University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Éditeur دار الراية
Documents disponibles chez cet éditeur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الترويج المباشر و قنوات التوزيع : Deception marketing |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
شناوي خليل, Auteur |
| Editeur : |
دار الراية |
| Année de publication : |
2020 |
| Importance : |
250 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون، أشكال و جداول |
| Format : |
25 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9923-30-010-7 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: ص 247-250 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Gestion du marketing
|
| Mots-clés : |
التسويق المباشر ترويج المنتجات الاسواق التجارية التسويق |
| Index. décimale : |
658.8.005 |
| Résumé : |
يتحدث هذا الكتاب عن الترويج و قنوات التوزيع ، إن الترويج المباشر هو تدفق مجموعة من الأمور الضرورية اللازمة لحركة الترويج العصري التي تغطي كافة مجالات النشاط الترويجي، وتتخطى عمليات الترويج المباشر عملية بناء التعرف على المنتجات و إدراكها من العملاء الى المساعدة في عملية البيع و التوزيع و الإعلان عن خدمات أخرى متصلة بمنتجات الشركة. |
الترويج المباشر و قنوات التوزيع : Deception marketing [texte imprimé] / شناوي خليل, Auteur . - دار الراية, 2020 . - 250 ص. : غلاف ملون، أشكال و جداول ; 25 سم. ISBN : 978-9923-30-010-7 بيبليوغرافيا: ص 247-250 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Gestion du marketing
|
| Mots-clés : |
التسويق المباشر ترويج المنتجات الاسواق التجارية التسويق |
| Index. décimale : |
658.8.005 |
| Résumé : |
يتحدث هذا الكتاب عن الترويج و قنوات التوزيع ، إن الترويج المباشر هو تدفق مجموعة من الأمور الضرورية اللازمة لحركة الترويج العصري التي تغطي كافة مجالات النشاط الترويجي، وتتخطى عمليات الترويج المباشر عملية بناء التعرف على المنتجات و إدراكها من العملاء الى المساعدة في عملية البيع و التوزيع و الإعلان عن خدمات أخرى متصلة بمنتجات الشركة. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
القيادة و الإدارة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عبدالله اسماعيل عبدالله, Auteur |
| Editeur : |
دار الراية |
| Année de publication : |
2020 |
| Importance : |
235 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون، أشكال و جداول |
| Format : |
25 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9923-30-009-1 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: ص231- 235 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Encadrement
|
| Mots-clés : |
القيادة المسؤولية الادارية الاتصال الاداري الادارة التنفيذية |
| Index. décimale : |
658.4.003 |
| Résumé : |
تناول هذا الكتاب العلاقة بين القيادة و الإدارة، كما تم تسليط الضوء على مفاهيم القيادة و الادارة و أهميتهما و العوامل المؤثرة و النظريات و الادوار و الوظائف، وكذلك التطرق إلى مفهوم الشخصية القيادية، و أيضا التطرق إلى أنماط و أساليب القيادة، بالاضافة إلى علاقة القيادة بالاتصال. |
القيادة و الإدارة [texte imprimé] / عبدالله اسماعيل عبدالله, Auteur . - دار الراية, 2020 . - 235 ص. : غلاف ملون، أشكال و جداول ; 25 سم. ISBN : 978-9923-30-009-1 بيبليوغرافيا: ص231- 235 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Encadrement
|
| Mots-clés : |
القيادة المسؤولية الادارية الاتصال الاداري الادارة التنفيذية |
| Index. décimale : |
658.4.003 |
| Résumé : |
تناول هذا الكتاب العلاقة بين القيادة و الإدارة، كما تم تسليط الضوء على مفاهيم القيادة و الادارة و أهميتهما و العوامل المؤثرة و النظريات و الادوار و الوظائف، وكذلك التطرق إلى مفهوم الشخصية القيادية، و أيضا التطرق إلى أنماط و أساليب القيادة، بالاضافة إلى علاقة القيادة بالاتصال. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)

| Titre : |
مفاهيم تسويقية حديثة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عاطف زاهر عبد الرحيم, Auteur |
| Editeur : |
دار الراية |
| Année de publication : |
2009 |
| Importance : |
298 ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-978-995-749-1 |
| Note générale : |
ببليوغرافيا : 297ص -298ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
أساسيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.17 |
| Résumé : |
وضع مؤلف هذا الكتاب ما بوسعه لوضع أهم أساسيات التسويق ، وذلك من خلال فصوله المتضمنة عشر فصول. كان الفصل الأول يتكلم عن التسويق من خلال مقدمة تتحدث عن تعريفه وأهميته، أما الفصل الثاني فقد خصص للحديث عن نظام
وترويج للمبيعات والأحداث والعلاقات العامة والبيع الشخصي، أما الفصل الرابع فكانت للحديث عن المزيج التسويقي بشكل متكامل،
أما الفصل الخامس فتشمل تحليل البيئة التسويقية وتحليل السوق، والفصل السادس كان للحديث عن تخطيط وتنظيم النشاط التسويقي، والفصل السابع يتحدث عن التسويق الالكتروني، والفصل الثامن كان عن دراسة للجدوى التسويقية وأهم مراحله، أما الفصل التاسع فخصص للحديث عن تسوق الخدمات المصرفية وأهم أسايب القياسة، والفصل العاشر كان للحديث عن تسوق الخدمات المصرفية وأهم سياساته، وأخيرا فقد انفرد الفصل الأخير الحادي عشر بالحديث عن أهم المصطلحات المهمة في علم التسويق.المعلومات التسويقية ودورها في تفعيل برامج التسويق، والفصل الثالث كان للحديث عن أدوات التسويق الحديثة من إعلان |
مفاهيم تسويقية حديثة [texte imprimé] / عاطف زاهر عبد الرحيم, Auteur . - دار الراية, 2009 . - 298 ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-978-995-749-1 ببليوغرافيا : 297ص -298ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
أساسيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.17 |
| Résumé : |
وضع مؤلف هذا الكتاب ما بوسعه لوضع أهم أساسيات التسويق ، وذلك من خلال فصوله المتضمنة عشر فصول. كان الفصل الأول يتكلم عن التسويق من خلال مقدمة تتحدث عن تعريفه وأهميته، أما الفصل الثاني فقد خصص للحديث عن نظام
وترويج للمبيعات والأحداث والعلاقات العامة والبيع الشخصي، أما الفصل الرابع فكانت للحديث عن المزيج التسويقي بشكل متكامل،
أما الفصل الخامس فتشمل تحليل البيئة التسويقية وتحليل السوق، والفصل السادس كان للحديث عن تخطيط وتنظيم النشاط التسويقي، والفصل السابع يتحدث عن التسويق الالكتروني، والفصل الثامن كان عن دراسة للجدوى التسويقية وأهم مراحله، أما الفصل التاسع فخصص للحديث عن تسوق الخدمات المصرفية وأهم أسايب القياسة، والفصل العاشر كان للحديث عن تسوق الخدمات المصرفية وأهم سياساته، وأخيرا فقد انفرد الفصل الأخير الحادي عشر بالحديث عن أهم المصطلحات المهمة في علم التسويق.المعلومات التسويقية ودورها في تفعيل برامج التسويق، والفصل الثالث كان للحديث عن أدوات التسويق الحديثة من إعلان |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(5)