University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur محمد عبد المتعال
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة البيع والإعلان |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عبد الحميد طلعت أسعد, Auteur ; محمد عبد المتعال, Auteur |
| Editeur : |
مكتبة عين شمس القاهرة |
| Année de publication : |
1985 |
| Importance : |
336ص |
| Présentation : |
غلاف عادي بدون ألوان |
| Format : |
24 سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة البيع؛ الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.129 |
| Résumé : |
تناول الكتاب جزأين. الجزء الأول أخذ أربعة أبواب: الباب الأول تخطيط أعمال البيع الشخصي. الباب الثاني تنظيم أعمال البيع. الباب الرابع ادارة قوة العمل البيعية. أما الجزء الثاني ادارة وفن الاعلان وأخذ خمسة أبواب. الباب الاول مفاهيم مبدئية في الإعلان. الباب الثاني المستهلك والإعلان. الباب الثالث الإعلان والسلعة. الباب الرابع الرسالة الإعلانية. الباب الخامس الوسيلة الإعلانية. |
إدارة البيع والإعلان [texte imprimé] / عبد الحميد طلعت أسعد, Auteur ; محمد عبد المتعال, Auteur . - مكتبة عين شمس القاهرة, 1985 . - 336ص : غلاف عادي بدون ألوان ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة البيع؛ الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.129 |
| Résumé : |
تناول الكتاب جزأين. الجزء الأول أخذ أربعة أبواب: الباب الأول تخطيط أعمال البيع الشخصي. الباب الثاني تنظيم أعمال البيع. الباب الرابع ادارة قوة العمل البيعية. أما الجزء الثاني ادارة وفن الاعلان وأخذ خمسة أبواب. الباب الاول مفاهيم مبدئية في الإعلان. الباب الثاني المستهلك والإعلان. الباب الثالث الإعلان والسلعة. الباب الرابع الرسالة الإعلانية. الباب الخامس الوسيلة الإعلانية. |
|  |
Exemplaires(1)