University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Catégorie التسويق
Documents disponibles dans cette catégorie (32)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
أثر الدراسات التسويقية في تنشيط المبيعات |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
شعبان بعيطيش, Auteur |
| Editeur : |
الإسكندرية : مؤسسة الثقافة الجامعية |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
238ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Note générale : |
بيبلوغرافيا:231ص-236ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة المبيعات؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.120 |
| Résumé : |
في ظل اقتصاد السوق زادت أهمية البحوث التسويقية وخاصة مع انضمام الجزائر إلى المنظمة العالمية للتجارة التي زادت من اتساع حجم السلع والخدمات المقدمة من طرف مؤسسات أجنبية تنافس المؤسسات المحلية، الأمر الذي حتم علينا البحث عن طرق أو وسائل لمواجهة أي انخفاض أو ركود في مستوى المبيعات والناتج عن هذه المنافسة الخارجية، من خلال اعتماد على بحوث ودراسات تسويقية جادة لتنشيط المبيعات على كل الأصعدة والمستويات. ومن أجل تغطية الموضوع قسم البحث إلى أربعة فصول، اختص الأول ببحوث التسويق وتناول مفهومها ومحدداتها ومراحلها. أما الثاني فقد خصص لدراسة السوق والدراسات الكمية والنوعية. أما الثالث فقد خصص لتنشيط المبيعات ومفهومها وتقنياتها،أما الفصل الرابع تناول تنشيط المبيعات في الشركة الجزائرية للإسمنت ACC. |
أثر الدراسات التسويقية في تنشيط المبيعات [texte imprimé] / شعبان بعيطيش, Auteur . - الإسكندرية : مؤسسة الثقافة الجامعية, 2014 . - 238ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. بيبلوغرافيا:231ص-236ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة المبيعات؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.120 |
| Résumé : |
في ظل اقتصاد السوق زادت أهمية البحوث التسويقية وخاصة مع انضمام الجزائر إلى المنظمة العالمية للتجارة التي زادت من اتساع حجم السلع والخدمات المقدمة من طرف مؤسسات أجنبية تنافس المؤسسات المحلية، الأمر الذي حتم علينا البحث عن طرق أو وسائل لمواجهة أي انخفاض أو ركود في مستوى المبيعات والناتج عن هذه المنافسة الخارجية، من خلال اعتماد على بحوث ودراسات تسويقية جادة لتنشيط المبيعات على كل الأصعدة والمستويات. ومن أجل تغطية الموضوع قسم البحث إلى أربعة فصول، اختص الأول ببحوث التسويق وتناول مفهومها ومحدداتها ومراحلها. أما الثاني فقد خصص لدراسة السوق والدراسات الكمية والنوعية. أما الثالث فقد خصص لتنشيط المبيعات ومفهومها وتقنياتها،أما الفصل الرابع تناول تنشيط المبيعات في الشركة الجزائرية للإسمنت ACC. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)

| Titre : |
إدارة البيع والإعلان |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عبد الحميد طلعت أسعد, Auteur ; محمد عبد المتعال, Auteur |
| Editeur : |
مكتبة عين شمس القاهرة |
| Année de publication : |
1985 |
| Importance : |
336ص |
| Présentation : |
غلاف عادي بدون ألوان |
| Format : |
24 سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة البيع؛ الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.129 |
| Résumé : |
تناول الكتاب جزأين. الجزء الأول أخذ أربعة أبواب: الباب الأول تخطيط أعمال البيع الشخصي. الباب الثاني تنظيم أعمال البيع. الباب الرابع ادارة قوة العمل البيعية. أما الجزء الثاني ادارة وفن الاعلان وأخذ خمسة أبواب. الباب الاول مفاهيم مبدئية في الإعلان. الباب الثاني المستهلك والإعلان. الباب الثالث الإعلان والسلعة. الباب الرابع الرسالة الإعلانية. الباب الخامس الوسيلة الإعلانية. |
إدارة البيع والإعلان [texte imprimé] / عبد الحميد طلعت أسعد, Auteur ; محمد عبد المتعال, Auteur . - مكتبة عين شمس القاهرة, 1985 . - 336ص : غلاف عادي بدون ألوان ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة البيع؛ الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.129 |
| Résumé : |
تناول الكتاب جزأين. الجزء الأول أخذ أربعة أبواب: الباب الأول تخطيط أعمال البيع الشخصي. الباب الثاني تنظيم أعمال البيع. الباب الرابع ادارة قوة العمل البيعية. أما الجزء الثاني ادارة وفن الاعلان وأخذ خمسة أبواب. الباب الاول مفاهيم مبدئية في الإعلان. الباب الثاني المستهلك والإعلان. الباب الثالث الإعلان والسلعة. الباب الرابع الرسالة الإعلانية. الباب الخامس الوسيلة الإعلانية. |
|  |
Exemplaires(1)

| Titre : |
إدارة التسويق |
| Titre original : |
Marketing Management |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
ثامر البكري, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.5 |
| Editeur : |
عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2015 |
| Autre Editeur : |
مكتبة الجامعة الشارقة |
| Importance : |
480ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-78-199-6 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 469ص-475ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.119 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في خمس عشر فصلا. الفصل الأول مدخل في التسويق. الفصل الثاني البيئة التسويقية. الفصل الثالث نظام المعلومات التسويقية وبحوث التسويق.الفصل الرابع إستراتيجات التسويق وتجزئة السوق. الفصل الخامس أسواق المستهلك وسلوك الشراء. الفصل السادس سوق منظمات الأعمال وسلوكها الشرائي. الفصل السابع المنتج. الفصل الثامن الخدمات. الفصل التاسع الاتصالات التسويقية الترويج. الفصل العاشر التسعير. الفصل الحادي عشر القنوات التسويقية التوزيع. الفصل الثاني عشر التوزيع المادي اللوجستك. الفصل الثالث عشر المبيعات. الفصل الرابع عشر المشتريات. الفصل الخامس عشر التسويق الدولي. |
إدارة التسويق = Marketing Management [texte imprimé] / ثامر البكري, Auteur . - ط.5 . - عمان [الاردن] : اثراء للنشر و التوزيع : مكتبة الجامعة الشارقة, 2015 . - 480ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-78-199-6 بيبليوغرافيا: 469ص-475ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
إدارة التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.119 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في خمس عشر فصلا. الفصل الأول مدخل في التسويق. الفصل الثاني البيئة التسويقية. الفصل الثالث نظام المعلومات التسويقية وبحوث التسويق.الفصل الرابع إستراتيجات التسويق وتجزئة السوق. الفصل الخامس أسواق المستهلك وسلوك الشراء. الفصل السادس سوق منظمات الأعمال وسلوكها الشرائي. الفصل السابع المنتج. الفصل الثامن الخدمات. الفصل التاسع الاتصالات التسويقية الترويج. الفصل العاشر التسعير. الفصل الحادي عشر القنوات التسويقية التوزيع. الفصل الثاني عشر التوزيع المادي اللوجستك. الفصل الثالث عشر المبيعات. الفصل الرابع عشر المشتريات. الفصل الخامس عشر التسويق الدولي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)

| Titre : |
إدارة الشراء والتخزين |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
حمد الغدير, Auteur |
| Editeur : |
دار زهران للنشر و التوزيع: عمان- الاردن |
| Année de publication : |
1997 |
| Importance : |
351ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24سم |
| Note générale : |
بيبلوغرافيا: 347ص-350ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
الشراء؛ التخزين |
| Index. décimale : |
330.10.144 |
| Résumé : |
يتألف هذا الكتاب من جزئين رئيسيين. الجزء الأول: يتعلق بوظيفة الشراء ويتضمن مفهوم وماهية الشراء وتنظيم إدارة المشتريات وسياسات الشراء والأصول العلمية للشراء والاستلام والفحص وتحديدمستويات المخزون والتخطيط والموازنة التقديرية وتقييم الأداء في وظيفة المشتريات. أما الجزء الثاني قيتألف من مفهوم وماهية التخزين والرقابة وجرد المخزون وتفييم أداء وظيفة المخازن. |
إدارة الشراء والتخزين [texte imprimé] / حمد الغدير, Auteur . - دار زهران للنشر و التوزيع: عمان- الاردن, 1997 . - 351ص : غلاف مصور وملون ; 24سم. بيبلوغرافيا: 347ص-350ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
الشراء؛ التخزين |
| Index. décimale : |
330.10.144 |
| Résumé : |
يتألف هذا الكتاب من جزئين رئيسيين. الجزء الأول: يتعلق بوظيفة الشراء ويتضمن مفهوم وماهية الشراء وتنظيم إدارة المشتريات وسياسات الشراء والأصول العلمية للشراء والاستلام والفحص وتحديدمستويات المخزون والتخطيط والموازنة التقديرية وتقييم الأداء في وظيفة المشتريات. أما الجزء الثاني قيتألف من مفهوم وماهية التخزين والرقابة وجرد المخزون وتفييم أداء وظيفة المخازن. |
|  |
Exemplaires(1)

| Titre : |
ادارة الشراء والتخزين في منظور كمي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
مهدي حسن زويلف, Auteur |
| Editeur : |
الكرك : منشورات جامعة مؤتة |
| Année de publication : |
1993 |
| Importance : |
173ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
ادارة المواد؛ الشراء؛ التخزين؛ العنوان |
| Index. décimale : |
330.10.136 |
| Résumé : |
خصص الباب الأول من هذا الكتاب لادارة الشراء ةالذي ضم فصلين. حيث احتوى الفصل الاول وبمباحثه كل جوانب ادارة الشراء.فتكلم المبحث الأول عن أساسيات الشراء فيما ضم المبحث الثاني موضوع مكانة ادارة المشتريات في التنظيم ، أما المبحث الثالث فكان حول علاقة ادارة الشراء بالادارات الأخرى.أما الفصل الثاني خصص بالأصول العلمية للشراء.أما الباب الثاني من الكتاب فقد تناول موضوع التخزين. وكان من سبعة فصول. تخصص الفصل الأول بموضوع تنظيم ادارة المخازن.بينما الفصل الثاني باجراءات التخزين. أما الفصل الثالث فكان موضوعه الرقابة على المخزون. أما الفصل الرابع فتناول موضوع المناولة المخزنية. فيما تخصص الفصل الخامس بموضوع جرد المواد فيما الفصل السادس نقل المواد واخيرا جاء الفصل السابع ليختتم ادارة التخزين بموضوع تقييم اداء التخزين. |
ادارة الشراء والتخزين في منظور كمي [texte imprimé] / مهدي حسن زويلف, Auteur . - الكرك : منشورات جامعة مؤتة, 1993 . - 173ص : غلاف مصور وملون ; 24سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
ادارة المواد؛ الشراء؛ التخزين؛ العنوان |
| Index. décimale : |
330.10.136 |
| Résumé : |
خصص الباب الأول من هذا الكتاب لادارة الشراء ةالذي ضم فصلين. حيث احتوى الفصل الاول وبمباحثه كل جوانب ادارة الشراء.فتكلم المبحث الأول عن أساسيات الشراء فيما ضم المبحث الثاني موضوع مكانة ادارة المشتريات في التنظيم ، أما المبحث الثالث فكان حول علاقة ادارة الشراء بالادارات الأخرى.أما الفصل الثاني خصص بالأصول العلمية للشراء.أما الباب الثاني من الكتاب فقد تناول موضوع التخزين. وكان من سبعة فصول. تخصص الفصل الأول بموضوع تنظيم ادارة المخازن.بينما الفصل الثاني باجراءات التخزين. أما الفصل الثالث فكان موضوعه الرقابة على المخزون. أما الفصل الرابع فتناول موضوع المناولة المخزنية. فيما تخصص الفصل الخامس بموضوع جرد المواد فيما الفصل السادس نقل المواد واخيرا جاء الفصل السابع ليختتم ادارة التخزين بموضوع تقييم اداء التخزين. |
|  |
Exemplaires(1)

Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink