University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Éditeur دار الفجر للنشر والتوزيع القاهرة
Documents disponibles chez cet éditeur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الزمن في القرآن الكريم : دراسة دلالية للأفعال الواردة فيه |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عبد الكريم بكرى, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.3 |
| Editeur : |
دار الفجر للنشر والتوزيع القاهرة |
| Année de publication : |
2001 |
| Importance : |
ص.361 |
| Présentation : |
غلاف ملون |
| Format : |
24.سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-5499-31-8 |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Catégories : |
تاريخ النقد
|
| Mots-clés : |
سياق الفرآني ؛ الدلالات الزمنية؛ |
| Index. décimale : |
809.197 |
| Résumé : |
ملخص المقال باللغة العربية: يعد كتاب الزمن في القرآن الكريم دراسة دلالية للأفعال الواردة فيه لصاحبه الدكتور بكري عبد الكريم أهم كتاب خصص لدراسة الزمن في القرآن الكريم ، حيث تمكن المؤلف من الإحاطة بالتلوينات الزمنية للأفعال الواردة في الخطاب القرآني والتي اصطبغت بدلالات زمنية أخرى غير التي صيغت لأجلها فرضها السياق، مما يؤكد على أن القرآن الكريم خطاب صالح لكل زمان، وهو الأمر الذي دفعنا إلى تصفح هذا المؤلف وقراءته محاولين الوقوف عند أهم النقاط التي تعرض لها الدكتور بكري بالدراسة والتحليل من خلال النماذج التي استقاها من آي الذكر الحكيم وصولا إلى النتائج المهمة التي توصل إليها المؤلف من خلال هذه الدراسة الدقيقة لموضوع الزمن في القرآن الكريم. ملخص المقال |
الزمن في القرآن الكريم : دراسة دلالية للأفعال الواردة فيه [texte imprimé] / عبد الكريم بكرى, Auteur . - ط.3 . - دار الفجر للنشر والتوزيع القاهرة, 2001 . - ص.361 : غلاف ملون ; 24.سم. ISBN : 978-977-5499-31-8 Langues : Arabe ( ara)
| Catégories : |
تاريخ النقد
|
| Mots-clés : |
سياق الفرآني ؛ الدلالات الزمنية؛ |
| Index. décimale : |
809.197 |
| Résumé : |
ملخص المقال باللغة العربية: يعد كتاب الزمن في القرآن الكريم دراسة دلالية للأفعال الواردة فيه لصاحبه الدكتور بكري عبد الكريم أهم كتاب خصص لدراسة الزمن في القرآن الكريم ، حيث تمكن المؤلف من الإحاطة بالتلوينات الزمنية للأفعال الواردة في الخطاب القرآني والتي اصطبغت بدلالات زمنية أخرى غير التي صيغت لأجلها فرضها السياق، مما يؤكد على أن القرآن الكريم خطاب صالح لكل زمان، وهو الأمر الذي دفعنا إلى تصفح هذا المؤلف وقراءته محاولين الوقوف عند أهم النقاط التي تعرض لها الدكتور بكري بالدراسة والتحليل من خلال النماذج التي استقاها من آي الذكر الحكيم وصولا إلى النتائج المهمة التي توصل إليها المؤلف من خلال هذه الدراسة الدقيقة لموضوع الزمن في القرآن الكريم. ملخص المقال |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)

| Titre : |
كل ماتحتاج الى معرفته عن التسويق |
| Titre original : |
what you need to know about MARKETING |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
سيمون ميدلتون, Auteur ; عبد الحكم احمد الخزامى, Traducteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
دار الفجر للنشر والتوزيع القاهرة |
| Année de publication : |
2015 |
| Autre Editeur : |
الدار الجزائرية للنشر والتوزيع |
| Importance : |
259ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9931-548-32-4 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.124 |
| Résumé : |
هو جزء من سلسلة تحت عنوان: كل ما تحتاج إلى معرفته عن...حيث يخاطب القارئ بافتراض أن ليس لديه معرفة مسبقة بالتسويق ومن ثم يوضح لك: المبادئ والأسس التي تقوم عليها فلسفة التسويق قديما وحديثا، وكيف تطبقها على دائرة عملك سواء كانت سلعية أو خدمية، كيف تأخذ منتجك إلى مقدمة الطوابير التي تزدحم بها الأسواق، لماذا تهتم بالسعر والترويج باعتبارهما عناصر التسويق الجوهرية، الاعتبارات التي تضعها في ذهنك عند تصميم علامتك التجارية، دور الإنترنت من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية (Twitter , Facebook) وغيرها في ثورة التسويق الرقمي التي تغير الآن كل شيء في هذا الحقل. والخلاصة، يوفر لك هذا الكتاب كل ما تحتاج إلى معرفته عن التسويق. |
كل ماتحتاج الى معرفته عن التسويق = what you need to know about MARKETING [texte imprimé] / سيمون ميدلتون, Auteur ; عبد الحكم احمد الخزامى, Traducteur . - ط.1 . - دار الفجر للنشر والتوزيع القاهرة : الدار الجزائرية للنشر والتوزيع, 2015 . - 259ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9931-548-32-4 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.124 |
| Résumé : |
هو جزء من سلسلة تحت عنوان: كل ما تحتاج إلى معرفته عن...حيث يخاطب القارئ بافتراض أن ليس لديه معرفة مسبقة بالتسويق ومن ثم يوضح لك: المبادئ والأسس التي تقوم عليها فلسفة التسويق قديما وحديثا، وكيف تطبقها على دائرة عملك سواء كانت سلعية أو خدمية، كيف تأخذ منتجك إلى مقدمة الطوابير التي تزدحم بها الأسواق، لماذا تهتم بالسعر والترويج باعتبارهما عناصر التسويق الجوهرية، الاعتبارات التي تضعها في ذهنك عند تصميم علامتك التجارية، دور الإنترنت من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية (Twitter , Facebook) وغيرها في ثورة التسويق الرقمي التي تغير الآن كل شيء في هذا الحقل. والخلاصة، يوفر لك هذا الكتاب كل ما تحتاج إلى معرفته عن التسويق. |
|  |
Exemplaires(1)