417ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.91 |
| Résumé : |
حاول المؤلف في هذا الكتاب التركيز على الاستراتيجيات التسويقية التي أصبحت في الوقت الحالي السلاح الأكثر فعالية وقدرة على مواجهة هذه الظروف وتقلباتها المستمرة، وقد أصبحت هذه الاستراتيجيات أيضا تعادل استراتيجيات الأمن الوطني التي تستخدما الدول للدفاع عن أراضيها وسلامتها، ففي عالم التسويق أصبح التركيز ينصب على الكثير من المفاهيم التي عززت من شكله الاستراتيجي فأصبحنا نستخدم كلمة المنافس والمنافسة، ومفهوم الاستخبارات التسويقية، والهيمنة السوقية، والاستراتيجيات الدفاعية والهجومية وحرب الاسعار. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)


Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink