University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur ثوماس كنيير
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
بحوث التسويق : مدخل تطبيقي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
ثوماس كنيير, Auteur ; جميس آر تايلور, Auteur ; عبد الرحمن دعالة بيلة, Traducteur ; محمد مصطفى عبد الرزاق, Traducteur |
| Editeur : |
دار المريخ للنشر :المملكة العربية السعودية |
| Importance : |
1312ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ بحوث التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.135 |
| Résumé : |
يعد هذا المرجع بجزئيه من المراجع الهامة في مجال بحوث التسويق، فقد جاء الجزء الثاني وهو كتاب مستقل فنجد فيه طرق جمع البيانات، وتعميم نماذج جمع البيانات، وعمليات جمع البيانات ميدانيا. ثم انتقل إلى تشغيل البيانات، وتحليل بيانات المتغير الفردي، وتحليل بيانات متغيرين ما، وتحليل بيانات المتغيرات المتعددة، وكتابة التقرير النهائي بنتائج البحث، وأخيرا نجد أن القسم الأخير يتحدث عن قياس الطلب والتنبؤ به، وبحوث المنتجات والاختبار التسويقي، وبحوث الاعلان. كما أن الكتاب يشمل في نهاية كل فصل ملخص للفصل، وأسئلة للمناقشة ، وقراءات مقترحة، كذلك من الحالات على بعض الفصول، ثم ينتهي الكتاب بالمصطلحات العلمية والملاحق. |
| Note de contenu : |
مصطلحات: 1200ص / ملحق :1307ص |
بحوث التسويق : مدخل تطبيقي [texte imprimé] / ثوماس كنيير, Auteur ; جميس آر تايلور, Auteur ; عبد الرحمن دعالة بيلة, Traducteur ; محمد مصطفى عبد الرزاق, Traducteur . - دار المريخ للنشر :المملكة العربية السعودية, [s.d.] . - 1312ص : غلاف مصور وملون ; 24سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ بحوث التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.135 |
| Résumé : |
يعد هذا المرجع بجزئيه من المراجع الهامة في مجال بحوث التسويق، فقد جاء الجزء الثاني وهو كتاب مستقل فنجد فيه طرق جمع البيانات، وتعميم نماذج جمع البيانات، وعمليات جمع البيانات ميدانيا. ثم انتقل إلى تشغيل البيانات، وتحليل بيانات المتغير الفردي، وتحليل بيانات متغيرين ما، وتحليل بيانات المتغيرات المتعددة، وكتابة التقرير النهائي بنتائج البحث، وأخيرا نجد أن القسم الأخير يتحدث عن قياس الطلب والتنبؤ به، وبحوث المنتجات والاختبار التسويقي، وبحوث الاعلان. كما أن الكتاب يشمل في نهاية كل فصل ملخص للفصل، وأسئلة للمناقشة ، وقراءات مقترحة، كذلك من الحالات على بعض الفصول، ثم ينتهي الكتاب بالمصطلحات العلمية والملاحق. |
| Note de contenu : |
مصطلحات: 1200ص / ملحق :1307ص |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)