University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur عبد الرحمن العيسوى
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
سيكولوجية الاستهلاك والتسويق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عبد الرحمن العيسوى, Auteur |
| Editeur : |
الاسكندرية : الدار الجامعية للنشر والتزيع |
| Année de publication : |
1997 |
| Importance : |
276ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ التسويق الاستهلاكي |
| Index. décimale : |
330.10.141 |
| Résumé : |
تناول الكتاب أربعة فصول. الفصل الأول : سيكولوجية الاستهلاك. الفصل الثاني: دراسات ميدانية في المجالات الادارية والانتاجية والاستهلاكية. الفصل الثاث: دور القيادة وسمات القائد الكفء. الفصل الرابعك المشكلات الاقتصادية للموظف العام في الوقت الراهن والهدي الإسلامي في مجال الاستهلاك والتسويق. |
سيكولوجية الاستهلاك والتسويق [texte imprimé] / عبد الرحمن العيسوى, Auteur . - الاسكندرية : الدار الجامعية للنشر والتزيع, 1997 . - 276ص : غلاف مصور وملون ; 24سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ التسويق الاستهلاكي |
| Index. décimale : |
330.10.141 |
| Résumé : |
تناول الكتاب أربعة فصول. الفصل الأول : سيكولوجية الاستهلاك. الفصل الثاني: دراسات ميدانية في المجالات الادارية والانتاجية والاستهلاكية. الفصل الثاث: دور القيادة وسمات القائد الكفء. الفصل الرابعك المشكلات الاقتصادية للموظف العام في الوقت الراهن والهدي الإسلامي في مجال الاستهلاك والتسويق. |
|  |
Exemplaires(1)