University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Catégorie Education
Documents disponibles dans cette catégorie (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
صعوبات التعلم : واقع وآفاق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
تكاري نصيرة, Autre |
| Mention d'édition : |
ط. 1 |
| Editeur : |
ألفا للوثائق |
| Année de publication : |
2020 |
| Importance : |
254 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون و مصور |
| Format : |
25 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9931-728-41-2 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: ص. 254 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Education
|
| Mots-clés : |
التعلم عسر القراءة تأخر اللغة العلاج السلوكي الطفل |
| Index. décimale : |
370 |
| Résumé : |
صعوبات التعلم عبارة عن مجموعة من الإضطرابات النمائية المختلفة التي ترجع إلى قصور وظيفي في الجهاز العصبي المركزي، ما يؤثر سلبا في قدرتهم على استقبال المعلومات والتعامل معها والتعبير عنها ما يسبب صعوبات أكاديمية في القراءة والكتابة والتهجئة والحساب والانتباه والذاكرة والقدرات العقلية لذوي صعوبات التعلم تكون بين المتوسط إلى فوق المتوسط. |
صعوبات التعلم : واقع وآفاق [texte imprimé] / تكاري نصيرة, Autre . - ط. 1 . - ألفا للوثائق, 2020 . - 254 ص. : غلاف ملون و مصور ; 25 سم. ISBN : 978-9931-728-41-2 بيبليوغرافيا: ص. 254 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Education
|
| Mots-clés : |
التعلم عسر القراءة تأخر اللغة العلاج السلوكي الطفل |
| Index. décimale : |
370 |
| Résumé : |
صعوبات التعلم عبارة عن مجموعة من الإضطرابات النمائية المختلفة التي ترجع إلى قصور وظيفي في الجهاز العصبي المركزي، ما يؤثر سلبا في قدرتهم على استقبال المعلومات والتعامل معها والتعبير عنها ما يسبب صعوبات أكاديمية في القراءة والكتابة والتهجئة والحساب والانتباه والذاكرة والقدرات العقلية لذوي صعوبات التعلم تكون بين المتوسط إلى فوق المتوسط. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
مدى فاعلية تطبيق نظريات التعلم |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
فوزي عوض هويدا, Auteur |
| Editeur : |
مؤسسة شباب الجامعة |
| Année de publication : |
2021 |
| Importance : |
284 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون |
| Format : |
24 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-212-625-5 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: ص.277-281 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Education
|
| Mots-clés : |
نماذج التعليم نظريات التعلم |
| Index. décimale : |
370 |
| Résumé : |
تطرق الكتاب إلى مفهوم النظرية، مشيرا بذلك إلى نظريات التعلم بالإضافة إلى نماذج التعليم و سوسيولوجيا التربية، كما تناول المؤلف في مؤلفه هذا نظرية الفعل المنعكس الشرطي التي ارتبط اسمها باسم عالم النفس السوفيتي ايفان بافلوف، ولم يغفل الكاتب عن استراتيجيات التدريس وتطبيقاتها إلى جانب تعليمية اللغة. |
مدى فاعلية تطبيق نظريات التعلم [texte imprimé] / فوزي عوض هويدا, Auteur . - مؤسسة شباب الجامعة, 2021 . - 284 ص. : غلاف ملون ; 24 سم. ISBN : 978-977-212-625-5 بيبليوغرافيا: ص.277-281 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Education
|
| Mots-clés : |
نماذج التعليم نظريات التعلم |
| Index. décimale : |
370 |
| Résumé : |
تطرق الكتاب إلى مفهوم النظرية، مشيرا بذلك إلى نظريات التعلم بالإضافة إلى نماذج التعليم و سوسيولوجيا التربية، كما تناول المؤلف في مؤلفه هذا نظرية الفعل المنعكس الشرطي التي ارتبط اسمها باسم عالم النفس السوفيتي ايفان بافلوف، ولم يغفل الكاتب عن استراتيجيات التدريس وتطبيقاتها إلى جانب تعليمية اللغة. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)