University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur فريد النجار
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة شركات تداول الأوراق المالية : فنون الإستثمار في البورصة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
فريد النجار, Auteur |
| Editeur : |
الاسكندرية : الدار الجامعية للنشر والتزيع |
| Année de publication : |
2009 |
| Importance : |
385ص. |
| Présentation : |
غ.مصور وملون. |
| Format : |
24سم. |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 385ص. |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Catégories : |
مالية ومحاسبة
|
| Mots-clés : |
الأوراق المالية؛ الورصة؛ إدارة الشركات |
| Index. décimale : |
330.09.64 |
| Résumé : |
يشمل الكتاب على سبعة فصول هي : 1-أساسيات تداول الأوراق المالية في القسم الأول. 2- إدارة عمليات شركات السمسرة في القسم الثاني. 3- البورصة وتحليل الأوراق المالية. 4- التداول الإستراتيجي. 5- تسويق تداول الأوراق المالية في القسم الثالث. 6- التداول في البورصات العالمية. 7- الربط بين البورصات وشركات التداول. |
إدارة شركات تداول الأوراق المالية : فنون الإستثمار في البورصة [texte imprimé] / فريد النجار, Auteur . - الاسكندرية : الدار الجامعية للنشر والتزيع, 2009 . - 385ص. : غ.مصور وملون. ; 24سم. بيبليوغرافيا: 385ص. Langues : Arabe ( ara)
| Catégories : |
مالية ومحاسبة
|
| Mots-clés : |
الأوراق المالية؛ الورصة؛ إدارة الشركات |
| Index. décimale : |
330.09.64 |
| Résumé : |
يشمل الكتاب على سبعة فصول هي : 1-أساسيات تداول الأوراق المالية في القسم الأول. 2- إدارة عمليات شركات السمسرة في القسم الثاني. 3- البورصة وتحليل الأوراق المالية. 4- التداول الإستراتيجي. 5- تسويق تداول الأوراق المالية في القسم الثالث. 6- التداول في البورصات العالمية. 7- الربط بين البورصات وشركات التداول. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(5)

| Titre : |
إدارة منظومات التسويق العربي والدولي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
فريد النجار, Auteur |
| Editeur : |
مؤسسة شباب الجامعة |
| Année de publication : |
1999 |
| Importance : |
578ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-212-080-2 |
| Note générale : |
بيبلوغرافيا: 578ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.134 |
| Résumé : |
تناول الكتاب خمسة أقسام، كل قسم تناول عدة فصول. القسم الأول تحدث عن التسويق والأهداف القومية. أما القسم الثاني تصميم نظم التسويق. القسم الثالث: ادارة النظم التسويقية. أما القسم الرابع: تحليل نظم التسويق. القسم الخامس اعادة وتطوير التصميمات التسويقية. |
إدارة منظومات التسويق العربي والدولي [texte imprimé] / فريد النجار, Auteur . - مؤسسة شباب الجامعة, 1999 . - 578ص : غلاف مصور وملون ; 24سم. ISBN : 978-977-212-080-2 بيبلوغرافيا: 578ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.134 |
| Résumé : |
تناول الكتاب خمسة أقسام، كل قسم تناول عدة فصول. القسم الأول تحدث عن التسويق والأهداف القومية. أما القسم الثاني تصميم نظم التسويق. القسم الثالث: ادارة النظم التسويقية. أما القسم الرابع: تحليل نظم التسويق. القسم الخامس اعادة وتطوير التصميمات التسويقية. |
|  |
Exemplaires(1)