University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Indexation 658.8.005
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 658.8.005 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الترويج المباشر و قنوات التوزيع : Deception marketing |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
شناوي خليل, Auteur |
| Editeur : |
دار الراية |
| Année de publication : |
2020 |
| Importance : |
250 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون، أشكال و جداول |
| Format : |
25 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9923-30-010-7 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: ص 247-250 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Gestion du marketing
|
| Mots-clés : |
التسويق المباشر ترويج المنتجات الاسواق التجارية التسويق |
| Index. décimale : |
658.8.005 |
| Résumé : |
يتحدث هذا الكتاب عن الترويج و قنوات التوزيع ، إن الترويج المباشر هو تدفق مجموعة من الأمور الضرورية اللازمة لحركة الترويج العصري التي تغطي كافة مجالات النشاط الترويجي، وتتخطى عمليات الترويج المباشر عملية بناء التعرف على المنتجات و إدراكها من العملاء الى المساعدة في عملية البيع و التوزيع و الإعلان عن خدمات أخرى متصلة بمنتجات الشركة. |
الترويج المباشر و قنوات التوزيع : Deception marketing [texte imprimé] / شناوي خليل, Auteur . - دار الراية, 2020 . - 250 ص. : غلاف ملون، أشكال و جداول ; 25 سم. ISBN : 978-9923-30-010-7 بيبليوغرافيا: ص 247-250 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Gestion du marketing
|
| Mots-clés : |
التسويق المباشر ترويج المنتجات الاسواق التجارية التسويق |
| Index. décimale : |
658.8.005 |
| Résumé : |
يتحدث هذا الكتاب عن الترويج و قنوات التوزيع ، إن الترويج المباشر هو تدفق مجموعة من الأمور الضرورية اللازمة لحركة الترويج العصري التي تغطي كافة مجالات النشاط الترويجي، وتتخطى عمليات الترويج المباشر عملية بناء التعرف على المنتجات و إدراكها من العملاء الى المساعدة في عملية البيع و التوزيع و الإعلان عن خدمات أخرى متصلة بمنتجات الشركة. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)